صيانة اريستون القاهرة| مضمونة 100% 01027867869

صيانة اريستون القاهرة

يمكنك قهر جميع الأعطال التي تُعاني منها أجهزتك الكهربائية والقضاء عليها نهائيًا من خلال صيانة اريستون القاهرة، حيث تقديم أفضل خدمات صيانة اريستون التي تتميز بجودتها ودقتها العالية، بالإضافة إلى استخدام أفضل المعدات والأجهزة الحديثة وتوفير قطع الغيار الأصلية بخصومات تصل إلى 30% وأكثر.

خدمة عملاء صيانة اريستون

تعمل صيانة اريستون القاهرة على توفير كافة الخدمات والمميزات التي تُمكن العميل من الحصول على خدمة صيانة فائقة الجودة وعلى مستوى عالي من الدقة والكفاءة، ولذلك حرصت على توفير خدمة عملاء اريستون إذ يمكنك استدعاء فريق لقهر الأعطال التي يعاني منها جهازك في أي وقت.

وخدمة عملاء اريستون خدمة مُتاحة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، حيث يمكنك الحصول على خدمة صيانة شاملة في أي وقت وأينما كنت، إذ يتم توصيلك بأفضل خبراء الصيانة والدعم الفني الذين يمتلكون خبرة كبيرة في مجال الصيانة.

ومن أهم مزايا خدمة عملاء اريستون أنه يتم من خلالها  متابعة العميل والتواصل معه بعد انهاء عملية الصيانة، وذلك للتأكد من انه قد حصل على خدمة صيانة على أكمل وجه، بالإضافة إلى تقديم كافة النصائح والإرشادات التي تمكن العميل من التعامل مع الأعطال البسيطة، كما يتم الحرص على ابلاغ العميل بكافة الخصومات المتوفرة من اريستون .

خدمات الصيانة المُقدمة من اريستون

تتميز خدمات الصيانة المُقدمة من صيانة اريستون القاهرة أومراكز صيانة اريستون بمصر بأنها عالية الجودة ومتقنه، إذ تحرص على اتباع أساليب الصيانة الحديثة والتقنيات التكنولوجية المتطورة، بالإضافة إلى المعدات التي من شأنها العمل على اتمام عملية صيانة دقيقة، وتتم خدمة الصيانة من اريستون في ضوء ما يلي:

فريق الدعم الفني:

توفرصيانة غسالات اريستون القاهرة فريق متميز للدعم الفني من ذوي الخبرة والكفاءة، إذا يمتلك قدرة ومهارة عالية في قهر جميع الأعطال  والقضاء عليها بأسرع وقت ممكن.

و قد تلقى فريق الدعم الفني من اريستون تدريبات على الصعيدين الفني والأخلاقي، وذلك لحرص اريستون على التعامل الراقي مع جميع العملاء وتقديم صيانة غاية في الدقة والحرفية، بالإضافة إلى امتلاكهم مهارة كبيرة في فك وتركيب قطع الغيار الأصلية التي تُعيد الجهاز الى كفاءته ونشاطه الذي كان عليه في السابق.

خدمة صيانة منزلية:

وللحصول على خدمة صيانة منزلية مميزة، حرصت صيانة اريستون على توفير أسطول سيارات مُتنقل ومُجهز بأفضل المعدات والأجهزة الحديثة، حيث يصلك فريق الدعم الفني أينما كنت في حال كان يعاني جهازك من أي عطل، حيث العمل على قهره في الحال واستبدال الأجزاء التالفة بغيرها من قطع الغيار الأصلية.

قطع الغيار الأصلية:

ولإتمام خدمة صيانة بدقة عالية وإعادة الجهاز إلى كفاءته وجودته، حرصت صيانة اريستون القاهرة وتوكيل اريستون مصر على توفير قطع غيار أصلية ومعتمدة، كما أنها خاضعة للعديد من التجارب والاختبارات لاختبار مدى تحملها وشدتها، كما أن مطابقة لمعايير الأمن والسلامة.

نصائح اريستون لتجنب أعطال الغسالة

تُقدم صيانة اريستون القاهرة وصيانة غسالة اريستون بعض النصائح والإرشادات الضرورية التي يجب اتباعها ومراعاتها تجنبًا لحدوث اعطال الغسالة ، ومن أهم النصائح التي تُقدمها:

1-لابد من اختيار المكان الصحيح لتواجد الغسالة، حيث يجب مراعاة إبعادها عن مصادر المياه إذ يجب وضعها في مكان جاف تمامًا لعدم تعرضها للصدأ، كما يجب توفير قاعدة خشبية للحفاظ على الغسالة من التآكل.

2-كما يجب اختيار مسحوق الغسيل بعناية  إذ أن له تأثير على الملابس والغسالة، كما يجب مراعاة كمية الملابس بحيث تتناسب مع قدرة  استيعاب الغسالة ، حيث أن ذلك يُساعد على تنظيف الملابس بسهولة كما ان له دور في الحفاظ على ماتور الغسالة.

