توكيل اريستون في مصر | خدمة 100% موثوقة 01027867869

توكيل اريستون في مصر

توكيل اريستون في مصر هو الأجدر بالثقة على الإطلاق تلك ليست جملة افتراضية نطلقها من الفراغ السرمدي، ولكنها حقيقة أثنى عليها كل من وكل ثقته لأفراد فريق مركز صيانة اريستون  المعتمد وأعطاهم الإشارة لبدء أسرع وأضمن وأشمل عملية صيانة في جمهورية مصر العربية بالكامل، صيانه اريستون هي خدمة ننقلها إليكم من أرض الواقع بعيداً عن الرايات الزائفة التي يرفعها الآخرون.

ركائز توكيل اريستون في مصر

التطور الضخم الذي يشهده توكيل اريستون في مصر لم يكن وليد اللحظة ولم يبنى ذلك الصرح الكبير في يوم أو اثنين، بل استغرق الأمر سنوات طويلة ليطل علينا توكيل اريستون المعتمد من منبر الابداع بتلك الهيئة والخدمات الفريدة.

وليظل اريستون ينافس بقوة على هامة توكيلات الصيانة المتاحة في جمهورية مصر العربية منذ تدشينه بها، على التوكيل أن يظل محتفظاً بركائزه وسواعده الأساسية التي كانت ومازالت لها الفضل الأكبر في وجود كيان اريستون للصيانة بالشكل الذي طالما عهدناه في مصر، ومن أبرز تلك الركائز ما يلي :

أولاً : فريق خدمة عملاء اريستون

خدمة عملاء اريستون المتخفية وراء ستار المجد الذي حققه التوكيل طوال عقود عمله فبدون خدمة عملاء اريستون المتميزة، لن يتعرف الأفراد ابداً على جم الخدمات التي يقدمها توكيل اريستون لعملائه، ولن يستطيع أحد أن يظفر بالتخفيضات المذهلة التي يعرضها اريستون باستمرار.

ولعل أهم ركيزة سوف نفتقدها إذا لم تكن هناك خدمة عملاء بمقدور مزايا فريق اريستون الموجود حالياً هي السرعة في استقبال طلبات الصيانة والعمل على توفير أقدر الخدمات للأشخاص الذين انتشلوا ثقتهم من مراكز التصليح الغير موثوقة ووضعوها بالكامل في اسم اريستون الشهير، فريق خدمة اريستون  يعمل لمدة 24 ساعة متواصلة خلال الأيام السبعة في الاسبوع فقط لرضا هؤلاء الأفراد فقط.

ثانياً : فريق الدعم الفني في توكيل اريستون في مصر

يمتلك الفريق الفني الشاغل لواحدة من أهم وظائف توكيل اريستون في مصر مواصفات فريدة جداً ومبدعة، حيث يستطيع فريق الدعم الفني في مراكز اريستون لإصلاح الأجهزة الكهربائية القضاء على شتى أنواع الأعطاب بسهولة وفقاً لخبرته التدريبية والعملية التي حصل عليها على مدار أعوام طويلة من ممارسة مهنة الصيانة في واحد من أكبر وأضخم توكيلات الصيانة في مصر.

يمتلك فريق اريستون للدعم الفني ايضاً مميزات شخصية عديدة من ضمنها الابتكار والتجديد في أنواع الصيانات التي يقومون بها، بالإضافة إلى حصولهم المستمر على الكورسات المهنية الدولية التي تؤهلهم لمعرفة أحدث الطرق والوسائل لصيانة أجهزة اريستون المتعطلة في وقت أقل من المعتاد.

ثالثاً : فروع اريستون المتعددة في جميع المحافظات

ساهم الانتشار الكاسح لمركز صيانة ariston  في دواخل محافظات جمهورية مصر العربية في إبراز اسم مركز اريستون لتصليح الأجهزة الكهربائية بشكل كبير، وجعل ذلك الأمر كل الأفراد الذين يعيشون على أراضي الدولة المصرية يدركون ما هو توكيل اريستون جيداً لكونه منتشر بشكل كافي ليتعرف على مزاياه الجميع.

حيث ينتشر مركز اريستون الموثوق لأعمال الصيانة في كل المحافظات النائية التي تبعد عن العاصمة والقريبة التي يمكننا أن نشد الرحال إليها في أي وقت، ولعل من أهم المحافظات التي يتواجد بها توكيل تصليح اريستون ( محافظة القاهرة – سوهاج – الجيزة – أسوان – المنيا – الغربية – الدقهلية – الزقازيق – الوادي الجديد – بني سويف – الشرقية – الغردقة – شرم الشيخ – أسيوط).

