توكيل صيانة اريستون مصر | جودة وأمان 01027867869

توكيل صيانة اريستون مصر

توكيل صيانة اريستون مصر

إستطاع توكيل صيانة اريستون مصر الوصول إلى سماء الشهرة و العالمية بسرعة الصاروخ، فعلى مدار السنوات التي عمل بها هذا التوكيل كان يضع هذا الهدف أمام عينيه، و قد ظل القائمون على توكيل صيانة أريستون يبذلون أقصى ما بوسعهم من حيث تقديم أفضل خدمات الصيانة لأجهزة المواطنين بأسعار مخفضة و توفير خدمات الدعم الفني و غيرها من الخدمات، و هذا ما جعله يصل إلى هذه المكانة بسهولة.

ما هي الإمتيازات التي يحصل عليها العميل عند التعامل مع توكيل أريستون؟

عندما تقوم بإجراء الصيانة لأحد أجهزتك المنزلية في توكيل صيانة اريستون بالقاهرة فإنك سوف تحصل على العديد من الإمتيازات، من أهمها:

1- شهادة ضمان معتمدة من التوكيل تشمل جميع الخدمات التي تم تقديمها لجهازك، و كذلك قطع الغيار المستبدلة.

2- متابعة دورية للجهاز على مدار فترة الضمان، و التي تمتد إلى عام أو أكثر.

3- خصومات هائلة على إجمالي فاتورة الصيانة الخاصة بالجهاز، و قد تصل نسبة هذه الخصومات إلى خمسين في المائة.

4- قطع غيار أصلية و مصنوعة من خامات عالية الجودة تتحمل الإستخدام اليومي و لفترات طويلة بدون أن تحدث أي مشاكل داخل الجهاز، ستحصل عليها عند التعامل مع أي فرع من فروع توكيل صيانة اريستون مصر  .

متى يكون توكيل أريستون مستعد لتقديم خدمات الصيانة للمواطنين؟

يبدأ جميع العاملين في توكيل اريستون في القاهرة في تنفيذ المهام المكلفين بها من الساعة التاسعة صباحاً و حتى الساعة الخامسة عصرا، و ذلك على مدار جميع أيام الإسبوع فيما عدا يوم الجمعة و كذلك العطلات و الأجازات الرسمية المقررة من قبل الدولة.

أما بالنسبة لأرقام الهواتف الخاصة بـ   توكيل صيانة اريستون في مصر ، فإنها مستعدة لتقديم خدمات الدعم الفني و تلقي بلاغات صيانة الأجهزة من المواطنين أيضا إبتداءا من التاسعة صباحاً و حتى الساعة التاسعة مساءا، كما لا يتم تعطيل العمل على هذه الأرقام تحسبا لحدوث أي حالات طارئة.

خط ساخن خاص بتوكيل أريستون يعمل على مدار الساعة:

يتلقى الخط الساخن الخاص بتوكيل صيانة أريستون أكثر من نصف بلاغات الصيانة التي تأتي للتوكيل، و ذلك لأن معظم الناس يفضلون إستخدام رقم الخط الساخن أكثر من غيره، و ذلك بسبب سهولة إستخدامه و إمكانية التواصل من خلاله مع التوكيل من أي محافظة في مصر.

كما أن الخط الساخن الذي يوفره توكيل صيانة اريستون مصر يتكون من خمسة أرقام، ففي حالة عدم عثورك على رقم الهاتف الأرضي لفرع التوكيل القريب لك، فيمكنك أن تتذكر رقم الخط الساخن بسهولة، و ننصحك أيضا بإستخدام هذا الرقم في حالة الأعطال المفاجئة لأن الإستجابة على هذا الرقم تكون سريعة و فورية.

من هم المسئولين عن الرد على مكالمات الخط الساخن لأريستون؟

في أي مركز صيانة يكون المسئول عن الرد على إتصالات المواطنين على الأرقام الخاصة بالتوكيل هو أحد ممثلي خدمة العملاء، و في توكيل صيانة اريستون مصر يتم تعيين عدد من الموظفين الجدد في بداية كب شهر و هم مكلفين بتلقي بلاغات الصيانة على الخط الساخن، و ذلك لمواجهة الزيادة المتوقعة في الإتصالات.

و بالإضافة إلى أن موظف خدمة العملاء بـ مراكز صيانة اريستون بمصر قادر على تلقي بلاغات الصيانة من العملاء و تسجيل بياناتهم، فهو أيضا قادر على القيام بخدمة إضافية و هي تقديم الدعم و المشورة الفنية للعملاء التي ليس لديها الخبرة الكافية للتعامل الصحيح مع الأجهزة المنزلية و يحتاجون إلى مساعدة.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430