3-ضرورة عمل صيانة وقائية للغسالة بشكل دوري مرة كل ستة أشهر، وذلك تلافيًا لحدوث الأعطال أو أي خلل مُفاجئ قد يحدث بالغسالة.

4-كما يجب تجفيف الغسالة جيدًا من الداخل والخارج عقب كل استخدام، وعدم نثر المياه على لوحة التحكم وترك الباب مفتوح لفترة قصيرة عقب الانتهاء من استخدامها.

أسعار وخصومات صيانة اريستون

توفر  صيانة اريستون القاهرة وصيانة غسالات اريستون بي تك خدمات صيانة مميزة وفائقة الجودة وبأقل تكلفة، إذ أن أسعار الصيانة من اريستون زهيدة للغاية وفي متناول الجميع بحيث لا يُعاني العميل من أي غلو أو استغلال، فيمكنك الحصول على خدمة صيانة متكاملة وبأقل الأسعار الممكنة.

كما تحرص صيانة غسالات اريستون بي تك على توفير قطع الغيار الأصلية والمعتمدة بأقل تكلفة، حيث تمنحك فرصة مميزة للحصول على خدمة صيانة متكاملة وشاملة وقطع غيار أصلية بأقل التكاليف، فأسعارها رائعة ومميزة مُقارنة بغيرها من مراكز الصيانة الأخرى بحيث يعاني العميل من تكاليف الصيانة الباهظة، ولكن مع صيانة اريستون لا يمكنك تحمل عناء تكاليف الصيانة.

كما توفر الكثير من الخصومات على أعمال الصيانة التي توفرها وعلى قطع الغيار الأصلية، حيث تصل نسبة الخصم إلى 30% وأكثر، بالإضافة إلى توفير شهادة ضمان على خدمة الصيانة  وقطع الغيار الأصلية، حيث يمكنك الحصول على خدمة صيانة مجانية في حال تكرر عُطل جهازك مرة أُخرى.

دور صيانة اريستون في تصليح الأعطال

يمكنك طلب خدمة الصيانة من صيانة اريستون القاهرة وصيانة اريستون طنطا، حيث يتم تسجيل طلبك على خط السير التابع لمدينتك إذ تعمل صيانة اريستون على توفير فريق مميز من أكفئ وأمهر مهندسي الصيانة، ويصلك خبير الصيانة حتى منزلك ويقوم بفحص الجهاز جيدًا والكشف عنه، ومن ثم تحديد العطل.

وبعد تحديد العطل والأجزاء التالفة بالجهاز، يعمل خبير الصيانة على معالجته باستخدام أفضل الطرق والأساليب الحديثة، حيث توفر اريستون أفضل المعدات والأجهزة التي تُمكن الفني المختص بأعمال الصيانة من اتمام عملية الصيانة على أكمل وجه وبدقة ومهارة عالية.

وبعد انهاء عملية الصيانة، سيمنحك الفني المُختص شهادة ضمان معتمدة على خدمة الصيانة المُقدمة، بحيث يمكنك الحصول عل خدمة صيانة دورية  مجانية  خلال فترة الضمان.

كم من الوقت يستغرق اصلاح  جهازي في توكيل اريستون؟

تحرص صيانة اريستون على اتمام عمليات الصيانة في الوقت المناسب وبأسرع وقت ممكن، حيث لا تستغرق عملية الاصلاح سوى دقائق، إذ أن فريق الدعم الفني من اريستون مُدرب على اتمام عملية الصيانة بدقة عالية وفي أسرع وقت ممكن،  فتستغرق عملية التصليح من 30 الى 120 دقيقة في حالة الأعطال البسيطة.

وفي حال كان العطل الذي يُعاني منه جهازك مُعقد، فسيتم نقل الجهاز الى مقر مركز الصيانة مما قد يستغرق وقت أطول، حيث العمل على فحص الجهاز والكشف عنه بدقه، وتحديد العطل والعمل على مُعالجته والقضاء عليه، حيث تُقدم عملية صيانة شاملة ومُتكاملة.

فروع مركز صيانة اريستون

يوفر توكيل اريستون العديد من مراكز الصيانة، بحيث يمكنك الحصول على خدمة صيانة من اريستون أينما كنت وبأسرع وقت ممكن، إذ تحرص اريستون دائمًا على راحة العملاء وخدمتهم وتوفير كافة الوسائل التي تُمكنهم من الحصول على خدمة صيانة مميزة دون معاناة.

وتتوفر فروع صيانة اريستون في العديد من المناطق والمدن والمحافظات في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، مثل صيانة اريستون القاهرة والأسكندرية والمنصورة والمنوفية والمنيا وغيرها، إذ يمكنك التواصل مع خدمة عملاء اريستون  من خلال ارقامها المعروفة أو الموقع الالكتروني للحصول على أفضل خدمات الصيانة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430