ماذا تحمل صيانة اريستون طنطا في جعبتها للعملاء..؟ 01027867869

صيانة اريستون طنطا

صيانة اريستون طنطا

صيانة اريستون طنطا تعد من أكبر الشركات المتخصصة في تصليح وصيانة الأجهزة الالكترونية ، علي مختلف مسمياتها ، كالغسالات ، والثلاجات ، وغسالات الأطباق ، والأفران الكهربائية ، وغيرها من الاجهزة التي لم يرد الذكر فيها ، كما يوجد لديها أحدث الاجهزة لاكتشاف جميع الأعطال ، كما تتميز الشركة بان لها فروع في الوجه القبلي والبحري والصعيد .

كما ان الشركة لديها كادر فني متخصص بحل جميع الأعطال التي قد تحل بأي من الأجهزة ، ومدرب علي كفاءة عالية ، ولديه خبرة كبيرة وعالية في مجال إصلاح الأجهزة ، كما انه هناك هوت لاين اريستون يمكننا الاتصال به ، وإخبارهم شكوانا ، ومن ثم يقومون بإرسال مهندسيين متخصصين لحل العطل ، ومتمكنين في مجالهم ، يسعون دائما لرفع اسم مركز صيانة اريستون الشهير  .

مميزات صيانة اريستون طنطا :-

1- لديها كادر فني متخصص ذو خبرة كبيرة ، يعي أهمية وقيمة اسم صيانة اريستون ، ويسعي جاهداً علي إثبات ذلك.

2- تتميز خدمة العملاء لديهم بانهم علي قدر عالي من الذوق واللباقة ، في الرد علي جميع استفسارات المستهلكين .

3- كما ان الشركة تعمل علي توفير فرع لها في جميع المحافظات ؛ للتسهيل علي عملائها الكرام .

والجدير بالذكر أيضاً أن الشركة تحذر النساء من الاستخدام السئ للأجهزة ؛ لان ذلك قد يؤدي إلي حدوث أضرار هم في غني عنها ، كما يقدم المركز الرئيسي صيانة اريستون طنطا قطع غيار أصلية ، وشهادات ضمان ، تضمن جودة وكفاءة أجهزتها ، وتقدم العديد من الحلول لجميع المشكلات والأعطال.

كما تضمن اجهزة اريستون ذات الجودة الايطالية ، علي مدي كفاءتها وقدرتها ، كما ان توكيل اريستون اسكندرية  يراعي جميع المواصفات القياسية ومعايير الجودة ، والتي يكثر طلب العملاء عليها ، فهم يوازون بين السرعة والجودة والكفاءة والسعر المثالي للعميل ، وتحرص دائما علي تقديم أفضل المنتجات بافضل سعر.

خدمة عملاء صيانة اريستون طنطا :-

كما تتميز خدمة عملاء مراكز صيانة اريستون بالرد علي جكيع استفسارات العملاء ، وحل شكاواهم ومشكلاتهم ، كما تعمل علي مدار ال٢٤ ساعة ؛ حتي تتلقي أي اسئلة وتكون دائما في مدمة عملائها ، عن طريق ارسال الفنيين والمهندسيين للتعامل مع الجهاز الذي قد تعرض للتلف .

إن صيانة اريستون طنطا مشهورة علي مستوي الجمهورية بقدرتها علي المحافظة علي حل جميع الاعطال ، حيث ان الشركة تسعي جاهدة ؛ لكي تبقي في الصدارة وتظل في تنافس وتحدي مع منافيسها ، فهي رائدة في مجال اصلاح الاجهزة مهما كان نوعها ، وتعمل بحرص كبير علي كسب ثقة عملائها .

كما ان خدمة العملاء تعمل علي متابعة الاجهزة التي قاموا بتركيبها او صيانتها او استبدال قطع غيار لها وطوال فترة الضمان ، وبالمجان ؛اسهاماً منها في راحة عملائها ونيل رضاهم ، وحيث ان الشركة ايضا تمتلك سيارات لكي يتم حمل اجهزة اريستون التي يوجد بها عطل واصلاحها ، ومن ثم تبعثها لأصحابها .

وبالإضافة إلي ما سبق فإن صيانة اريستون طنطا  و صيانه اريستون الاسكندريه يقومون  بتحديد ميعاد يلائم العميل ؛ عقب الانتهاء من حل العطل الذي حل بجهازه ، لكي يذهبون لتشغيله ويتاكدون بانه يعمل بنفس الجودة والامكانيات التي يعمل بها آخر جديد ، كما يقومون بعمل استفتاء رأي حتي يعرفوا مدي رضا المستخدمين عن ما يقومون به في حل الأعطال .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430