مركز صيانة اريستون | 50% خصم فوري 01027867869

مركز صيانة اريستون

مركز صيانة اريستون

كل العملاء يتساءلون لماذا مركز صيانة اريستون في مصر؟ وذلك لأنه التوكيل الوحيد الذي يعتمد عليه في تصليح الأجزاء التالفة بكفاءة بجانب قدرته العالية علي صيانة الاعطال الخطرة بمهارة، فإذا كنت تريد توكيل معتمد يقدم لجهازك صيانة محترفة تقدم لتوكيل صيانة اريستون دون غيره.

أجهزتك.. مسئوليتنا :

ما رأيك في هذا الشعار المتميز؟ بالتأكيد نال اعجابك إذ لم يكن هو السبب الأساسي الذي جعلك تتوجه إلي مركز اريستون صيانة تحديدا، فالجميع يعلم أن التوكيل لا يهتم بشئ بقدر اهتمامه بتقديم عمليات صيانة محترفة تليق بإسمه ويفتخر بها عملائه المميزين، وهذا يؤكد لك أن جهازك سيكون خاليا من اي اعطال لأنه تحت مسئولية توكيل اريستون الذي يعد من أشهر وافضل التوكيلات في الوطن العربي.

اذا كنت قلقاً بشأن تصليح جهازك داخل توكيل صيانة اريستون فنحن سنمحي هذا القلق تماماً، فإذا قلنا أن توكيل اريستون معتمد محليا وعالميا ودولياً فهل سيبقي لديك شك به؟ أو إذا قلنا لك أن الخبرة التي يتمتع بها التوكيل تفوق ال 25 عام فهل مازلت قلقا بالتعامل معه؟ بالتأكيد سيزول قلقك حتما، وذلك لأننا لا نبالغ في وصف التوكيل أو ذكر مميزاته بل نحن نوضح لك الحقيقة التي يجهل عنها الكثير.

طلبات التشغيل والصيانة في موقع اريستون :

كل الخدمات التي يحتاجها عملاء اريستون متوفرة داخل التوكيل، فالخدمات المقدمة من مركز صيانة اريستون تشمل عمليات الصيانة بجميع أنواعها وطلبات تشغيل الأجهزة الجديدة أيضا، فأصبح بإمكانك الحصول علي مساعدة لمعرفة نظام تشغيل جهازك الجديد بتكلفة بسيطة جدا تكاد لا تذكر، وعند الاتصال بـ توكيل اريستون مصر علي رقم صيانة اريستون أو علي رقم خدمة العملاء ستحصل علي مساعدة من فني محترف يصل إليك خلال 24 ساعة فقط.

كيف احجز عملية الصيانة في توكيل اريستون؟

1- لديك وسائل تواصل عديدة للتواصل مع خدمة عملاء اريستون المسئولة عن استقبال طلبات العملاء من جميع المحافظات، وجميع الوسائل متاح التواصل من خلالها طوال 24 ساعة ويتم الرد عليها سريعاً أيضا، وخاصة عند الاتصال علي رقم الخط الساخن اريستون، فعند الاتصال عليه تتلقي الرد مباشرة من اول مرة.

2- متاح حجز عملية الصيانة من مركز صيانة اريستون القاهرة بواسطة وسائل التواصل الاجتماعي أيضا بجانب ارقام الصيانة، فتستطيع ارسال رسالة فقط علي اي موقع تواصل وعند رؤيتها سيتم الرد عليك والدردشة معك حول الخدمة التي تريدها وتحديد ميعاد الصيانة الذي يناسبك، وعادة ما يتم الرد خلال خمس دقائق فقط.

3- هذه الوسائل التي سبق ذكرها لكي تختصر الوقت وتوفر عليك المجهود، ولكن يمكنك الذهاب لأي فرع معتمد قريبا منك وحجز خدمة الصيانة من خلاله وستتم بسهولة أيضا، كما أن مركز خدمة صيانة اريستون لن يتم اخذ اي رسوم مقدما كما تفعل بعض المراكز الأخري، بل ستتم عملية الحجز والتسجيل بشكل مثالي ومجاني مثل الحجز عن بعد.

فروع مركز صيانة اريستون في مصر :

من أشهر التوكيلات في مصر توكيل اريستون بالقاهرة، فنظرا لخدمات التوكيل التي يقدمها بأسعار معقولة تناسب عملائه فإنه المفضل لدي الجميع وليس اقتصارا علي سكان المحافظة فقط، اما في باقي المحافظات الأخري فإن فروع اريستون المعتمدة علي رأس كل المراكز المتوفرة، وذلك لنفس السبب أيضا بالإضافة إلي خدمات الدعم الفني والمساعدة المقدمة بشكل مجاني.

