صيانة اريستون الاسكندرية |مضمونة 100% 01027867869

صيانة اريستون الاسكندرية

تقدم صيانة اريستون الاسكندرية  و توكيل اريستون بالاسكندرية خدمات الصيانة لجميع الأجهزة الكهربائية المنزلية؛ حيث تتم أعمال الصيانة تحت أيدي أكبر الخبراء و المتخصصين في مجال الصيانة؛ كما تتيح خدمة الصيانة بالمنزل؛ بالإضافة إلى توفير كل الأدوات و المُعدات اللازمة للصيانة؛ و كذلك توفير قطع الغيار الأصلية و المعتمدة؛ و اختبار مطابقتها للمواصفات القياسية؛ لاختبار مدى تحملها لظروف البيئة المحيطة بالجهاز.

رقم صيانة اريستون الاسكندرية

يمكن لجميع عملاء اريستون الاتصال على رقم اريستون الاسكندرية؛ و الابلاغ عن أي شكاوي؛ أو في حالة حدوث أي عطل في أيًا من الأجهزة؛ حيث يتم الإتصال المباشر على رقم صيانة اريستون الاسكندرية أو توكيل اريستون بالاسكندرية شارع بورسعيد؛ و ذلك من أجل تسجيل البيانات الشخصية الخاصة بالعميل صاحب الشكوى مثل ( الاسم و العنوان و رقم اللهاتف و موديل الجهاز و تاريخ شراءه).

و عند قيامك بتسجيل بياناتك سوف تحصل على عدة مميزات؛ منها الحصول على أفضل خدمة صيانة مقدمة من أفضل المتخصصين في مجال صيانة الأجهزة؛ و كذلك السرعة في اتمام خدمة الصيانة؛ و معالجة العطل بأفضل الطرق الممكنة؛ و ذلك في مدة أقصاها 48 ساعة من تسجيل بياناتك.

قطع الغيار المقدمة من صيانة اريستون

تقدم صيانة اريستون الاسكندرية أفضل أنواع قطع الغيار الأصلية التي تم انتاجها داخل مصانع اريستون لضمان جودتها و كفاءتها؛ و لضمان أن يعمل الجهاز بكفاءة 100%؛ بالإضافة إلى توفير ضمان على قطع الغيار الأصلية التي تم استبدالها بقطع الغيار التالفة؛ ليضمن العميل خدمة صيانة مجانية في حالة تكرر عطل الجهاز.

كم من الوقت يستغرق اصلاح جهازي من توكيل اريستون؟

عادة ما يستغرق اصلاح أجهزة اريستون من 40 إلى 150 دقيقة؛ و لكن في حالات معينة؛ قد يستغرق اصلاح الجهاز وقت أكثر من ذلك، و ذلك إذا كان الجهاز به عبث شديد من قبل فني آخر أو أن الجهاز يحتاج إلى صيانة و تجديد كامل؛ و بالتالي سيتم نقل الجهاز إلى أقرب فرع من فروع مركز صيانة اريستون.

دور صيانة اريستون في اصلاح الأعطال

تقدم صيانة اريستون الاسكندرية  أو خدمة اريستون صيانة ؛ أعمال صيانة متميزة؛ لضمان ارضاء العميل؛ حيث تقدم خدمة الصيانة المنزلية على أكمل وجه ؛ إذ أن بعد تقديم العميل لشكوى عبر الاتصال برقم الخط الساخن اريستون و طلب خدمة الصيانة؛ سيتم تسجيل الشكوى؛ و من ثم ارسال الفني المختص بالفحص المنزلي.

كما أن أغلب قطع الغيار ستكون متاحة بسيارة توكيل صيانة اريستون؛ و بعد أن يقوم الفني بفحص الجهاز و الكشف عن العطل؛ سيقوم بابلاغ العميل بتكلفة خدمة الصيانة و قطع الغيار اللازمة؛ ليقرر العميل ما إذا كان  الفني يواصل العمل أم ستتم الصيانة في وقت لاحق.

و في حالة قرر العميل القيام بعملية الصيانة فورًا؛ سيقوم الفني بعملية الاصلاح على الفور؛ و بعد اتمام عملية الصيانة سيتم منح العميل فاتورة تفصيلية عن الخدمة المقدمة بالمنزل و قطع الغيار الاصلية التي تم استبدالها بالتالفة؛ مرفق بها شهادة ضمان معتمدة؛ ليتمكن العميل من الحصول على خدمة صيانة مجانية في حال تكرر العطل بعد اتمام خدمة الصيانة.

تخفيضات و عروض مركز صيانة اريستون الاسكندرية

توفر صيانة اريستون الاسكندرية  و مركز صيانة اريستون المعتمد الكثير من العروض و الخصومات على مدار العام؛ حتى يتمكن جميع العملاء من الحصول على أفضل التخفيضات على خدمات الصيانة المقدمة من قبل صيانة اريستون؛ و الى جانب الخصومات و التخفيضات التي يقدمها مركز صيانة اريستون  على خدمات الصيانة؛ يوفر أيضًا خصومات كبيرة على قطع الغيار الأصلية و المعتمدة و التي لا يمكن أن توجد إلا داخل مقر مركزاريستون.