كيفية تسجيل طلب صيانة على موقع اريستون ؟

التطبيقات الافتراضية أصبحت لغة العصر في التواصل بين الناس ولأن اريستون اسم يفرض كل جديد في عالم الصيانة، تم تدشين موقع اريستون الإلكتروني التابع لـ توكيل اريستون في مصر الأصلي لتمكين العملاء من التواصل مع التوكيل بطريقة أسرع من التواصل عبر الطرق التقليدية مثل رقم خدمة عملاء ariston  المختصر، حيث يتم تقديم طلب صيانة عبر موقع اريستون بالطريقة التالية :

1) البحث عن موقع اريستون للصيانة الرقمي على متصفحات الانترنت المعروفة مثل جوجل.

2) عند فتح صفحة موقع اريستون الرسمية سوف يظهر أمامك العديد من الخدمات والخيارات التي توضح المهام التي يقدمها اريستون للعملاء.

3) اذهب إلى المربع الحواري الخاص بتقديم طلب لصيانة الأجهزة الكهربائية على الموقع.

4) قم بتعبئة كافة البيانات المطلوبة لقبول طلب الصيانة والتي تتضمن ( الاسم – الموقع – البريد الإلكتروني – رقم الهوية – رقم الهاتف – نوع الجهاز – وصف مختصر للمشكلة ).

5) بعد الانتهاء من ملء البيانات المطلوبة على موقع اريستون للصيانة، سوف يتم إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف تفيد بموعد حضور فريق اريستون الفني لتصليح الجهاز المعطوب.

تجربتي مع توكيل اريستون في مصر

كلامي الموثوق عن خدمات توكيل اريستون الاسكندرية المميزة لم يأت من فراغ ابداً بل كان وراءه تجربة حقيقية امتثلت بها لخدمات ذلك المركز العريق، والتي انتهت بترك علامة مميزة جداً في ذهني عن اسم اريستون والخدمات التي يقدمها، حيث كان تعاملي الأول مع توكيل اريستون لصيانة الأجهزة الكهربائية عندما تعطلت الغسالة الخاصة بمنزلي واضطررت إلى البحث عن أكثر مكان موثوق لتصليحها.

وجدت أن هناك فرع لـ صيانة غسالات اريستون الاسكندرية   بالقرب مني فلم أحتاج إلى أن أذهب مسافة كبيرة للوصول إلى أحد فروع صرح اريستون المعتمد في مصر، بعد الترحاب الشديد الذي قوبلت به من قبل خدمة عملاء فرع اريستون الاسكندرية وجدت أن مركز اريستون لا يمتلك فرعاً واحداً في المحافظة بل له العديد من الأفرع داخل الاسكندرية ومن أهمها اريستون العصافرة، سموحة، العجمي، المعمورة.

أي يمكن لأي عميل لمركز اريستون داخل المحافظة أن يبحث عن موقع الفرع الأقرب له بسلاسة تامة دون أن يتشتت بين الأماكن، وبعد أن قمت بتقديم طلب الصيانة الخاص بغسالتي المعطوبة حدد لي موظف خدمة عملاء اريستون موعد فوري لصيانة العطب الموجود بها، وتلك الخدمة كانت ومازالت أسرع وأجود خدمة صيانة قد مررت بها من خلال تجاربي المتعددة مع مراكز التصليح.

مزايا قطع الغيار المستخدمة في توكيل اريستون في مصر

يلتزم مركز صيانه اريستون الاسكندريه   بتركيب أحدث قطع غيار أصلية مستوردة كبديل لقطع الغيار الفاسدة في أجهزة اريستون الكهربائية التي يرسلها العملاء للصيانة في التوكيل، حيث يتم استيراد قطع أصلية 100% تمتلك نفس المواثيق الموجودة في قطع الغيار التي كانت موجودة في الجهاز الأصلي، ولا يتم التعامل مع الأمر ابداً كمجرد قطع غيار بديلة يمكن جلبها من أي مكان لأن الثقة هي معيار توكيل اريستون الأبرز.

ما هي أنواع الصيانات التي يقدمها توكيل اريستون ؟

يقدم توكيل اريستون عدد كبير من الصيانات مثل الصيانة المنزلية والصيانة الوقائية.

هل يدعم مركز اريستون خدمة تركيب الأجهزة الجديدة ؟

نعم، يدعم مركز تصليح اريستون الشهير خدمة تركيب الأجهزة الجديدة منزلياً لكافة عملائه.

هل يقدم توكيل اريستون تخفيضات على خدمات الصيانة ؟

يقدم توكيل اريستون تخفيضات كبيرة جداً على خدمات الصيانة المقدمة من خلاله على مدار العام.

ما هي مدة الضمان في مركز صيانه اريستون ؟

يقدم توكيل اريستون أطول فترة ضمان لعملائه حيث تصل مدة الضمان على الأجهزة لعامين.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430