ما أقسام صيانه اريستون الاسكندريه المعتمدة ؟ 01027867869

صيانه اريستون الاسكندريه

تعتبر مدينة الأسكندرية واحدة من أهم المدن المصرية فهي تعد بمثابة العاصمة الثانية للجمهورية, و قد حُققت تحت سمائها الانتصارات و غُزلت على شوائها الحكايات و نُظمت في عشقها الأبيات فقالوا ((اسكندرية يا عروس الماء و جميلة الحكماء و الشعراء)), من أجل ذلك حرصنا على تدشين فرع مركز صيانه اريستون الاسكندريه حتى يكون الجهة المعتمدة التي تغذي أهلوها بالدعم الفني متى طلبوه و تغيثهم بالمدد الفوري متى احتاجوه.

صيانه اريستون الاسكندريه :

حرص توكيل صيانة اريستون على تواجد فروع تابعة له في شتى أقطار الجمهورية حتى يضمن وصول خدماته إلى جميع العملاء في كافة الأرجاء دون تكبد مشقة أو عناء, و قد كان مركز صيانه اريستون الاسكندريه أحد أهم و أكبر هذه الفروع لذا كرس التوكيل كل جهده من أجل تغذية هذا الفرع بكافة الإمكانيات المادية و البشرية اللازمة لتقديم أفضل خدمات الدعم الفني بالمستوى المعهود و بالسعر المعقول الذي لا يرهق كواهل الميزانية.

ما هي الأقسام المتواجدة في توكيل اريستون اسكندرية ؟

يضم توكيل اريستون اسكندرية مجموعة من الأقسام التي تُعنى بتلبية احتياجات العملاء المختلفة حسب نوع الجهاز الكهربائي المعطوب, و تتجلى أبرز أقسام صيانه اريستون الاسكندريه فيما يلي:-

1) قسم صيانة ثلاجات اريستون المنوط بإصلاح جميع أعطال أجهزة الثلاجات التي يتمثل أبرزها في تسريب المياه و تكثف الثلج و تلف الثرموستات و تسريب غاز الفريون وغير ذلك.

2) قسم صيانة غسالات اريستون الاسكندرية المنوط بتصليح كافة الأعطال المداهمة لأجهزة الغسالات الكهربائية مثل أعطال البارمة و تلف المجفف و عطب الطلمبة وغير ذلك.

3) قسم صيانه اريستون الاسكندريه للسخانات و هو القسم المنوط بمعالجة كل أعطال أجهزة السخانات حيث تلف مفتاح التحكم و اعطال حساسات السخان وكذلك أعطال صمان الأمان وغيرها من الأعطال الأخرى.

4) قسم صيانة الديب فريزرات و هو القسم المخصص لمعالجة كافة اعطال الديب فريزر اريستون التي يتجلى أبرزها في تعطل الترموستات و تلف التايمر و توقف الموتور و تسريب غاز التبريد وغير ذلك.

أين تجد مراكز صيانه اريستون ؟

يمكنك إيجاد فروع مركز صيانه اريستون الاسكندريه في أبو قير و محطة الرمل و المنتزه و المندرة و الشاطبي و المنشية و ميامي و سيدي بشر و سموحة و العامرية و كليوباترا و العجمي و العصافرة و سيدي جابر و زيزنيا وغيرها من الأماكن المنتشرة في أرجاء الأسكندرية.

ما كيفية التواصل مع مركز صيانه اريستون الاسكندريه ؟

يسهل التواصل مع مركز صيانه اريستون من خلال الاتصال الهاتفي على رقم الخط الساخن الموحد 01008049504 و المتاح على مدار اليوم من الساعة الثامنة صباحاً و حتى الساعة العاشرة ليلاً, كما يمكن التواصل مع المركز عبر الموقع الرسمي أو عن طريق زيارة الفرع الأقرب.

ما هي مواصفات قطع الغيار المقدمة من توكيل اريستون الاسكندريه ؟

تتميز قطع الغيار التي يقدمها مركز صيانه اريستون بالأصلية التامة و الجودة الموثوقة كونها تنتمي إلى الشركة الأم, كما أنها تأتي مرفقة بوثائق ضمان معتمدة من توكيل اريستون اسكندرية الرئيسي, و بجانب ذلك فإن تكلفتها متواضعة للغاية.

ما هي الأجهزة التي يعمل توكيل اريستون اسكندرية علي تصليحها ؟

يعمل توكيل صيانه اريستون الاسكندريه على تصليح الغسالات و الثلاجات و الديب فريزرات و غسالات الصحون و الميكروويفات و التكييفات و الشاشات و السخانات و البوتاجازات والعديد من الأجهزة الكهربائية الضرورية الأخرى.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430