رقم خدمة عملاء ariston | خدمة 24 ساعة 01027867869

رقم خدمة عملاء ariston

مع رقم خدمة عملاء ariston لا تجعل شبح أعطال أجهزة اريستون الكهربائية يطاردك بعد الآن، وتمتع بجم الخدمات والمزايا التي يقدمها التوكيل لعملائه عبر مراكز صيانة اريستون  المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية.

دور رقم خدمة عملاء aristonفي عملية الصيانة

لولا وجود خدمة تواصل فعالة مثل رقم خدمة عملاء ariston لما استطاع توكيل اريستون من تقديم كافة خدماته إلى مستخدمي الأجهزة الكهربائية التابعة للماركة، حيث تقوم خدمة عملاء اريستون من خلال ذلك الرقم المختصر في استقبال طلبات الصيانة طوال اليوم، ويقوم الفريق بالتنسيق مع فريق دعم توكيل اريستون والعميل لتحديد الميعاد الأنسب في ذهاب فريق الصيانة المنزلي إلى العميل لتصليح الجهاز.

خصائص توكيل صيانة اريستون

أولاً : صيانة منزلية فورية

تم اعتماد خدمة الصيانة المنزلية من قبل مركز خدمة  ariston المعتمد لتوفير أقصى سبل الراحة للعملاء من خلال التوكيل، كما أن مراكز اريستون تعي جيداً مدى أهمية الأجهزة الحديثة في تقديم خدمة منزلية فاخرة تليق باسم ماركة اريستون العالمية فقامت بتوفير أحدث المعدات المستخدمة في صيانة الأجهزة الكهربائية لضمان نجاح عملية تصليح الأعطاب.

ثانياً : رقم خدمة عملاء ariston متاح

عند التواصل مع  التوكيل سوف تجد أن خدمة عملاء توكيل اريستون مصر  يتميزون باحترافية شديدة في تلقي البلاغات والشكاوى وكيفية التعامل مع تلك الاستفسارات التي يقدمها الأفراد إليهم عبر رقم خدمة عملاء ariston المضمون.

كما أن فريق رقم خدمة عملاء صيانة اريستون يتميزون بمعرفتهم الكافية بجميع الأعطال التي قد تواجه الأجهزة لذا يقومون بتقديم أفضل النصائح التي تعمل على حماية جهاز اريستون من العطب، بالإضافة إلى إعلام الأفراد بأحدث التخفيضات والعروض على صيانة اريستون وقطع الغيار الأصلية المستبدلة للعام الجديد.

هل يقدم التوكيل شهادة ضمان مع الصيانة ؟

بكل تأكيد يمكن للعميل الاستفادة من شهادة الضمان لمدة عام كامل.

هل تتم جميع صيانات التوكيل في المنزل ؟

الأعطال الكبيرة فقط هي التي تستلزم نقل الجهاز إلى التوكيل لصعوبة تصليحها في المنزل.

متى يمكنني التواصل مع خدمة عملاء المركز ؟

يمكن التواصل مع فريق خدمة العملاء على مدار الـ 24 ساعة يومياً.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430