كما يقدم مركز صيانة اريستون شهادة ضمان معتمدة بعد اتمام عملية الصيانة بمنزل العميل؛ حيث يتمكن من الحصول على خدمة صيانة مجانية و شاملة؛ في حال تكرر العطل مرة أخرى بعد اتمام عملية الصيانة.

أنواع الصيانة المُقدمة من مركز صيانة اريستون

تقدم صيانة اريستون الاسكندرية و توكيل اريستون البحيرة  خدمات مختلفة من الصيانة؛ و منها الصيانة المنزلية و هيَّ صيانة تتم داخل منزل العميل؛ حيث يطلبها العميل من خلال الاتصال بفريق خدمة العملاء؛ و يتم ارسال فني متخصص في اعمال الصيانة لفحص الجهاز و الكشف عن العطل و اتمام معالجته؛ إذ أن في حالة الأعطال البسيطة لا يتم نقل الجهاز الى محل المركز.

كما تقدم صيانة اريستون نوع آخر من أنواع الصيانة؛ و هي الصيانة الدورية؛ و هي صيانة تتم على فترات زمنية معينة؛ و يمكن طلبها أيضًا من خلال التواصل مع فريق خدمة عملاء اريستون الاسكندرية.

نصائح توكيل اريستون  للحفاظ على الأجهزة من الأعطال

1-غسالات الأطباق: بالنسبة لنصائح مركز صيانة اريستون الاسكندرية لتجنب أعطال غسالة الأطباق؛ فيقدم مركز اريستون عدة نصائح و منها: أنه يجب تنظيفها جيدًا، و استخدام البرنامج المناسب لاختلاف درجة الحرارة المطلوبة للأطباق و الأكواب و غيرها من أدوات الطهي؛ بالإضافة إلى الاهتمام بمؤشر التحكم في نسبة خروج زيت التلميع؛حيث أن خروج كمية قليلة منه يؤدي إلى عدم نظافة الأواني.

2-غسالات الملابس: و يقدم مركز اريستون عدة نصائح للحفاظ على غسالات الملابس من الأعطال و منها: أنه يجب تجفيفها جيدًا عقب كل استخدام؛ و وضعها على قاعدة مرتفعة من الأرض، بالإضافة إلى وضع كمية ملابس مناسبة بداخلها؛ و عدم تشغيلها بشكل متتالي أكثر من مرة.

3-الثلاجات: إن جهاز الثلاجة يعد من الأجهزة التي لا غنى عنها اطلاقًا في كل منزل؛ لذلك يُقدم توكيل اريستون نصائح  و ارشادات تُمكنك من الحفاظ عليها و منها: ضرورة تنظيف الثلاجة بشكل دوري؛ و تجنب فتح الثلاجة كثيرًا خاصة في الجو الرطب و درجة الحرارة العالية؛ و عدم استخدام آلة حادة عند تنظيف الفريزر؛ بالاضافة إلى تنظيف الاطار المطاطي حول الباب باستخدام سائل تنظيف الأطباق و الماء الدافئ.

الخدمات و التسهيلات التي يقدمها مركز صيانة اريستون

تقدم  صيانة اريستون الاسكندرية و صيانة اريستون بالقاهرة مجموعة من الخدمات و التسهيلات لجميع العملاء؛ لضمان راحة العميل و ارضائه؛ و منها:

1-توفير أفضل المعدات و الأجهزة المستخدمة في الكشف عن الأعطال و اتمام معالجتها؛ بالإضافة إلى استخدام أفضل وسائل التكنولوجيا الحديثة في صيانة أجهزة اريستون.

2-توفير خصومات و تخفيضات بيرة على قطع الغيار الأصلية التي يتم استبدالها بالتالفة؛ لضمان إعادة الجهاز إلى جودته و كفاءته؛ و بأقل تكلفة.

3-توفير الأرقام الخاصة بالمركز للرد على كافة الاستفسارات؛ بالإضافة إلى تقديم الصيانة المنزلية للعميل.

كيفية التواصل مع توكيل اريستون بالاسكندرية

يُمكنك التواصل  مع أيًا من مراكز اريستون من خلال اختيار احدى الوسائل التالية و منها: الاتصال عن طريق رقم صيانة اريستون الموحد عبر الخط الساخن؛ أو عبر صفحات التواصل الإجتماعي الخاصة بتوكيل اريستون؛ أو عبر الموقع الالكتروني الخاص بتوكيل اريستون؛ أو من خلال زيارة فرع توكيل صيانة اريستون الأقرب اليك.