جميع فروع مركز صيانة اريستون يسهل الوصول إليها من اي مكان، فالفروع متوفرة في مناطق شعبية يعرفها الجميع، وهذا فضلا عن إمكانية المتابعة مع خدمة العملاء أثناء الوصول لمعرفة العنوان بوضوح وتسهيل الطريق عليك، فاستعلم عن الفروع الموجودة في المحافظة التي تقيم بها لتتعرف علي أقرب فرع بالنسبة لك وتحصل من خلاله علي الصيانة بأسرع وقت.

كيف تساعد جهازك علي العمل بكفاءة؟

1- ينبغي عليك أن تتواصل مع مركز صيانة اريستون عند ملاحظة أي مشكلة موجودة بجهازك مهما كان حجمها ضئيلا، وذلك حتي يتم معالجة هذه المشكلة البسيطة قبل تطورها وبالتالي تحافظ علي جودة الجهاز ويبقي بنفس كفاءته المتميزة لسنوات طويلة، لذا احتفظ دائما برقم التوكيل للتواصل معه سريعاً حينما تلاحظ اي مشكلة.

2- يجب عليك التعامل مع مركز صيانة اريستون مصر المعتمد دائما في أي شئ تحتاجه سواء الصيانة أو خدمة تركيب لجهازك الجديد أو خدمة التشغيل، لأن التعامل مع مراكز الصيانة الغير معتمدة تعرض جهازك للخطر نظرا لعدم خبرتها ومهارتها الكافية التي قد ينجم عنها أخطاء غير مقصودة تؤدي إلي تلف اي جزء من أجزاء الجهاز.

3- عليك بإتباع كل التعليمات والتوجيهات التي يقدمها توكيل اريستون بالقاهرة لكي تبقي محافظا علي جودة جهازك ويدوم معك لأطول مدي، فجميع ما يقدمه التوكيل من إرشادات تساعدك في حمايه جهازك من الاعطال المتكررة والشائعة والتلف المفاجئ الناتج عن سوء الاستخدام وكثرة الاستعمال المتزايد.

لماذا تتم عملية الصيانة بسرعة كبيرة في توكيل صيانة اريستون؟

في مركز صيانة اريستون القاهرة يوجد الكثير من أقسام الصيانة يرأسها أفضل وأمهر المهندسين المختصين بصيانتها في مصر، ونظرا لأن طلبات الصيانة كثيرة يوميا قام التوكيل بتوفير كل هذه الأقسام ليتم تصليح كل الأجهزة التي تأتيه بشكل أسرع، وهذا ساعد التوكيل في قبول كل طلبات الصيانة دون استكفاء عدد محدد من الأجهزة، والذي ساعد التوكيل علي سرعة الصيانة أيضا خبرة المهندسين الفائقة التي تكتشف سبب العطل بسهولة بمجرد رؤيته.

كيف تتم عملية الصيانة في توكيل اريستون؟

أولي خطوات عملية الصيانة داخل مركز صيانة اريستون أن تقوم بالحجز أولا وتقدم طلب الإبلاغ عن عطل جهازك، وذلك بواسطة التواصل مع خدمة العملاء من خلال اي وسيلة تواصل من الوسائل التي سبق ذكرها، وبعد تحديد الميعاد المناسب ستذهب إلي التوكيل وتحصل علي خدمة الصيانة بسهولة وبأقل مجهود.

ثانيا سيتم استلام الجهاز منك بواسطة فريق العمل وإدخاله إلي قسم الصيانة المختص بتصليحه، وبعد ذلك سيتم اخبارك بميعاد الاستلام علي حسب الوقت الذي سيستغرقه المهندس في تصليح جهازك، ولكن عادة ما يتم التصليح خلال يومين فقط نظرا لحداثة الأجهزة والمعدات التي يستخدمها مهندسي الصيانة.

كيف يمكنك حماية جهازك من الاعطال التي قد تصيبه؟

لحماية أجهزة اريستون لا بد من عمل صيانة دورية كل فترة من مركز صيانة اريستون المنصورة المعتمد، حيث أن الصيانة الدورية تعمل علي كشف الاعطال في بداية وجودها وتنظيف كل أجزاء الجهاز من الأتربة والتراكمات التي تعيق التشغيل بكفاءة، ولطلب هذه الخدمة لجهازك كل فترة اتصل علي رقم صيانة اريستون وسيتم إرسال الفني إليك سريعا.

متي احصل علي خدمة الصيانة الدورية بشكل مجاني من التوكيل؟

تحصل علي خدمة الصيانة الدورية والوقائية من مركز صيانة اريستون دون أن تدفع ثمنها خلال فترة الضمان التي يحددها لك التوكيل بعد الحصول علي عملية صيانة من خلاله، فسوف يمنحك شهادة ضمان شاملة عملية الصيانة الدورية والصيانة المجانية التي لا تدفع لها أي رسوم، وفترة الضمان لا تقل عن 6 شهور ولا تزيد عن عام كامل، وتحصل علي الصيانة الدورية داخل منزلك ثلاث مرات في المواعيد المتفق عليها.

