مركز صيانة اريستون | تخفيض 50% حصري 01027867869

مركز صيانة اريستون

مركز صيانة اريستون

مركز صيانة اريستون هو مركز صيانة عالمي معتمد يتواجد في العديد من الدول العربية كجمهورية مصر العربية , الامارات, السعودية, والكويت والدول الغربية الأوروبية كايطاليا وفرنسا وبريطانيا وغيرها من الدول، وهو تابع للعلامة التجارية الأشهر في عالم الأجهزة الكهربائية المنزلية وهي شركة اريستون العالمية .

يقوم مركز صيانة اريستون على تصليح كافة الأعطال الخاصة بالأجهزة الخاصة بالشركة وكذلك الأجهزة التابعة لشركات أخرى مع توفير قطع غيار أصلية مميزة وإيطالية الصنع .

و مركز صيانة اريستون  هو مركز متخصص وشامل يقوم بالعمل على إصلاح الأعطال في جميع الأجهزة الكهربائية الحديثة كالغسالات والثلاجات و الميكرويفات وغسالات الصحون والمكيفات والأفران الكهربائية والبوتجاز ويتواجد المركز في جميع أنحاء الجمهورية وفي معظم المحافظات المصرية .

ما الذي يميز مركز صيانة اريستون؟

مركز صيانة اريستون يضم مجموعة من الخبراء المهندسين والفنيين أصحاب الكفاءة والمهارة العالية  والحاصلين على شهادات دولية في مجال تصليح الأجهزة الكهربائية المنزلية المتنوعة, وقد تم خضعوهم لعدة تدريبات على مختلف الأجهزة المنزلية  لدى مركز صيانة اريستون.

ويضمن لك مركز اريستون الحصول على صيانة ذات كفاءة عالية وجودة ممتازة لا يمكنك الحصول عليها إلا من مركز متخصص في عالم صيانة الأجهزة الكهربائية المنزلية كـ مركز صيانة اريستون.

بالإضافة إلى ذلك يسعى المركز إلى توفير المعدات وقطع الغيار الإيطالية الأصلية المميزة من الشركة نفسها وذلك للأجهزة الخاصة بشركة اريستون وكذلك قطع غيار لأجهزة الشركات الأخرى، مما يضمن حصول عملاءه على جودة تصليح عالية منقطعة النظير بأفضل الخامات وقطع الغيار وبأيدي المتخصصين الماهرة.

تقوم الشركة بالزيارة المنزلية لتحديد سبب العطل في الأجهزة أو بإمكانك جلب الجهاز الى مقر المركز القريب من منزلك وهم سيقومون بتوفير اللازم.

كيف تتواصل مع مركز صيانة اريستون؟

يتيح مركز صيانة اريستون عدة خيارات للتواصل مع عملاءه ومنها

  1.     قام توكيل اريستون مصر  بتوحيد خط ساخن لكافة فروعه على مستوى الجمهورية يمكنك الاتصال بـ الخط الساخن اريستون  وهم سيقومون بتحويل إلى أقرب مركز صيانة
  2.     تمتلك الشركة موقع الكتروني على الانترنت يمكنك تصفحه ومعرفة أقرب الفروع إلى منزلك او يمكنك تقديم طلب خاص على موقعهم من خلال إملاء طلب الصيانة المنزلي وكتابة بريدك الالكتروني ورقم الهاتف الخاص بك وعنوان سكنك مع نبذة مختصرة عن عطل جهازك.
  3.     أضاف المركز أيضا خاصية التواصل عبر الواتساب من خلال الرقم الخاص للتواصل بهم
  4.     التطبيق الخاص المركز يمكنك أيضا التواصل من خلاله ومعرفة مرحلة العمل على طلبك
  5.     يمتلك الموقع أيضا صفحة على الفيسبوك تستقبل رسائل العملاء على مدار 24 ساعة
  6.     يمكنك التواصل أيضا من خلال إرسال رسالة عبر البريد الالكتروني الخاص بهم

ضمان شركة اريستون

هل سبق لك وأن قمت بإصلاح جهازك ودفع مبلغ ليس بالبسيط لإصلاحه ومع ذلك تعطل الجهاز مرة اخرى بعد فترة وجيزة من إصلاحه ؟ هل فسدت قطع الغيار التي قمت بتبديلها أيضا؟

مركز صيانة اريستون قام بتوفير خاصية مميزة ينفرد بها المركز وهي تقديم ضمان 6 أشهر وقد يصل إلى 18 شهرا لعملاء الشركة على قطع الغيار التي تم تغييرها بواسطتهم بعد إصلاح الأعطال وذلك لأن قطع الغيار التي يوفرها المركز هي قطع أصلية إيطالية الصنع تابعة لشركة اريستون الرائدة.

و يمكنك أيضا تصليح أجهزتك بالكامل برسوم بسيطة أو من غير رسوم نهائياً في مراكز صيانة اريستون اذا كنت تمتلك ضمان ساري على الجهاز او حتى ان لم تكن تمتلك ضمان على جهازك أو انتهت مدة ضمانه سيقوم المركز تصليح أعطال الجهاز, بالإضافة إلى خصم يصل إلى 30% للأعطال الأجهزة الخاصة بشركة اريستون .