كيفية طلب خدمات صيانة اريستون الاسكندرية

يُمكنك الاتصال على رقم صيانة اريستون الاسكندرية أو رقم خدمة صيانة اريستون  و ابلاغ فريق الدعم الفني بالعطل الذي يعاني منه جهازك؛ إذ يمكنه أن يقدم لك المُساعدة عبر الهاتف دون الحاجة الى اجراء عملية صيانة؛ و في حالة كان العطل مُعقدًا؛ قُم بتنسيق موعد مع فريق الدعم الفني لاجراء عملية الصيانة بالمنزل؛ إذ يستخدم فريق الدعم الفني أفضل المعدات التكنولوجية الدقيقة التي تُساعد على معالجة كافة الأعطال؛ و اتمام عملية الصيانة بجودة عالية.

أسعار مركز صيانة اريستون الاسكندرية

تتميز أسعار صيانة اريستون الاسكندرية بأنها في متناول جميع العملاء؛إذ لا يعاني العملاء من أي غلو أو استغلال؛ بالإضافة إلى أن صيانة اريستون تقدم الكثير من العروض الموسمية؛ و التي تبلغ  نسبتها  30% من التكلفة الفعلية لأعمال الصيانة و الاصلاح؛ كما يقدم المركز تخفيضات على قطع الغيار الأصلية؛ و ذلك لتخفيف عبء التكلفة على جميع العملاء.

مهندسي صيانة اريستون الاسكندرية

يعمل الفنيين و المهندسين في صيانة اريستون الاسكندرية و صيانة اريستون مصرعلى خدمة جميع العملاء و إرضائهم بكافة السبل؛ إذ يعملون على تقديم أفضل خدمة صيانة ممكنة؛ و تصليح جميع أعطال الأجهزة؛ بالاضافة الى استخدام أفضل المعدات التكنولوجية في الكشف عن الأعطال؛ و المهارة على تنفيذ الأساليب الحديثة في معالجة الأعطال و اتمام عملية الصيانة .

السيارات المجهزة من مركز صيانة اريستون

يقدم مركز صيانة اريستون اسطول سيارات مجهزة بأفضل المعدات و أجودها؛ حيث يصل الفني المتخصص بأعمال الصيانة الى منزل العميل؛ و القيام بفحص الجهاز و الكشف عن العطل و اجراء عملية الصيانة؛ دون الحاجة الى  ذهاب العميل الى مركز الصيانة؛ و دون الحاجة الى نقل الجهاز؛ إذ يوفر مركز الصيانة سيارات الخدمة الفورية المجهزة بجميع محافظات جمهورية مصر العربية.

فروع صيانة اريستون في الاسكندرية

يوجد فروع عديدة لتوكيل صيانة اريستون بالاسكندرية؛ فأينما كان العميل سوف يجد مركز صيانة اريستون بالقرب منه؛ حيث توجد صيانة اريستون ابو قير؛ و صيانة اريستون الابراهيمية؛ و صيانة اريستون الانفوشي و الازاريطة و الشاطبي و السيوف و العجمي و المنتزة و المندرة و المنشية وميامي و كليو باترا و غيرها من المناطق داخل الاسكندرية.

كما توجد فروع عديدة لصيانة اريستون في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية؛ حيث العمل على راحة جميع العملاء؛ و ضمان وصول خدمة الصيانة اليهم أينما كانوا.

مزايا التعامل مع صيانة اريستون الاسكندرية

1-توفر صيانة اريستون الاسكندرية و توكيل اريستون صيانة بالاسكندرية أدق الأجهزة و المعدات للكشف عن الأعطال؛ بالإضافة إلى تقديم أفضل خدمة صيانة ممكنة لجميع الأجهزة الكهربائية من غسالات و ثلاجات و بوتاجازات و غيرها.

2-كما توفر خدمة الصيانة المنزلية؛ للعمل على راحة العميل و ضمان ارضائه؛ إذ يصل فني الصيانة الى منزل العميل؛و يقوم بكافة أعمال الصيانة على أكمل وجه.

3-و توفر فريق متميز من أفضل الفنيين و المهندسين في مجال الصيانة؛ حيث أن لديهم خبرة عالية بالاضافة الى المهارة و الكفاءة في مجال صيانة جميع الأجهزة الكهربائية؛ و العمل على اصلاحها في أقل وقت ممكن.

4- بالاضافة إلى متابعة الصيانة بعد مرور أشهر من تصليح الأجهزة الكهربائية؛ إذ توفر خدمات صيانة دورية على مدار تلك الفترة؛ للتأكد من أن أعمال الصيانة تمت بشكل متكامل؛ و أن الأجهزة لا تزال تعمل بكفاءة.

5-كما توفر قطع الغيار الأصلية و المعتمدة؛  إذ يتم إرسال فريق  إلى منزل العميل لتحديد نوع الجزء التالف بالجهاز؛ و العمل على استبداله بقطع غيار أصلية  في أقل وقت ممكن.

6-كما تقدم العديد من العروض الموسمية على أعمال الصيانة؛ بالإضافة إلى الكثير من الخصومات و التخفيضات على خدمات الصيانة و قطع الغيار الأصلية.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430