اهم مميزات توكيل صيانة اريستون :

1- حصولك علي شهادة الضمان المعتمدة المختومة التي لا يمكن أن تنخدع بها مثلما يحدث في باقي التوكيلات، كما أن مركز صيانة اريستون يقدم شهادات ضمان علي عمليات الصيانة وعلي قطع الغيار التي يتم تركيبها مكان التالفة أو التي تشتريها أيضا، فهل وجدت مثل هذه الميزة في مركز صيانة آخر؟ بالطبع لا.

2- الصيانة المجانية التي يقدمها مركز صيانة اريستون الاسكندرية لكل عميل يشكو من وجود أي مشكلة بالجهاز أثناء فترة الضمان، فيقوم بإعادة عملية الصيانة مرة أخري بواسطة مهندسين مختلفين غير الذين قاموا بعملية الإصلاح أول مرة لمعرفة سبب العطل وأين تكمن المشكلة، وهذا مع إمكانية تجديد شهادة الضمان بعد إنتهاء صلاحيتها.

3- يساعد التوكيل عملائه بأفضل الطرق الممكنة، وذلك من خلال فريق العمل القائم طوال اليوم علي خدمة الزبائن داخل مركز صيانة اريستون وجميع فروعه، وخدمة العملاء التي لها الدور الأكبر في خدمات الدعم الفني، حيث أنها تعمل علي حل المشاكل وكل الصعاب التي تواجه العملاء وتقدم كل الخدمات التي يحتاجونها بشكل فوري.

ما هي مواصفات قطع الغيار المقدمة من توكيل اريستون؟

يشكل مركز صيانة اريستون القاهرة الأهمية الكبرى للعملاء داخل مصر لتوفيره قطع الغيار التي تدوم لعدة سنوات، فإذا امتلك العميل قطعة غيار من مركز الصيانة فإنه لا يحتاج لتغييرها إلا بعد سنوات طويلة عندما تتلف تلك القطعة، لذلك وثق العملاء بالتوكيل أكبر ثقة بل أصبح هو الأفضل لديهم عن باقي التوكيلات الأخري، وإذا امعنا النظر في جودة وكفاءة قطع الغيار اريستون الأصلية الموجودة في مخازن التوكيل سنجد أنها الأمثل علي الاطلاق.

ماذا أفعل إذا تضررت قطعة الغيار قبل إنتهاء ضمانها؟

اذا لاحظت أن قطعة الغيار التي حصلت عليها من توكيل اريستون بالقاهرة تضعف كفاءة جهازك فاذهب إلي التوكيل مرة أخري وقدم شكوي وسيتم منحك قطعة غيار غيرها مع ضمان جديد دون أن تدفع اي فروق او اي رسوم إضافية، وهذا مع إمكانية الحصول علي مساعدة فني تابع لتوكيل اريستون في تركيب تلك القطعة في جهازك والتأكد من عملها بأفضل جودة، وهنا يمكننا أن نضف هذه الميزة أيضا إلي مميزات التوكيل التي أصبحت لا تعد ولا تحصى.

الصيانة المنزلية في توكيل صيانة اريستون :

من الطبيعي أن تكون للصيانة المنزلية مميزات عن الصيانة العادية، وأبرز وأهم تلك المميزات انك تحافظ علي جهازك من أي تصادم أو كسر ممكن أن يحدث له أثناء نقله وحمله، وهذا بجانب توفير الأموال والوقت والمجهود أيضا، فالمهندس التابع لـ مراكز صيانة اريستون بمصر يصل إلى منزل العميل خلال 24 ساعة فقط من وقت اتصاله علي رقم الصيانة ويقوم بعملية الصيانة في وقت قياسي أيضا، وذلك بدون أن يبذل العميل اي مجهود لأن الصيانة تتم في مكان الجهاز.

هل الخط الساخن المتاح لصيانة اريستون متاح دوما؟

طوال اليوم وفي اي وقت طوال الساعة ستجد الرد عند الاتصال علي رقم صيانة اريستون، فإذا وجدت صعوبة في التواصل مع مركز صيانة اريستون من خلال أرقامه الخاصة بسبب كثرة الاتصال عليها اتصل علي رقم الخط الساخن وستتلقي خدمة العملاء اتصالك سريعاً.

ستجد تكلفة الاتصال علي صيانة اريستون الخط الساخن هي نفس تكلفة الاتصال علي اي رقم اخر، لذلك لا تتردد بالاتصال عليه فورا في حالة احتجت للمساعدة الفورية من مركز صيانة اريستون، حتي يتم مساعدتك في الحالات الطارئة ولا تخسر جهازك.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430