فروع توكيل اريستون صيانة بالاسكندرية 01027867869

توكيل اريستون صيانة بالاسكندرية

يعتبر توكيل اريستون صيانة بالاسكندرية واحد من بين رواد مراكز الصيانة في مصر، فهو يقدم خدمات الصيانة المتكاملة لمختلف الأجهزة الكهربائية، و كذلك يقدم توكيل صيانة اريستون قطع الغيار الأصلية للأجهزة، لذلك إختارته إحدى الجهات المعنية بأن يكون على رأس قائمة أفضل توكيلات الصيانة الموجودة داخل مصر لهذا العام.

ما هي أهم مميزات توكيل أريستون بالأسكندرية؟

جميع المتعاملين مع توكيل أريستون منذ فترة طويلة يعلمون جيدا هذه المميزات، و لكن بالنسبة للعملاء الجدد فسوف نذكر لكم بعض المميزات التي يتميز بها توكيل صيانة اريستون الاسكندرية :

1- يستجيب فريق خدمة عملاء أريستون بشكل سريع لجميع بلاغات الصيانة التي تأتي إليه خلال اليوم.

2- يمتلك التوكيل فريق متكامل من خبراء الصيانة من مهندسين و فنيين و عمال.

3- يقدم توكيل أريستون شهادات ضمان معتمدة للعملاء فور إجراء الصيانة للأجهزة، و أضف إلى ذلك أنه يقدم أطول فترة ضمان على قطع الغيار و التي تصل إلى عام كامل.

4- يوفر توكيل اريستون صيانة بالاسكندرية دائما خصومات على جميع أعمال الصيانة تصل إلى ثلاثين في المائة.

أسطول من السيارات تابع لتوكيل أريستون في الأسكندرية:

يتميز توكيل اريستون صيانة بالاسكندرية بأن له عدد كبير من السيارات التابعة له، و التي يستخدمها في إجراء حملات الصيانة الدورية التي تجوب معظم مناطق و أحياء محافظة الإسكندرية، و بذلك فهو يضمن توصيل خدمة الصيانة لكل مواطن في هذه المحافظة الكبيرة.

كما يستخدم هذه السيارات أيضا في توصيل فريق الصيانة الخاص بتوكيل أريستون و المعدات الخاصة بهم لكل عميل فضل إجراء الصيانة اللازمة لجهازه داخل المنزل، و كذلك يمكن من خلال تلك السيارات التابعة لـ توكيل صيانة اريستون في مصر نقل الأجهزة ذات الأعطال المعقدة إلى مقر التوكيل لفحصها و إتمام صيانتها.

عمليات فحص على أعلى مستوى تتم في توكيل أريستون:

يتوقف نوع الصيانة التي يجب إجرائها للجهاز الكهربائي على عدة عوامل من بينها: تحديد نوع العطل، و هذا الأمر يلزمه عملية فحص شاملة للجهاز حتى يتم إكتشاف العطل بشكل دقيق، و توكيل اريستون صيانة بالاسكندرية يمتلك مجموعة من العمال المهرة المختصين بعملية فحص الأجهزة.

كما أنه يمتلك عدد من المعدات التي يمكنها إكتشاف العطل في خلال دقائق، و هذه المعدات تعتمد بشكل كبير على التكنولوجيا، فهي لا تحتاج إلى أي تدخل من العامل البشري نهائيا، و ذلك حتى يتم إكتشاف المشكلة القائمة داخل الجهاز بالشكل الصحيح.

كيف يمكنني صيانة جهازي في توكيل أريستون؟

أمامك طريقين يمكنك من خلالهما إجراء الصيانة لأحد أجهزتك المنزلية في فرع مركز صيانة أريستون في الأسكندرية و هما:

الطريقة الأولى هي: إرسال الجهاز الذي أصيب بالعطل إلى توكيل اريستون بالاسكندرية شارع بورسعيد و ذلك حتى يتم إصلاحه بالشكل الكامل، و في هذه الطريقة ستقوم خدمة العملاء التابعة للتوكيل بتحديد موعد لك لكي تقوم بإستلام جهازك بعد صيانته في هذا الموعد.

أما الطريقة الثانية فهي: الإتصال على أحد الأرقام الخاصة بـ مراكز صيانة اريستون بمصر أو الإتصال على الخط الساخن لأريستون و طلب خدمة الصيانة لجهازك، و في هذه الحالة سيتم إرسال عمال الصيانة لك حتى تتم عملية الصيانة داخل المنزل، دون تحمل مشقة إرسال الجهاز إلى فرع التوكيل.

و الأن عليك أن تختار ما بين هاتين الطريقتين و تقوم بتنفيذها فور حدوث العطل، و ذلك حتى تستطيع التخلص من هذا العطل قبل أن يتفاقم و يتعقد و يصبح من الصعب التخلص منه.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430