توكيل صيانة اريستون بمصر| الخيار الاول والاخير 01027867869

توكيل صيانة اريستون بمصر

توكيل صيانة اريستون بمصر

توكيل صيانة اريستون بمصر ، يعد واحد من التوكيلات الرائدة في مجال الدعم الفني ، فقد استطاع اريستون الاستحواذ علي ثقة الكثير من العملاء ، وذلك بفضل الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها فريق العمل بالكامل ،  مما يجعل أريستون يتمتع بتميز  واضح .

ويسعي توكيل صيانة اريستون بمصر ، بخطي ثابت نحو تحقيق نجاح أكثر وأكثر ، فاريستون هو أسم له صداه وهو ذو شهرة واسعة في أنحاء الوطن العربي ، لذلك لا تتردد كثيرا في حالة رغبتك في الحصول علي دعم فني لجهازك الكهربائي .

ويعمل أريستون علي الرفع من مهارة كل المهندسين ، وكل الفريق القائم علي تقديم الخدمة بشكل عام ، وذلك لإرضاء كل الأفراد الذين يجربون الخدمة للوهلة الأولي ، وبالتالي استمرار اعتمادهم علي أريستون علي المدى البعيد وليس القريب فحسب .

كيف كانت انطلاقة مركز اريستون ؟

مع التطور التكنولوجي الذي تعرض له العالم ، قد ظهرت الكثير من الأجهزة الكهربائية المستحدثة والتي لها العديد من الاستخدامات ، وكل الأجهزة الهدف منها هو تدعيم شعور الأفراد بالراحة ، وذلك من خلال مساعدتهم في أنجاز المهام الخاصة بهم .

ومع ظهور الكثير من الأجهزة ، قد ظهرت الحاجة الي وجود مكان يعمل علي تقديم خدمة الدعم الفني لكل الأنواع ، وذلك ليستطيع الفرد توفير أمواله ، فبدلا من شراء جهاز جديد عند تعطل الجهاز الخاص به ، يقوم بإصلاحه فحسب  ومن ثم عودته للعمل مرة أخري .

وبالفعل قد أنطلق توكيل صيانة اريستون بمصر ،وأثبت جدارته في مجال الدعم الفني ، وقد أكتسب دعم كبير من قبل العملاء وذلك يرجع الي المستوي الممتاز الخاص بالخدمة المقدمة ، وأصبح صيانة اريستون مصر هو ملجأ للكثير من العملاء عند تعطل أجهزتهم .

ما هي خدمات ما بعد عملية الصيانة في أريستون ؟

ذلك السؤال من أكثر الأسئلة التي يطرحها الكثير من الأفراد ، وذلك لمعرفة ما هي الخدمات المقدمة لهم بعد أتمام عملية الصيانة ، فذلك يمنحهم شعور بالاطمئنان ويجعلهم يثقون في التوكيل ، وسوف نتطرق في تلك الفقرة  الي خدمات ما بعد الصيانة وهي تتمثل في :

1- توكيل صيانة اريستون بمصر ، يقدم ضمان علي الجهاز الذي تم صيانته ، وتصل مدة الضمان الي 12 شهر في بعض الأحيان ، وخلال تلك المدة في حالة تعرض الجهاز لأي عطل ، يتم تقديم خدمة صيانة مجانية من جانب فريق صيانة اريستون .

2- مركز صيانة اريستون  يقدم متابعة مجانية ما بعد الصيانة ، وذلك لمراقبة أداء الجهاز عن كثب وفي حالة عدم عودة أداء الجهاز كما كان ، يتم فحص الجهاز مجددا ومن ثم يتم صيانته ، كما أن هناك ضمان علي أي قطعة غيار يتم أضافتها الي الجهاز بشكل عام .

ما هي أهم نقاط تميز مركز أريستون ؟

يتوافر في مراكز صيانة اريستون بمصر ، أسطول كبير من العربات الحديثة ،  التي تعمل علي توصيل الخدمة بسرعة  كبيرة ، فبمجرد طلب الخدمة يصل اليك فريق الصيانة خلال ساعتين فحسب مهما كان مكان تواجدك بعيد عن مركز أريستون .

كما يتيح مركز صيانة اريستون الاسكندرية للعميل القدرة علي إحضار الجهاز الي المركز ،  و فور الانتهاء من الصيانة يتم توصيل الجهاز الي العميل أو الاتصال به حتى يأتي لأخذه حسب رغبته،  ويمكن  متابعة عملية الصيانة في تلك الحالة من خلال ممثلي خدمة العملاء .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430