مراكز صيانة اريستون بالقاهرة | خصومات حتى 50% الآن 01027867869

صيانة اريستون بالقاهرة

صيانة اريستون بالقاهرة تعمل لى توفير اقوى خدمة وهى خدمة العروض  والخصومات والمميزات المختلفة التى تقدمها مراكز صيانة اريستون الى العملاء المميزين ، حيث ان اريستون اشتهرت فى السوق المصرى ، ونالت على ثقة العملاء فيها ، بلاضافة الى جودة منتجاتها فى الاجهزة الكهربية المنزلية .

المميزات التى تقدمها صيانة اريستون بالقاهرة :

1 تقدم افضل انواع الصيانة ، وذلك لاننا نملك فريق متخصص ذو خبرة واسعة فى مجال الصيانة ، حيث اننا الاقدم فى كافة محافظات الجمهورية ،كما ان صيانة اريستون القاهرة تعمل على توفير قطع الغيار الاصليه لجميع الاجهزة الكهربية الخاصة باريستون ، كما انها تتميز باسعار مميزة لعملائها ، وباحسن جودة اعلى ضمان .

2 يعمل مركز صيانة اريستون القاهرة على تقديم افضل دورات تدربية كل عام لمتابعة افضل وسائل التكنولوجيا فى صيانة اجهزة المنزل الكهربية ، كما تقدم لكم خدمة الصيانة الفورية التى تستقبل العديد من الاجهزة ، كما انها تعمل على تقديم خدمة الصيانة الفورية للمهندسين والفنين وذلك لجميع الاجهزة ، وهذا ماتقدمه شركاتنا وتتميز فيه عن الشركات العديدة الاخرى .

3 تعمل على توفير اقوى خدمة وهى خدمة العروض والخصومات والمميزات المختلفة التى تقدمه اريستون للعملاء المميزين ، كما انها توفر خدمة الخط الساخن لاريستون وذلك لكى نستقبل جميع المكالمات من العملاء وتقديم الخدمة لهم فى اسرع وقت ، وتوفير الحلول لمشاكلهم .

خدمات مركز صيانة اريستون القاهرة :

تقدم صيانة اريستون القاهرة افضل خدمات الصيانة للعملاء على مستوى عالى من الجودة والضمان ، واعلى كفاءة من اصلاح تعطيل كافة الاجهزة المنزلية الكهربية المختلفة ، مثل الثلاجات والغسالات وسخانات وغيرها كثير من الاجهزة ، كما انها تقدم خدمة الخط الساخن على مدار 24 ساعة لخدمتكم فى اى وقت وتقديم التفسيرات.

يعمل مركز صيانة اريستون القاهرة على توفير خدمة الصيانة المنزلية الشاملة فى المنزل ،ويعمل على توفير كل المعدات والاجهزة والاساليب التكنولوجية لفك وتركيب اجزاء الاجهزة المعطلة، وكذلك لتركيب قطع الغيار الاصلية ذو الجودة العالية وضمان .

 تعمل صيانة اريستون بالقاهرة على توفير الخط الساخن والذى يكون متاح لتلقى البلاغات والطوارئ لاعطال الاجهزة الكهربية ،ويعمل مركز اريستون على توفير سيارات مجهزة بالمعدات وقطع الغيار اللازمة ، وذلك خلال 24 ساعة يكون المتخصص فى منزلك لفحص العطل فى الجهاز والعمل على تصليحه فى الحال ،وذلك قبل تتطور العطل وزيادة الضرر وتكون التكلفة عالية على العميل .

شروط الحصول على توكيل صيانة اريستون القاهرة :

يجب ان يكون الشخص الذى يريد الحصول على التوكيل ان يكون دون 18 عام ، يقوم الشخص بالدخول الى موقع اريستون الالكترونى ،والتسجيل عليه واعطاء بعض المعلومات الى الموقع ،ثم ينتهى من التسجيل على الموقع ، وحفظ كلمة السر الخاصه بك .

بعد الانتهاء من التسجيل على الموقع ، قم بالبحث عن توكيل اريستون بالقاهرة ،واول شرط هو يجب ان يكون لديك مكان مجهز ومخصص ومميز لعرض المنتجات ، ولابد ان يتعهد الوكيل بعمل كل مايخص عمليه البيع ،حيث يجب على الوكيل عمليه اصلاح العيوب والاستبدال ومتابعة الصيانة ،ويجب عليه القيام بعملية التسويق للمنتجات بنفسه .

لابد ان يكون الوكيل ذو مظهر لائق وحسن ، وذلك لانه سوف يكون وجهه مركز صيانة اريستون القاهرة ولابد من ان يرفع اسم ماركة اريستون على المكان المخصص لبيع المنتجات ،ولابد من الشخص التى سوف يحصل على توكيل صيانة اريستون بالقاهرة ذو سمعة جيدة وحسنة فى السوق ، وكذلك لضمان بيع المنتجات الخاصة بتوشيبا العربى .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430