صيانة اريستون الجيزة 100% ضمان 01027867869

صيانة اريستون الجيزة

إن صيانة اريستون تعد من أفضل مراكز الصيانة علي الإطلاق خاصة صيانة اريستون الجيزة , حيث أنها تقدم خدمات مميزة و عديدة للعملاء علي إصلاح جميع الأجهزة الكهربية من ماركة اريستون بأفضل جودة ممكنة ؛ و ذلك  بسبب توفر الخبرة العالية لدي فريق العمل بأكمله من مهندسين و فنيين و خدمة عملاء و دعم فني.

خدمة عملاء اريستون

يحرص صيانة اريستون الجيزة دائما علي الوجود علي مقربة من العملاء لذلك أتاح خدمة عملاء متوفرة طوال أيام الأسبوع و طوال ال24 ساعة ؛ للرد علي استفسارات العملاء كافة و سماع المقترحات إن وجدت و أيضا لتحديد موعد لطلبات الصيانة المنزلية في الوقت الذي يناسب العميل.

و قد قام صيانة اريستون القاهرة بتوحيد خط ساخن لكافة الفروع , فيمكن الاتصال بالخط الساخن و سيقومون بتحويلك إلي أقرب فرع اريستون لك , أيضا يمتلك صيانة اريستون الجيزة موقع الكتروني علي الانترنت يمكنك من خلاله معرفة أقرب فرع إلي منزلك و يمكن من خلاله أيضا تقديم طلب الصيانة المنزلية و ترك بياناتك و بيانات الجهاز.

دوريات صيانة اريستون

يحرص صيانة اريستون الجيزة علي تقديم أسرع خدمة صيانة في مصر , لذلك وفر عربات شحن سريعة لنقل فريق الصيانة من مركز الصيانة حتي منزل العميل في أقصي سرعة ؛ ليظل اريستون الوجهة الأولي أمام العميل و أيضا للحفاظ علي سلامة الجهاز الذي ربما تتلف باقي أجزاءه إذا تأخرت خدمة الصيانة.

تعتبر الفرق الدورية و الأساطيل المتنقلة بين محافظات الجمهورية من أهم مميزات صيانة اريستون الجيزة حيث تكون مجهزة بأفضل المعدات الحديثة و قطع الغيار الأصلية لمواجهة أعطال أجهزة اريستون , و الهدف الأساسي من وجود تلك الدوريات المتنقلة هو التغطية الشاملة لجميع أنحاء الجمهورية و توفير خدمة الصيانة لجميع العملاء.

فروع مركز صيانة اريستون

تنتشر فروع توكيل اريستون في العديد من الدول العربية مثل الإمارات , السعودية , مصر , الكويت , و دول غربية مثل فرنسا , إيطاليا , بريطانيا , ينتشر اريستون في مصر في جميع أنحاء الجمهورية و يعد من أهم الفروع الرئيسة مركز صيانة اريستون القاهرة , و أيضا يوجد فروع مثل صيانة اريستون الاسكندرية , طنطا , المنيا , و يتم تقسيم فروع اريستون بناءا علي نوع الجهاز التالف ؛ و ذلك لضمان الكفاءة و التخصص و الخدمة المميزة , و الفروع مثل :

ـ مراكز صيانة و إصلاح ثلاجات اريستون مصر.

ـ مراكز صيانة غسالات اريستون مصر.

ـ مراكز صيانة ديب فريزر اريستون مصر.

ـ مراكز صيانة ميكرويف اريستون مصر.

ـ مراكز صيانة مبرد مياه اريستون مصر.

ـ مراكز صيانة غسالة الأطباق و الصيانة المنزلية.

ـ مراكز صيانة مجفف ملابس اريستون مصر.

ضمان صيانة اريستون الجيزة

تنفرد مراكز صيانة اريستون بمصر بميزة هامة جدا  و هي تقديم ضمان 6 أشهر و قد يصل إلي 18 شهرا للعملاء المميزين علي قطع الغيار التي تم تغييرها أثناء تصليح الأعطال , و ذلك لأن قطع الغيار أصلية 100% و إيطالية الصنع تابعة لشركة اريستون الرائدة , و معني ذلك أنه إذا فسدت قطع الغيار مرة أخري أو تعطل الجهاز مرة أخري أثناء فترة الضمان سيتم التصليح مجانا أو بخصم يصل إلي 30 % و قطع الغيار أيضا ستكون مجانية.

