الخط الساخن لشركة اريستون | متاح 24 ساعة 01027867869

الخط الساخن لشركة اريستون

 الخط الساخن لشركة اريستون فعال طوال الـ 24 ساعة خلال أيام العمل الرسمية داخل مراكز اريستون وفروعه المتعددة في الجمهورية، كما أنه يتم الإعلان من خلاله عن أحدث الخدمات التي تم إضافتها إلي توكيل صيانة اريستون المعتمد في مصر.

الخدمات المتاحة بواسطة الخط الساخن لشركة اريستون

الخط الساخن لشركة اريستون لديه العديد من المزايا والاستخدامات خلاف استخدامه من قبل العملاء في التواصل مع مراكز صيانة اريستون المعتمدة، ولعل من أبرز خدمات التوكيل التي تقدم بواسطة الخط الساخن اريستون ما يلي:

أولاً .. خدمة الصيانة المنزلية

خدمة الصيانة المنزلية كان بإمكانها الاندثار منذ وقت طويل لولا وجود أرقام فعالة من  مركز خدمة اريستون  المضمون، وذلك لأنها السبيل الوحيد الذي قد ينقذ العملاء ويجعل طلب الصيانة الخاص بهم يتم تحويله إلي الفريق الفني المختص في مراكز اريستون في أسرع وقت.

ثانياً .. خدمة السيارات المجهزة

إذا كانت هذه المرة الأولى التي تسمع فيها عن خدمة السيارات المجهزة من توكيل اريستون فنود إعلامك بأن تلك السيارات هي من أهم الخدمات التي يقدمها المركز كونها لها العديد من المميزات التي تنال إعجاب الأفراد.

من أهم مزايا السيارات المجهزة من اريستون ما يلي:

1) تصل إلي منازل العملاء أي كان موقعهم في النطاق الجغرافي للجمهورية.

2) تكون تلك السيارات من اريستون  مجهزة بأحدث المعدات التي تستخدم في أعمال الصيانة المنزلية.

3) يمكن الوصول إلي خدمة السيارات المجهزة بسهولة من خلال التواصل مع رقم خدمة عملاء اريستون المختصر.

4) سيارات اريستون المجهزة توفر الكثير من الأموال للأفراد كون أن عملية الصيانة المنزلية من خلالها تتم دون الحاجة إلي نقل الأجهزة إلي مقر التوكيل.

طرق أخرى للتواصل غير الخط الساخن لشركة اريستون

الخط الساخن لاريستون ليس السبيل الوحيد للتواصل مع التوكيل، حيث هناك عدة أساليب أخرى متاحة للتواصل مثل خدمة التواصل عبر تطبيق الواتس اب – خدمة التواصل عبر الموقع الالكتروني لمركز صيانة اريستون المعروف.

أهم فروع توكيل اريستون في مصر

توكيل اريستون الاسكندرية من أشهر الفروع التابعة لمركز اريستون الرئيسي وايضاً هناك الكثير من الفروع الأخرى المشهورة في الجمهورية مثل توكيل اريستون في القاهرة  الشهير وتوكيل اريستون في الجيزة.

جميع فروع مراكز صيانة اريستون الموجودة في المحافظات والمدن تتضمن نفس نوعية الخدمات الضخمة والمميزة من اريستون، حيث يعمل المركز دائماً علي راحة العملاء أيا كان موقعهم الجغرافي.

كم من الوقت يستغرق اصلاح أجهزتي الكهربائية في توكيل اريستون ؟

لا تقلق حيال الوقت الذي قد يستغرقه فريق الدعم الفني من اريستون في صيانة الأجهزة الكهربائية لأن تلك العملية تتم في وقت قصير جداً.

ما هو دور خدمة عملاء توكيل صيانة اريستون ؟

لخدمة عملاء توكيل صيانة اريستون دوراً كبيراً جداً في تلبية طلبات الصيانة التي ترد إلي التوكيل بالإضافة إلي متابعتها الدائمة مع الأفراد حالة أجهزتهم الكهربائية بعد الصيانة واستقبال الشكاوى والبلاغات.

ما هي الخصومات التي يتيحها توكيل اريستون علي أسعار التصليح ؟

هناك خصومات كبيرة جداً يتيحها توكيل اريستون علي أسعار التصليح كما يتم فرض تلك الخصومات علي قطع الغيار وايضاً الأجهزة الجديدة من اريستون.

كيفية الحفاظ علي أجهزة مراكز صيانة اريستون من الأعطال؟

الحفاظ علي أجهزة اريستون الكهربائية من الأعطال يتطلب تنفيذ تلك النصائح التي تتضمن ( الحفاظ علي فيشة التيار الكهربائي المتصل بالجهاز، تنظيف الجهاز بصورة دائمة من الأتربة والأوساخ).

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430