لماذا توكيل اريستون بالاسكندرية شارع بورسعيد وجهة مفضلة للصيانة؟ 01027867869

توكيل اريستون بالاسكندرية شارع بورسعيد

توكيل اريستون بالاسكندرية شارع بورسعيد

توكيل اريستون بالاسكندرية شارع بورسعيد يقدم شهادة ضمان علي عملية الصيانة التي يجريها علي أجهزة اريستون المتعددة ، حيث تتم عملية الصيانة تحت إشراف فريق من أمهر وأكفأ الفنيين والمهندسين حول العالم ، مدربون علي أيدي خبراء صيانة اريستون  وتصنيع أجهزة اريستون ، يقومون أداء عملهم باحترافية كبيرة ، وعلي أعلي قدر من الكفاءة والخبرة والتميز .

والجدير بالذكر ، أن المركز يقدم رقم صيانة اريستون بالاسكندرية الذي يسهل للعميل التواصل بالمركز ، حيث انه مركز معتمد ومتخصص ، لديه قدرة كبيرة في حل العديد من الأعطال ، متمكن في عمله ، يقدم أرخص أسعار لخدمة الصيانة وقطع الغيار التي يقدمها ، ويعطي شهادة ضمان لمدة عام كامل ، ويقوم بإجراء متابعة مجانية علي الجهاز طيل فترة الضمان هذه .

مميزات مركز صيانة اريستون :-

1- يعلن توكيل اريستون بالاسكندرية شارع بورسعيد عن إخلاء مسؤوليته بشكل نهائي عن اية عملية صيانة تتم خارجه ، حيث ان المراكز الغير معتمدة والغير متخصصة تقدم قطع غيار غير معروفة ومجهولة المصدر تسبب التلف للجهاز ؛ لذلك يوصي المركز دائماً العميل المستهلك أن يبقي في المضمون ، ويتصل علي الفور بمركز صيانة اريستون .

2- يقدم مركز الصيانة خصومات علي قطع الغيار وكذلك علي عمليات الصيانة التي يقوم بإجرائها ، فضلاً علي توفيره لأسطول من السيارات الفورية التي تقوم بإجراء عملية الصيانة في الحال علي الأجهزة ، والتي تتجول في المناطق والمحافظات البعيدة عن مراكز الصيانة ، حيث يسعي المركز لتوفير فروع له في كافة المحافظات .

3- يقدم توكيل اريستون بالاسكندرية شارع بورسعيد صيانة فورية في نفس اليوم الذي يقوم العميل فيه بإبلاغ شكواه الي مركز الصيانة ، حيث يقوم مركز صيانة اريستون طنطا علي الفور بإرسال المختصين لاجراء الصيانة ، حيث تتم داخل المنزل امام العميل المستهلك دون الحاجة ولا التطرق الي نقل الجهاز من منزل العميل المستهلك الي مركز صيانة اريستون .

توكيل اريستون يقدم خدمة الصيانة الوقائية:

توكيل اريستون بالاسكندرية شارع بورسعيد يقدم خدمات صيانة وقائية لجميع أنواع الأجهزة المنزلية التي تتميز بأنها:-

١-تساعد علي اكتشاف الأعطال في مراحلها الأولى قبل أن تتضخم وتسبب في حدوث المزيد من المشكلات المعقدة، بذلك يتم التخلص منها في غضون فترة زمنية قصيرة للغاية وبمقابل مالي بسيط جداً.

٢-تزيد من العمر الافتراضي للأجهزة المنزلية بدرجة كبيرة كما تقلل من احتمالية استبدال الأجزاء الداخلية لها بقطع غيار أخرى، لهذا السبب بالتحديد يفضل العملاء طلبها من توكيل صيانة اريستون المعتمد بالاسكندرية.

٣-تتميز أيضاً بأن تكلفتها مخفضة للغاية، وتلك الميزة زادت من أعداد العملاء الذين يرغبون في الحصول على خدمات الوقائية التي يقدمها توكيل اريستون بالاسكندرية شارع بورسعيد.

مركز اريستون يصلك أينما كنت:

يتميز توكيل اريستون بالاسكندرية شارع بورسعيد بأنه يرسل فريق الدعم إلي جميع العملاء المقيمين في مختلف الأماكن لإجراء عملية الصيانة بسرعة فائقة، لهذا السبب أصبح المركز الخيار الأفضل للجميع.

من الجدير بالذكر أن المركز يقدم خدمة صيانة غسالات اريستون وغيرها الكثير من الخدمات بجودة ممتازة في العديد من المحافظات والمراكز الموجودة بداخل جمهورية مصر العربية، ذلك من خلال الفروع المتعددة التي يمتلكها.

خدمة عملاء مركز صيانة اريستون :-

مما لا مجال للشك فيه ، أن مركز صيانة اريستون يضم فريق دعم يتميز بحسن التعامل مع العملاء المستهلكين ، والرد علي كافة اسئلتهم بشئ من اللباقة ؛ لأنهم يقدرون مدي حالة التوتر والارتباك التي تصيب العملاء حال تعرض اي جهاز إلي عطل مفاجئ ؛ لذا ، يحرص المركز علي تقديم خدماته بأقل الاسعار وفي أسرع وقت ، وهذا يجعلهم يحظوا برضا وإعجاب العملاء الكرام .

الخط الساخن لمركز صيانة اريستون :-

يقدم الخط الساخن سخانات اريستون رقم مختصر ، يسمح للعميل بالتواصل المباشر بمركز الصيانة ، كما يقوم المركز بإجراء صيانة وقائية لجميع قطع الغيار التي يتكون من الجهاز ، ويقوم بفحصها بشكل جيد ؛ لضمان أفضل أداء للجهاز ، وبفضل الإمكانيات الحديثة التي يمتلكها المركز ، يستطيع توفير قدر كبير من الوقت فس معرفة العطل ، علي تكس الطرق التقليدية الأخري .

أماكن تواجد مراكز صيانة اريستون :-

يسعي توكيل اريستون بالاسكندرية شارع بورسعيد إلي التوسع والانتشار ، وتوفير فرع له في كل محافظة من محافظات الوجه البحري والوجه القبلي ؛ وذلك حتي يخدم أكبر عدد ممكن من العملاء المستهلكين ، ويناشد توكيل اريستون اسكندرية عملائه بالاتصال بهم علي الفور، في حال تعرض الأجهزة لأي عطل ؛ وذلك لتفادي الأضرار الناجمة عن ذلك العطل ، والتي لا سيما قد تتلف الجهاز بشكل كامل .

هل يوفر توكيل اريستون خدمات متنوعة؟

يوفر مركز اريستون خدمة إصلاح أجهزة المطبخ والسخانات ومبردات الهواء، كما يتيح خدمات تركيب قطع الغيار والفحص الدوري وغيرها الكثير.

هل يهتم توكيل اريستون بتحديث أدواته؟

يحرص توكيل اريستون علي تحديث جميع الأدوات والمعدات بصفة دائمة، ذلك حتي يزيد من جودة عمليات الصيانة التي يقدمها إلي أقصي حد.

ما مدى سرعة استجابة فريق خدمة عملاء مركز اريستون؟

يستجيب فريق خدمة عملاء مركز اريستون لجميع بلاغات الأعطال في خلال دقائق معدودة، ذلك يساعد العملاء علي الحصول على الخدمات في غضون فترة زمنية قصيرة للغاية.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430