صيانة اريستون طنطا | خدمة 24 ساعة 01027867869

صيانة اريستون طنطا

تعتبر محافظة الغربية من المناطق ذات الكثافة السكانية المرتفعة لذلك يقطن بها الآلاف من عملاء اريستون، لذلك كان من الضروري أن يتم إنشاء مركز صيانة اريستون طنطا لخدمة العملاء، وتسهيل عملية الوصول إليهم، حيث أن الوقت والسرعة من أهم عوامل نجاح عملية الصيانة، تعرف على مواعيد التواصل مع صيانة اريستون وكيفية طلب الصيانة المنزلية.

كيف اتواصل مع صيانة اريستون طنطا ؟

إقامتك في محافظة الغربية لا تعني أنه بالضرورة أن تقوم بالذهاب إلى المركز لطلب الخدمة التي ترغب بها، بل يكفي فقط التواصل عبر الهاتف، وسيتم تسجيل طلبك أو الرد على استفسارك على الفور، وفي حالة كنت ترغب في طلب الصيانة المنزلية يمكنك اتباع الخطوات التالية:

1) ابدأ اتصالك الهاتفي من خلال الرقم الموضح عبر هذه الشاشة،

2) أخبر ممثل خدمة العملاء بأنك ترغب في تسجيل طلب صيانة بالمنزل،

3) سيطلب منك البيانات الشخصية المتمثلة في الاسم ورقم الهاتف والعنوان،
ونوع الجهاز بالإضافة إلى توضيح المشكلة التي تواجهك أو العطل.

4) اختر موعد الصيانة المناسب لك من بين المواعيد التي سيطرحها عليك.

فور انتهاء الاتصال سيتم رفع طلبك إلى مركز صيانة اريستون طنطا، وسيقوم ممثلي خدمة عملاء المركز بالتواصل معك مرة أخرى لتأكيد الموعد.

كيف يمكنني التعامل مع أعطال أجهزة اريستون ؟

الخطوة الأولى التي ننصح بها جميع مستهلكي أجهزة اريستون هي إيقاف تشغيل الجهاز فور ظهور أي عطل، على سبيل المثال، إذا لاحظت أن تبريد الثلاجة لديك قد انخفض تمامًا وبدأت الأطعمة تفسد تباعًا، على الفور قم بفصل الثلاجة، والتواصل مع صيانة اريستون طنطا.

فور التواصل اشرح لهم المشكلة سيتابع معك مسؤولي الدعن الفني عن بعد بعض المشاكل البسيطة المتعلقة بأنظمة التشغيل ربما هناك خطأ غير مقصود أدى لانخفاض التبريد، ومن ثم سيساعدك بالخطوات التي تخلصك من هذه المشكلة.

والنصيحة الثانية هي عدم محاولة فك الجهاز تحت أي ظرف، حيث أن فقدان أي جزء مهما كان يبدو لك بسيطًا قد يتسبب في توقف الجهاز عن العمل تمامًا، وربما يؤدي إلى تفاقم العطل، ومضاعفة تكلفة الصيانة.

وإذا كان العطل يتعلق بأحد سخانات الغاز أو الكهرباء فيمكنك التواصل مع توكيل سخان اريستون، حيث تعتبر أعطال سخانات اريستون ضمن فئة الاعطال الطارئة التي تتم صيانتها في غضون 24 ساعة من خلال مراكز صيانة سخان اريستون المعتمدة.

هل يتم اختبار أجهزة اريستون بعد الصيانة ؟

بالطبع تخضع جميع الأجهزة لبعض الاختبارات بعد انتهاء عملية الصيانة، للتأكد من نجاح العملية طبقًا لقواعد وسياسات صيانة اريستون طنطا المعتمدة، ومن بين الاختبارات التي يتم إجراؤها للأجهزة بعد الصيانة ما يلي:

أولًا: اختبار الكفاءة وهنا يتم إعادة تشغيل الجهاز لبضع دقائق تختلف حسب نوع الجهاز، ووضعه تحت مراقبة أجهزة الاستكشاف الحديثة التي يتم توفيرها من توكيل صيانة اريستون مصر لفحص أداء الأجهزة.

ثانيًا: اختبار زيادة الأحمال، والذي يختص بفحص نظام التشغيل ومدى تجاوب الجهاز، وما إن كانت جميع الأنظمة والسرعات تعمل بشكل صحيح أم هناك مشكلة في بعضها.

ثالثًا: اختبار تردد التيار ومصادر الطاقة، حيث يتم اختبار شدة مصادر الطاقة مثل الماء والكهرباء والغاز على اختلاف نوعية الجهاز حيث يتسبب ضعف التيار في تعطل بعض الأجهزة، مما يتطلب معادلة التيار من خلال المحولات الكهربية.

بعد اجتياز هذه الاختبارات الأساسية، ستحصل أيضًا على فاتورة من مركز صيانة اريستون طنطا، تضمن لك هذه الفاتورة الحصول على صيانة مجانية إذا تكرر لديك نفس العطل، بالإضافة إلى خدمة متابعة دورية مجانية خلال شهر من تاريخ الصيانة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430