كيفية الحصول علي خدمة صيانة اريستون؟ 01027867869

خدمة صيانة اريستون

هل لديك عطل أو مشكلة في اجهزة اريستون الكهربائية؟ نقدم لك خدمة صيانة اريستون المميزة، حيث نهتم في مراكز صيانة اريستون  بتوفير كل احتياجات العميل لذا اهتممنا بتعيين فريق من أمهر خبراء الصيانة في مصر وحرصنا علي توفير قطع غيار أصلية وتقديم باقة من أفضل الخدمات التي تساعدك في الحصول علي خدمة إصلاح لا مثيل لها.

ما المميز في صيانة اريستون؟

يعتبر مركز خدمة صيانة اريستون واحد من أكبر مراكز الصيانة التي يمكنك التعامل معها عن ثقة حيث نكرس الاهتمام والعناية بجميع عملائنا، ولأننا نهتم بتحقيق مستوى عالي من الإنجازات عملنا علي توفير الخدمات التي يحتاج إليها العميل لتمكنه من امتلاك جهاز يعمل بكفاءة عالية فقمنا بـ:-

1-      توفير متخصصين في مجال الصيانة

لأننا  نهتم بتقديم خدمة صيانة اريستون المميزة كان لدينا حرص شديد أثناء تعيين مهندسي الصيانة والفنيين علي أن يكونوا من أصحاب المهارة العالية حتي يتمكنوا من اكتشاف الأعطال بسرعة فائقة والقضاء عليها بشكل نهائي، ولكننا لم نكتفي بذلك في مراكز اريستون.

كان لدينا اهتمام خاص بتزويد فريق الصيانة باحدث البرامج التعليمية الجيدة كما عملنا علي تقديم الدورات التدريبية بشكل مستمر ليتمكنوا من التعامل مع الأجهزة الحديثة وإيجاد حلول مبتكرة عند الصيانة تساعدهم بشكل كبير في التخلص من العطل، ويتكفل قسم الأبحاث والتطوير بتوفير ذلك.

2-      توفير قطع غيار أصلية.

لن نتمكن من تحقيق غايتنا في تحقيق خدمة صيانة مميزة تنال إعجاب العملاء إلا من خلال توفير قطع غيار أصلية بنسبة 100% حيث نأتي بها من البلد الأم للجهاز الي يد العميل عند الصيانة، ولعل قطع الغيار الأصلية لها دور عظيم في الحفاظ علي الجهاز من التلف.

3-      أسعار مميزة علي الصيانة.

لأن رضاكم هو هدفنا تتقدم صيانة اريستون بالقاهرة  بوضع تخفيض بنسبة 50% علي الصيانة بما تحتوي عليه من قطع غيار أصلية وبذلك نضمن وصول خدمة صيانة اريستون الفريدة من نوعها الى جميع العملاء، فلا داعي لتحمل الأعباء بعد الآن عند حدوث أي مشكلة في الصيانة نحن نعمل علي راحتك والقضاء علي ما يزعجك.

كيفية التواصل مع مراكز اريستون؟

أصبح بإمكانك الآن عزيزنا العميل التواصل معنا في أي وقت علي مدار اليوم حيث عملنا علي توفير خدمة عملاء صيانة اريستون المدربة بشكل كبير للرد علي كافة أسئلتك و استقبال شكوتك، فإذا كنت تعاني من الأعطال المزعجة سارع في الحصول علي رقم خدمة صيانة اريستون وتواصل معنا.

ما هي مراحل الصيانة داخل توكيل اريستون؟

تمر الصيانة بثلاثة مراحل أساسية نهتم بتقديمها في جميع فروعنا والتي نضمن من خلالها حصولك علي خدمة صيانة اريستون فريدة من نوعها وهم:-

1-      مرحلة المعاينة:- وتبدأ هذه المرحلة منذ اللحظة الأولى لاستلامنا شكوى العميل وعندها يسعى فريق الدعم الفني الى التواصل مع العميل و التوجه إلي منزله إذا احتاج الأمر لذلك، وعندها تبدأ عملية الكشف عن الأعطال ومعرفة الخلل، وفي هذه المرحلة يتم الاتفاق علي المبلغ المالي المستحق.

2-      مرحلة الصيانة:- وهي أهم مرحلة علي الإطلاق حيث يسعى خبراء توكيل اريستون مصر الي تقديم كل ما بوسعهم لضمان وصول خدمة صيانة لا مثيل لها كما نقدم قطع غيار أصلية في هذه المرحلة لضمان الجودة وكفاءة الجهاز علي العمل.

3-      مرحلة المتابعة:- وتبدأ هذه المرحلة بعد الانتهاء من الصيانة وفيها يحرص فريق خدمة العملاء علي التواصل بصورة مستمرة للتأكد من مدى رضاك عن خدمة صيانة اريستون ومعرفة هل تكرر العطل أم لا.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430