ماهى المزايا التى تجعل توكيل اريستون اسكندرية الخيار الاول..؟ 01027867869

توكيل اريستون اسكندرية

توكيل اريستون اسكندرية :

توكيل اريستون اسكندرية مكانك المناسب لتلقى الصيانة على اى جهاز من أجهزة اريستون الخاصة بك إذا اصابها اى عطل , فهو توكيل معتمد من شركة اريستون يتواجد به جميع الامكانيات التى تجعلك تحصل على صيانة متميزة من خلال فرع الاسكندرية .

فتوكيل صيانة اريستون فى محافظة الاسكندرية مزود بأسطول كامل من السيارات المستعدة دوما لتوصيل خدمة التصليح اليك فى الوقت الذى يناسبك كما تكون هذه السيارات مجهزة بأفضل الاجهزة والادوات المصنعة للكشف عن أعطال اجهزة اريستون وصيانتها .

 

صيانة أريستون على يد متخصصين :

خدمة التصليح من أريستون تنفرد بـ الامان التام على اجهزتك , فعند طلب خدمة التصليح من خلال توكيل اريستون اسكندرية فإنه سيصلك امهر الخبراء والفنيين بصيانة منزلية ماهرة , فهم فريق قد تم اختياره بعناية وتدريبه على أعلى مستوى وعلى يد مصنعى أجهزة اريستون انفسهم لكى يتمكنو من إمدادك بصيانة متخصصة تعيد لك جهازك جديدا كما كان، وبنفس كفائته عند الشراء فهم يقومون بفك وتركيب الاجهزة وقطع الغيار بصورة مدربة ومحترفة لتحصل على إصلاح خالى من العيوب .

كما يوفر توكيل اريستون اسكندرية للخبراء المسؤلين عن الصيانة جميع الإمكانيات التى تؤهلهم من إنهاء تصليح متخصص , فيتوفر لديهم اجهزة الكمبيوتر المصممة خصيصا للكشف عن اعطال اجهزة اريستون وبالتالى يتم كشف دقيق عن العطل وصيانة سريعة وسليمة .

كما يتوفر لدي مركز صيانة سخانات اريستون جميع قطع الغيار الاصلية 100% المصنعة لدى شركة اريستون لكى تتناسب مع باقى قطع الغيار الداخلية للاجهزة ولا تصيبها بأعطال اثناء خدمة التصليح او بعدها , فكن مطمئنا على جهازك عند وضعه بين يدي اهل الخبرة .

 

خدمات اريستون المتكاملة :

عملية الحصول على خدمة التصليح من خلال توكيل اريستون اسكندرية غاية فى السهولة وخالية من اى تعقيدات فيحرص التوكيل على تزويدك بخدمات متميزة إضافيه عند الحصول على الخدمة والتى لا يوفرها لك اى مركز تصليح آخر , مثل :

1- ضمان على خدمة التصليح يمتد لأعوام ، فيمكنك طلب خدمة الصيانة خلالها مجانا اذا اصاب جهاز اريستون الخاص بك اى عطل اخر اثناء فترة الضمان , كما يتوافر ضمان على قطع الغيار الاصليه المستخدمة بحيث يمكن صيانتها او استبدالها تماما اذا لزم الامر .

2- صيانة لن تكلفك الكثير من الاموال , فقد تظن عند حصولك على خدمة بهذا التميز فإنك ستتكلف الكثير من الاموال، ولكن توكيل اريستون يقدم خصومات حصرية كل فترة خاصة بأهل الاسكندرية للتمتع بأفضل خدمة تصليح وبأقل سعر للصيانة .

3- صيانة دورية يمكنك طلبها من خلال توكيل اريستون بالاسكندرية كل عدة اشهر، للتأكد من ان الجهاز الخاص بك خالى من الاعطال لأطول فترة ممكنة , وتحصل على صيانة سريعة اذا تم إكتشاف اى عطل بالجهاز , فهذه الصيانة الدورية لازمة لاجهزة اريستون بحيث تطيل من عمرها .

4- خدمة دعم فنى يمكنك التواصل معها عن طريق الهاتف والحصول على الارشادات والنصائح التى تساعدك فى المحافظة على جهازك وإصلاحه عند حدوث اى عطل طفيف به ويمكن إصلاحه بواسطتك .

5- إصلاح لجميع أنواع الاعطال ولجميع أنواع الاجهزة جديدها وقديمها لتتمتع بصيانة متكاملة لاى جهاز من أجهزة اريستون الخاصة بك , وتحصل على إصلاح سريع لن يجعلك تتخلى عن جهازك ولو ليوم واحد .

 

خدمة عملاء اريستون السريعة :

يتوافر لدى مركز صيانة اريستون الاسكندريه افضل خدمة عملاء يمكنك التواصل معها , فهى مدربة على افضل مهارات التواصل ولديها الخبرة الكافيه فى توصيل الفنى المناسب، لإصلاح العطل الحادث لجهازك , فقم بالتواصل مع مركز صيانة غسالات اريستون الاسكندرية فى اى وقت لطلب الصيانة , فهم متوافرون على مدار اليوم، وطوال ايام الاسبوع ليقدمون لك الخدمة التى تحتاجها بأسرع وقت ممكن .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430