خدمة عملاء مركز صيانة اريستون

يحرص المركز على إرضاء عملاءه وكسب ثقتهم ولذلك يقدم المركز خدمة رائعة ومستمرة  طوال أيام الأسبوع عدا أيام الجمعة والعطلات والأعياد الرسمية  ومواعيد خدمة العملاء هي من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة 10 مساءا .

وحال استلام المركز الشكوى المقدمة من خلالك سيقوم أقرب فرع لمنزلك بالتواصل معك خلال موعد أقصاه 48 ساعة،  وتوفير الفني الذي سيقوم بفحص الجهاز وتحديد سبب العطل في زيارة الفحص الأولى وخلال الزيارة الثانية سيوفر لك قطع غيار الجهاز والمعدات اللازمة لتصحيحه .

تأكد من استلامك ضمان الخاص بقطع الغيار الأصلية التي وفرها المركز  والذي يبدأ من 6 أشهر و يمتد إلى 18 شهرا.

يقوم الفني ايضا بإعطائك بعض النصائح والإرشادات الخاصة باستخدام الجهاز للمحافظة عليه والإطالة من عمره الافتراضي ومنع الأعطال المستقبلية الناتجة عن سوء استخدامك للجهاز.

فروع مركز صيانة اريستون

كما ذكرنا سابقا تنتشر فروع مركز صيانة اريستون لتشمل جميع أنحاء الجمهورية ومعظم المحافظات والفروع الرئيسية تتواجد في محافظة القاهرة , الاسكندرية والمنيا وايضا فرع صيانة اريستون طنطا وتم تقسيم فروع مركز صيانة اريستون بناء على  نوع الجهاز الذي يحتوي على عطل وذلك لزيادة الكفاءة والتخصص لضمان خدمة مميزة والفروع كالآتي :

  1. مراكز صيانة واصلاح ثلاجات اريستون مصر
  2. مراكز صيانة واصلاح غسالات اريستون مصر
  3. مراكز صيانة واصلاح ديب فريزر اريستون مصر
  4. مراكز صيانة و إصلاح غسالة الصحون خدمة الصيانة المنزلية
  5. مراكز صيانة واصلاح مجفف ملابس اريستون مصر
  6. مراكز صيانة و اصلاح ميكرويف اريستون مصر
  7. مراكز صيانة واصلاح مبرد مياه اريستون مصر

وكل ما عليك هو الاتصال بـ الخط الساخن اريستون الخاص بـ مركز صيانة اريستون وتقديم طلبك لتحويله إلى المركز المتخصص بنوع جهازك .

دوريات مركز صيانة اريستون

ميزة مطلقة ينفرد بها مركز صيانة اريستون عن غيره من المراكز وهي الأساطيل والفرق الدورية المتنقلة بين محافظات الجمهورية،  وهي فرق مجهزة بجميع الوسائل والأجهزة والمعدات وقطع الغيار لمواجهة أعطال اجهزة اريستون في عدد من المحافظات المختلفة وذلك لتقديم خدمات الصيانة المختلفة .

و الهدف الأساسي من تلك الدوريات هو التغطية الشاملة لأنحاء الجمهورية، وتوفير الخدمة لجميع العملاء الراغبين في صيانة أجهزة والذي قاموا بتقديم بلاغات لمركز صيانة اريستون او توكيل اريستون اسكندرية من خلال جميع وسائل التواصل السابق ذكرها .

لذلك يتوجب عليك القيام بعمل شكوى مسبقة توضح فيها نوع الجهاز ومعلومات عن العطل الذي تواجهه وعنوان إقامتك بالتحديد في محافظتك وتسجيلها لديهم إما من خلال الخط الساخن اريستون أو عن طريق البريد الإلكتروني, حتى تتمكن الأساطيل المتنقلة من التواصل معك وتوفير المعدات وقطع الغيار الأصلية اللازمة لإصلاح العطل في جهازك وذلك لتسهيل عملية الإصلاح وسرعة التنفيذ والدقة.

خدمة عملاء اريستون

تقوم خدمة عملاء المركز بالتواصل معك من خلال رقم الهاتف الخاص بك والمسجل لديهم لضمان وصول الدعم الفني لك وحصولك على الخدمة المميزة التي يقدمها بحد أقصى 48 ساعة من تسجيل الطلب.

وكذلك تتواصل معك خدمة عملاء اريستون لمعرفة رأيك وتقييمك للخدمة التي قدمتها وتسجيل أي شكاوى جديدة أو الحصول منك على اقتراحات لتحسين مستوى الخدمة .

فالهدف الأساسي لمركز صيانة اريستون  و مركز صيانة سخانات اريستون  ايضا هو الفوز برضا العملاء وتقديم خدمة التصليح بأسعار مميزة وخصومات خاصة للعملاء المسجلين لديهم والذي يزيد عددهم عن 20000 عميل.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430