رقم صيانة سخانات اريستون متاح 24 ساعة 01027867869

رقم صيانة سخانات اريستون

تتعد الأثار السلبية الناجمة عن قطع الغيار الغير معتمدة من المراكز العالمية للبيئة والتي تستخدم في تصليح الأعطال، وذلك يحثنا علي تنبيه المواطنين بأن سخان اريستون ليس له علاقة بأي أرقام تواصل غير رقم صيانة سخانات اريستون المعتمد.

كما أن سخان اريستون هو من أشهر السخانات العالمية المحافظة علي البيئة والآمنة علي صحة البشرية، فضلاً عن فوائده في تسخين المياه بسرعة مذهلة واستهلاكه لقدر بسيط من الطاقة، بالإضافة إلي أن صيانة اريستون غير مكلفة بالمرة.

مواصفات سخان اريستون

1) يسهل التحكم في درجة الحرارة الخاصة بالسخان من خلال تايمر ديجتال حديث.

2) مصنوع من مواد وقطع غيار تحافظ علي عمر سخان اريستون الافتراضي.

3) مراكز صيانة سخانات اريستون متوفرة في جميع أنحاء الجمهورية.

مزايا رقم صيانة سخانات اريستون

رقم صيانة سخانات اريستون لا يستخدم فقط في تواصل العملاء مع التوكيل، ولكن مميزاته قد تعلوا علي ذلك بمراحل كثيرة كونه عبارة عن وسيلة تقوم بنقل جميع المعلومات والبيانات المهمة من العملاء إلي مركز صيانة اريستون والعكس صحيح.

كما أن تلك البيانات التي تحتوي علي اسم العميل، المحافظة التي يقطن بها، رقم الهاتف المحمول أو الأرضي الخاص به، بالإضافة إلي طلب استفسارات مفصلة عن سخان اريستون وحجمه وموديله، حتي يسهل وضع رسم مبدئي لخطة التصليح.

بم يكون رقم خدمه صيانه اريستون متاح خلال ال 24 ساعة يومياً بحيث يستطيع كل عملاء اريستون من الحصول علي الخدمات المرجوة من التوكيل، دون الشعور بالضيق من الانتظار بالساعات علي الهاتف، أو في الصفوف المنتظرة خارج مراكز التصليح.

طلب الصيانة المنزلية عبر رقم صيانة سخانات اريستون

يمكن طلب خدمة السيارات المجهزة القائمة علي توصيل أطقم صيانة اريستون المنزلية و الوقائية إلي منازل العملاء من خلال رقم صيانة سخانات اريستون المعتمد في أي ساعة حتي في أوقات الاجازات الرسمية كون أن هناك فريق متخصص في حالات الطوارئ.

الصيانة المنزلية من اريستون تصل في التوقيت المحدد من قبل العميل في استمارة طلب التصليح المقدمة إلي مراكز اريستون، كما أن عملية الصيانة تتم بصورة ناجحة جداً كون أن المعدات التي تحتوي عليها عربات اريستون للصيانة المنزلية تكون متطورة جداً ويتم استخدامها في أكبر التوكيلات الشهيرة في العالم.

نصائح إرشادية من رقم صيانة سخانات اريستون

يقدم رقم صيانة سخانات اريستون عدة نصائح مهمة قد تساهم في الحفاظ علي السخان سليماً دون وجود أية أعطال مستقبلية تستدعي الذهاب إلي توكيل  اريستون، ومن أهم تلك النصائح المقدمة من توكيل سخانات اريستون الرئيسي ما يلي:

1) من المهم جداً فصل السخان عند الغياب عن المنزل لفترات طويلة، كما ان تشغيل السخان يومياً أمر خاطئ فـ يرجي تشغيل سخان اريستون عند ضرورة استخدامه فقط.

2) عند وجود مشكلة في المياه الموصلة إلي السخان لا بد من فصل التيار الكهربي عنه لحين رجوع المياه.

3)  التأكد من أن المياه التي يتم ضخها إلي السخان كثيرة بشكل كافي لتشغيله.

4) التأكد من أن الوصلات الموجودة بالسخان لا تسرب المياه.

5) المتابعة الدورية مهمة جداً للحفاظ علي السخانات من التلف، تواصل مع خدمة عملاء اريستون لطلبها.

6) وضع السخان في مكان آمن في المنزل ويفضل أن يكون بعيداً عن استخدام الأطفال الصغار.

المحافظات المدعومة بـ رقم صيانة سخانات اريستون

توكيل بحجم اريستون لا يتطلب منه سوي وضع شعاره علي فروع مراكز اريستون في أي مكان في الجمهورية حتي يثبت نفسه كأفضل مكان لصيانة الأجهزة الكهربائية في كل المحافظات.

صيانة اريستون الاسكندرية واحدة من أكبر الفروع التابعة لتوكيل اريستون في مصر، وذلك لأنها تضم في حوزتها سلسلة من أكبر المدن والمراكز التي يفضل سكانها التعامل مع أجهزة اريستون التجارية.

