هل تريد الحصول على خدمة صيانة غسالات اريستون بي تك المعتمدة..؟ 01027867869

صيانة غسالات اريستون بي تك

صيانة غسالات اريستون بي تك

صيانة غسالات اريستون بي تك تحتل المركز الأول في جمهورية مصر العربية من حيث سرعتها في خدمة عملائها ، وتقديم أفضل قطع الغيار المستبدلة لجهاز الغسالة الخاص بهم ، كما تقدم لهم شهادات ضمان علي هذه القطع ، وتقوم بإجراء صيانة اريستون مجانية لها أثناء فترة الضمان ؛ لمعرفة ما وان كان جهاز الغسالة يعمل علي النحو الجيد أم لا .

كما تعد اريستون من أكبر وأشهر العلامات التجارية ، ليس فقط في الشرق الأوسط وحسب ، بل في العالم كله ، حيث تنتج العديد من الأجهزة الكهربائية ، علي سبيل المثال ، الغسالات ، وتحتوي علي مركز صيانة غسالات اريستون القاهرة الذي يقوم بدوره في تقدم العديد من الخدمات والمميزات للعملاء .

مميزات مركز صيانة غسالات اريستون بي تك :-

1- يعد مركز صيانة غسالات اريستون بي تك من أكبر المراكز المتخصصة والمعتمدة في صيانة الغسالات ، مجهز علي أعلي مستوي ، بأفضل التقنيات والأجهزة الإلكترونية الحديثة الدقيقة التي يسخدمونها في الكشف عن الأعطال التي تصيب جهاز الغسالة .

2- يقوم العاملين في مركز صيانة اريستون علي تقديم أفضل الخدمات للمستهلكين ، والقضاء النهائي علي جميع الأعطال ، التي قد يتعرض لها جهاز الغسالة المفاجئة ، أو المتكررة ، ويضمن أن الغسالة بعد صيانتها قد تقوم بأداء متميز .

3- يقدم لنا المركز خدمة صيانة معتمدة ، تتم بواسطة عدد من الفنيين والمهندسين المتخصصين في مجال إصلاح وصيانة أعطال الغسالات ، الذين يمتازون بالجودة والكفاءة ، الذين يبذلون قصاري جهدهم ؛ للرقي باسم اريستون العملاق في تصنيع وصيانة أعطال الغسالات ، وجعله دائماً في الرئادة بين كافة مراكز الصيانة الأخري .

الخدمات التي يقدمها مركز صيانة اريستون :-

يقدم لنا مركز صيانة غسالات اريستون مصر إمكانية تصليح وصيانة لجهاز الغسالة داخل المنزل ، دون الحاجة إلي نقله إلي مركز الصيانة ، إلا في حالة حدوث أعطال استثنائية ، كما أن مركز صيانة غسالة اريستون الاتوماتيكيه يقدم صيانة دورية بين الحين والآخر ؛ حتي يضمنوا للمستهلك سلامة وجودة وكفاءة قطع الغيار المستخدمة ، فهم دائماً ما يسعون إلي إرضاء عملائهم ، وخدمتهم في أي وقت .

خدمة عملاء مركز صيانة اريستون :-

يمتلك مركز صيانة غسالات اريستون بي تك مهندسين مهرة في إصلاح الغسالات ، يحرصون علي تقديم أفضل الخدمات ، وبأسعار اقتصادية ، فهم متوافرون علي مدار ال٢٤ ساعة ، فهم يوفرون لهم عمليات فورية وقائية للغسالة ، ويحرصون دائماً علي تقديم أفضل ما لديهم من خبرات وتجارب في مجال الصيانة .

ويتم عمل الصيانة الدورية كل ٦ اشهر علي جهاز الغسالة ، ثقةً منهم في قطع الغيار التي يقدمونها ، التي تمتاز بالجودة ، وتطابق معايير الامان ، وكذلك السلامة ، ويقدم خصومات علي قطع الغيار المستبدلة ، وكذلك أجهزة الغسالة الحديثة التي يصنعها ويطرحها في السوق .

الخط الساخن لمركز صيانة اريستون :-

يقدم مركز صيانة غسالات اريستون بي تك رقم مختصر لعملائه الكرام ؛ للتواصل السريع بهم فور تعرض جهاز الغسالة لاي عطل ، حيث أنهم متواجدون علي مدار اليوم ، في جميع محافظات مصر ، في الوجه البحري والوجه القبلي ، فبمجرد الاتصال بالخط الساخن لـ مراكز صيانة اريستون ، سوف يتم تحويل المستهلك المتضرر إلي اقرب فرع تابع لمحافظته ؛ لكي يتم تحديد أقرب فرصة لإتمام عملية الصيانة .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430