ما الأجهزة التي يقوم اريستون بتصليحها ؟

تعد صيانة اريستون الجيزة مركز متخصص و شامل يعمل علي تصليح كافة أعطال الأجهزة سواء الخاصة بشركة اريستون أو الأجهزة التابعة لشركات أخري , مع توفير قطع غيار أصلية 100% و إيطالية الصنع لجميع أنواع الأجهزة الكهربية الحديثة من غسالات , ثلاجات , ميكرويف , غسالة أطباق , تكييف , بوتاجاز , ديب فريزر , سخان , مبرد مياه , مجفف ملابس و غيرها من الأجهزة.

لذلك عند احتياجك لصيانة لأي نوع من أنواع أجهزة المنزل لا تتردد في التواصل مع الخط الساخن لصيانة اريستون , فهو لديه فريق عمل ماهر  و علي درجة عالية من الاحترافية و قادر علي قهر أي أعطال في أي جهاز لديك في أقل من نصف ساعة فقط.

ما الخدمات التي يقدمها توكيل اريستون ؟

يقدم مركز صيانة اريستون الكثير من الخدمات لمساعدة العملاء و التي يمكن للعميل طلبها عبر الخط الساخن  :

ـ يأتي علي رأس الخدمات خدمة صيانة اريستون للأعطال من خلال الصيانة المنزلية.

ـ خدمة فك و تركيب الأجهزة الكهربية , فهناك بعض الأجهزة لا يمكن فكها و تركيبها إلا من خلال فني متخصص حتي لا يحدث تلف.

ـ خدمة تنظيف الأجهزة المنزلية , حيث لا يضطر العميل إلي تنظيف جهازه من الداخل بنفسه.

ـ خدمة طلاء الأجهزة , تستطيع الآن من خلال صيانة اريستون طلاء جهازك من الخارج ليعود و كأنه جديد مرة أخري.

ما دور صيانة اريستون القاهرة في التوعية ؟

يقوم مركز صيانة اريستون القاهرة بدور كبير في توعية العملاء من خلال تقديم الاستشارات و الإرشادات التي تساعدهم في التعامل مع الجهاز بطريقة صحيحة ؛ لكي تحافظ عليه من الأعطال التي تؤدي إلي تلفه و توقفه عن العمل , و أيضا يقوم توكيل اريستون بلفت انتباه العميل لضرورة القيام بالصيانة الدورية للجهاز ؛ لاكتشاف أي عطل في بدايته قبل أن ينتشر في الجهاز و يؤدي إلي توقفه عن العمل تماما.

 الصيانة المنزلية في اريستون

يتوجه فريق الصيانة المنزلية من اريستون إلي منزل العميل فور تلقي الطلب عبر الخط الساخن , يصل فريق الصيانة في أسرع وقت ممكن من خلال أسطول السيارات المتوفر لدي مركز صيانة اريستون أينما كان المنزل , يقوم المهندس و الفنيين بالفحص المبدئي للجهاز لمعرفة ماهية العطل ثم يبدأ الفني في تغيير قطع الغيار التالفة بأخري جديدة.

فيسعي توكيل صيانة اريستون بمصر دائما إلي توفير المعدات اللازمة و قطع الغيار الأصلية 100% ذات الضمان المعتمد لمدة عام و أكثر , صناعة إيطالية مميزة من أجود و أقوي الخامات , يقوم الفني بتركيبها بحذر ثم اختبارها عن طريق تشغيل الجهاز للتأكد من مدي سلامته و صلاحيته للاستخدام من جديد.

ما هي مميزات صيانة اريستون ؟

يتميز صيانة اريستون الجيزة بالعديد من المزايا التي قد تفرقه عن غيره من مراكز الصيانة و من هذه المميزات :

ـ وجود الخط الساخن لصيانة اريستون الذي يتميز بسرعة الاستجابة و الرد علي استفسارات العملاء حتي في أيام العطلات و الأجازات الرسمية , و يمكن طلبه من الهاتف الجوال أو الأرضي و ستكون سعر المكالمة مثل سعر المكالمة العادية.

ـ يضم مركز صيانة اريستون مجموعة كبيرة من المهندسين و الفنيين من ذوات الخبرات و الكفاءات العليا في مجال صيانة الأجهزة المنزلية , خاضعين للعديد من الدورات التدريبية داخل توكيل اريستون.

ـ يضمن اريستون لك الحصول علي صيانة ذات جودة و كفاءة عالية لا يمكن الحصول عليها إلا من خلال مركز متخصص و معتمد عالميا في صيانة الأجهزة الكهربية.

ـ توفر أسطول السيارات المتنقل الذي يساعد فريق الصيانة علي التوجه لمنزل العميل للقيام بخدمة الصيانة المنزلية في أسرع وقت ممكن.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430