حيث يعتبر  توكيل اريستون صيانة بالاسكندرية أكبر صرح مجهز بأحدث الإمكانيات المستخدمة في الصيانة في شتي انحاء المحافظة.

خدمة عملاء رقم صيانة سخانات اريستون

طاقم خدمة عملاء اريستون من أفضل الطواقم الفنية المؤهلة لإدارة عمليات التواصل مع العملاء، وذلك لأنه يتم اختيارهم وفق بروتوكولات عالمية ايماناً من توكيل اريستون أن التواصل مع الأفراد يحتاج لما هو أكثر من فريق خدمة يحسن التحدث.

ولكن يجب أن يكون المستوي التعليمي والتدريبي لموظفين خدمة العملاء في مراكز اريستون عالٍ جداً، وذلك حفاظاً من اريستون علي المستوي الذي يليق بزواره وعملائه الذين يتوافدون إليه من جميع أنحاء الجمهورية.

يتم إعطاء كورسات مكثفة للعاملين في مركز صيانة اريستون حتي يسهل عليهم تحديد أسباب العطل الموجودة لدي العميل شفهياً من خلال المكالمة، حتي يستطيعون نقل صورة مبسطة عن حجم المشكلة ونوع القطعة التالفة في السخان التي يجب علي فريق الدعم الفني المتخصص من صيانة اريستون تصليحها وإعادة السخان لحالته السليمة.

بدائل فعالة في التواصل لـ رقم صيانة سخانات اريستون

رقم صيانة سخانات اريستون لا يعمل منفرداً في مجابهة كل الشكاوي وبلاغات الأعطال التي ترد إلي مركز صيانة اريستون، وذلك لأن سياسة التوكيل تنص علي ضرورة توفر سبل اخري متميزة للرد علي أسئلة العملاء.

ولعل من أشهر تلك البدائل هي خدمة البحث السريع علي موقع اريستون الإلكتروني والتي تمكن زوار الموقع من معرفة الإجابات الضرورية لأسئلتهم دون الحاجة للانتظار.

هناك ايضاً عناصر مساعدة علي موقع اريستون، تحتوي علي إرشادات ومعلومات كثيرة تهم كل مستخدمي سخان اريستون العصري.

فريق الدعم الفني لدي صيانة سخانات اريستون

لدي توكيل صيانة اريستون مصر أقوي كوادر الدعم الفني في مصر كونه يستعين بأفضل خريجي الهندسة والمعاهد الفنية الكبرى في تصليح الأجهزة الكهربائية والإلكترونية.

يتميز فريق الدعم الفني لدي اريستون بالصبر والجلد واستيعاب حجم الأعطال الخطيرة، كما يتم تعيين عناصر فنية لديها ما يكفي من سنين الخبرة و الكفاءة اللازمة للسيطرة علي تلك الأعطال الشرسة بسرعة خيالية.

بالإضافة إلي تميز عناصر فرق التصليح والصيانة لدي اريستون بالقدرة علي فهم معايير التنمية المجتمعية وجمع المعلومات الثقافية والنفسية اللازمة للتعامل مع جميع العملاء من جميع الأماكن تحت أي ضغطٍ حادث.

ما هي مواصفات قطع الغيار المقدمة من توكيل سخانات اريستون؟

قطع الغيار المستخدمة في تصليح سخانات اريستون تستورد جميعها من البلاد الأجنبية المتخصصة في صناعة أفضل قطع مستبدلة للسخانات الكهربائية مع وجود ضمان معتمد كافي عليها وأحقية تغييرها مجاناً من التوكيل خلال سريانه.

هل يقدم توكيل اريستون خدمات تركيب السخانات الكهربائية الجديدة ؟

يمكن الاستعانة بفريق الصيانة المنزلية من اريستون لتركيب أجهزة السخانات الجديدة، كما يتم ترك كتيب به بعض الإرشادات الضرورية لكيفية الاستخدام، بالإضافة إلي متابعة خدمة العملاء مع الأفراد تلفونياً لحالة السخان بعد التركيب.

هل هناك مدة ضمان كافية من مراكز صيانة سخانات اريستون علي قطع الغيار؟

هناك ضمان لمدة ثلاث سنوات كاملة علي قطع الغيار المستبدلة من قبل مراكز صيانة سخانات اريستون، بالإضافة إلي متابعة دورية مجانية لمدة ثلاثة أشهر كاملين لمتابعة دقة تشغيل الجهاز.

متي يتم عمل تخفيضات و خصومات علي أسعار صيانة اريستون ؟

هناك عروض وتخفيضات سارية علي خدمات مراكز صيانة اريستون طوال العام، وذلك حتي يتمكن جميع العملاء من الاستفادة بخصومات اريستون علي أعمال الصيانة والتصليح.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430