توكيل اريستون سموحة  | جودة وضمان معتمد 01027867869

توكيل اريستون سموحة 

توكيل اريستون سموحة

عند البحث عن توكيلات صيانة في محافظة مثل الإسكندرية فسنجد الكثير، ولكن من يتعامل معه العملاء بصفة مستمرة ويثق به هو توكيل اريستون سموحة حيث يتربع هذا التوكيل على عرش قائمة توكيلات الصيانة الموجودة في هذه المحافظة، وذلك لمجموعة من الأسباب: أولها أن توكيل اريستون بسموحة يقدم خدمة صيانة احترافية وثانيها أنه يوفر قطع الغيار الأصلية وثالثها أنه يقدم خدماته بأسعار رمزية، وهناك مميزات كثيرة يتمتع بها توكيل صيانة اريستون سموحة جعلته محل ثقة من العملاء، والتي ستتعرف عليها من خلال متابعتك لنا.

توكيل اريستون سموحة لديه القدرة على صيانة جميع الأجهزة:

وقد استطاع توكيل صيانة اريستون سموحة أن ينضم إلى قائمة التوكيلات المتخصصة في صيانة جميع الأجهزة الكهربائية والمنزلية، وذلك بعد أن ضم إليه مجموعة من المهندسين المهرة القادرين على صيانة أجهزة تبريد مثل الثلاجات وأجهزة الديب فريزر والتكييفات وغير ذلك من الأجهزة التي تعمل بالفريون، كما ضم توكيل اريستون إليه أيضا مجموعة عمال يقومون بصيانة السخانات والبوتاجازات وأجهزة الميكروويف وغيرهم.

ومؤخرا أصبح توكيل شركة اريستون يحتوي على مهندسين وفنيين يستطيعون صيانة الأجهزة التي نستخدمها في المشاهدة مثل التلفزيونات وشاشات الكمبيوتر والشاشات الذكية وغيرهم من الأجهزة، وبذلك أصبح توكيل اريستون سموحة بإمكانه صيانة جميع أنواع الأجهزة.

مركز اريستون يقدم للأجهزة خدمة صيانة مطابقة للمواصفات:

ويقدم توكيل اريستون سموحة للأجهزة الكهربائية التي يتكلف بعلاج أعطالها خدمات صيانة مطابقة للمواصفات القياسية، حيث تتميز هذه الصيانة بأنها:

1- ما يؤكد أن عملية صيانة اريستون مطابقة للمواصفات هي أنها تتم باستخدام معدات متطورة.

2- كما تتميز هذه العملية بأن ما يستخدم فيها من قطع غيار هي بالكامل قطع غيار أصلية، فلكي تكون الصيانة مطابقة للمواصفات فيجب ألا يدخل فيها أي عنصر مزيف أو مغشوش مثل قطع الغيار.

3- كما تخضع عمليات صيانة توكيل اريستون سموحة إلى اختبارات في النهاية للتأكد من جودتها، وهذه الاختبارات يقوم بها خبراء يتمتعون بمستوى عالي من الحرفية.

خدمة عملاء اريستون تستمر في المتابعة مع العميل بعد الصيانة:

كما يوجد في توكيل اريستون سموحة ميزة هامة قد لا يدرك العميل أهميتها بعد وهي المتابعة المستمرة التي يقوم بها فريق خدمة العملاء التابع للتوكيل، فالمتابعة المستمرة للجهاز هي التي تكشف لنا عن مدى نجاح الصيانة من عدمه، كما تساعد العميل أيضا في الإبلاغ عن أي مشكلة يتعرض لها الجهاز في أي وقت من الأوقات التي تعقب عملية الصيانة.

وينفذ فريق خدمة العملاء التابع لتوكيل اريستون مهمة المتابعة من خلال مكالمات هاتفية يجريها مع العميل كل شهر لمعرفة حالة الجهاز، لذلك فيجب عليك أن تخبر ممثل خدمة العملاء برقم هاتفك الصحيح حتى تتم عملية المتابعة للجهاز بنجاح وبدون مشكلة.

ما هي سبل التواصل مع توكيل اريستون سموحة؟

من أهم سبل التواصل مع توكيل اريستون سموحة ما يسمى بالخط الساخن للتوكيل والذي يمكن من خلاله التواصل معه سريعا.

كيف يتعرف فني توكيل اريستون على الأعطال في الجهاز؟

من خلال أجهزة قياس الكفاءة التي يمتلكها توكيل اريستون يستطيع الفني أن يتعرف على الأعطال في الجهاز.

لماذا يتم توفير قطع غيار في توكيل اريستون؟

لأن أعطال الأجهزة أحيانا ما تكون ناجمة عن وجود تلف في قطعة غيار داخل الأجهزة، لذلك يجب أن تكون متوفرة داخل التوكيل.

متى يحتاج جهاز اريستون إلى صيانة وقائية؟

في الوقت الذي تتواجد فيه عوامل كثيرة تتسبب في حدوث العطل مثل الرطوبة أو غير ذلك فيجب أن تقوم بالصيانة الوقائية للجهاز.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430