رقم خدمه صيانه اريستون متاح 24 ساعة 01027867869

رقم خدمه صيانه اريستون

ينوه التوكيل دائماً علي أن رقم خدمه صيانه اريستون هو الخط الساخن المعتمد لديه، وأن أي أرقام مختلفة ما هي إلا توابع لأماكن غير مضمونة تستغل اسم صيانة اريستون الشهيرة، ويمكن زيارة الفروع الأصلية للمركز للتأكد من جودة الخدمات المقدمة إلي العملاء وأنه يصعب مقارنة التوكيل بأي أماكن أخرى للصيانة الفورية.

أبرز التسهيلات التي يقدمها رقم خدمه صيانه اريستون؟

يقدم رقم صيانة اريستون في مصر عدد كبير من التسهيلات التي قد تهم العملاء ويتطلعون إليها باستمرار، حتي يستفادوا منها تمام الاستفادة وتجعلهم يحظون بمستوي خدمة أفضل من خلال التوكيل ولعل أبرزها يتجلى في:

1) خدمة عملاء علي مدار الساعة.

الخط الساخن الخاص بالتوكيل متاح علي مدار ال 24 ساعة خلال اليوم وعلي مدار الأسبوع، فـ يستطيع العميل طلب الخدمات المتنوعة باستفاضة من فريق خدمة عملاء اريستون في التوقيت الذي يريده.

2) يعمل رقم خدمه صيانه اريستون كحلقة وصل بين المركز والعملاء.

حيث يقدم الخط الساخن لاريستون الدعم الفني بطريقة مباشرة إلي العميل، ويسدي إليه بعض النصائح الهامة للتعامل مع الاجهزة الكهربائية بطريقة صحيحة ويتقي شرور الأعطال المستحيلة.

3) خدمات الضمان المجاني

يقدم التوكيل شهادات ضمان معتمدة علي جميع قطع الغيار التي تستبدل من خلاله، حيث يستوردها المركز من دول عالمية في التصنيع وتكون مطابقة لجميع المواصفات القياسية الآمنة علي الأجهزة والمستخدمين.

4) خدمة السيارات المجهزة

يتجول اسطول السيارات المجهزة في جميع المحافظات حتي يستطيع إيصال خدمات الصيانة المنزلية إلي أكبر قدر ممكن من العملاء، وحتي يتوسع المركز في جميع البلدان الكبيرة والصغيرة، وتعتمد كبري منافذ التصليح الخاصة بالتوكيل علي تلك السيارات بشكل كبير مثل صيانة اريستون الاسكندرية والجيزة.

استدعاء فريق قهر الأعطال عبر رقم خدمه صيانه اريستون

الخبرة التي يتسم بها فريق الدعم الفني لدي توكيل اريستون تؤهلهم ليكونوا بصدد قهر أية أعطال تواجههم في الأجهزة التي يقومون بتصليحها، كما تسهم  صيانة اريستون الخط الساخن في ذلك بشكل كبير حيث تقوم بجمع التفاصيل اللازمة عن العطل من العميل، ثم تقدم تقرير شبه مفصل للمختصين بحيث يستطيعون تخمين أسباب العطل وطريقة تصليحه.

يتعامل الفنيون العاملون لدي المركز باحترافية شديدة مع الأجهزة التي تستخدم في أعمال الصيانة، حيث يكون المختصين علي أعلي مستوي دراسي ومهني يمكن الوصول إليه في مجال التصليح، مع استمرار تجدد خبرتهم من خلال الدورات التدريبية المكثفة التي يحصلون عليها بجانب العمل.

ما هي الأجهزة التي يعمل توكيل اريستون علي تصليحها ؟

جميع الأجهزة الكهربائية يمكن تصليحها لدي التوكيل، حيث انه الوكيل المعتمد لدي العلامة التجارية في كل أنحاء مصر، و أي كان نوعية الجهاز الذي يحتاج لصيانة من البوتجازات، الثلاجات، الغسالات، السخانات يتم تصليحه علي الفور.

ماذا عن الأسعار في توكيل اريستون ؟

الأسعار في توكيل اريستون في متناول الأيدي، حيث يعتمد التوكيل تسعيرات مميزة لأعمال التصليح يستطيع الجميع دفعها، بالإضافة إلي الخصومات والتخفيضات الكبيرة التي يفرضها علي خدمات الصيانة.

ما هي درجة خبرة توكيل اريستون في صيانة الأجهزة الكهربائية ؟

توكيل اريستون من أقدم التوكيلات المتخصصة في أعمال التصليح، والتي دوماً ما يترك الفريق العامل لديها انطباع جيد ومتميز لدي كل العملاء الذين يتمتعون بخدماته لأنه صاحب أكبر فترة خبرة في الصيانة.

هل تتمتع صيانة اريستون بالجودة ؟

تتمتع صيانة اريستون بجودة عالية، كونها لا تستقطب سوي الخبرات العالمية في فنون التصليح، ولا تستخدم سوي الأجهزة المتطورة ذات التكنولوجية العالية في الصيانة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430