توكيل اريستون في القاهرة | ضمان على كافة الخدمات 01027867869

توكيل اريستون في القاهرة

يقدم توكيل اريستون في القاهرة جميع خدمات الصيانة بأفضل جودة ممكنه لكي يتم القضاء تماماً علي جميع الأعطال التي تواجه الأجهزة المنزلية، ذلك لأن توكيل صيانة اريستون  يملك فريق مدرب علي أعلي مستوي من ما يجعله علي أتم الإستعداد لإجراء عمليات تصليح الأعطال بسرعة فائقة.

كيف تتم الصيانة بمركز اريستون؟

أحد أهم الأسباب الذي يقود توكيل سخانات اريستون في القاهرة نحو تقديم خدمات الصيانة بهذه الجودة والكفاءة هو اعتماده علي خطة منظمه ومدروسة حتي يتمكن من إصلاح الأعطال بشكل ممتاز مع إنعدام فرصة حدوثها مرة أخري، ذلك عن طريق تقسيم العاملين لديه إلي عدة أقسام محددة:-

١-قسم المعاينة، يقوم بأولي خطوات عملية الصيانة هو الكشف علي جهاز السخان لتحديد السبب الذي ادي إلي توقفه عن العمل، الذي عادة يكون تلف في الماتور أو ضعف التيار الكهربائي الموصل به أو تركه يعمل بعد انقطاع المياه مما يؤدي إلي حدوث أضرار بالغة عليه.

٢-قسم الصيانة، الذي يعد المحرك الرئيسي للمركز وأهم جزء بداخله لذا تم توظيف مجموعة من أكفاء المهندسين والفنيين للعمل فيه، المهمة التي يؤديها هي إصلاح الجزء التالف بالجهاز المنزلي مستخدماً أحدث الأدوات التي تمكنه من تقديم أفضل النتائج، كذلك لديه قدرات فائقة الدقة تساعده علي تركيب قطع الغيار في أماكنها الصحية دون التسبب في أي ضرر.

٣-قسم الجودة، في هذا الجزء من توكيل صيانة اريستون مصر يوجد العديد من العاملين الذين يمتلكون دور مهم جداً في عملية الصيانة هو التأكد من مدي كفاءة وجودة عمل جهاز السخان بعد الانتهاء من عملية الصيانة، في حال عدم رضاهم عن الخدمة المقدمة يقوم بإرجاعه للقسم السابق حتي يحصلوا علي نتائج المطلوبة.

كم تبلغ تكلفة الخدمات التي يقدمها توكيل اريستون؟

هل ترغب عزيزي العميل في معرفة المبلغ المالي المطلوب منك لكي تحصل علي الخدمات التي يقدمها توكيل اريستون في القاهرة إذا إليك المفاجأة هي أنه يوفر لك كل ما تحتاج لكي تستعيد المهام السابقة للأجهزة المنزلية بسعر اقتصادي اليس هذا خبر سار بالنسبة لك بالطبع إجابتك بآجل فدائما تطهر الإبتسامة علي وجه العملاء عندما يعرفون تكلفة الخدمات التي حصلوا عليها.

يرجع سبب توفير التوكيل لهذه التسهيلات هو أنه يسعي إلي تحقيق مصلحة العميل قبل أي شيء أخر حيث لا يتمتع بالجشع المادي مثل مراكز الصيانة الأخرى التي تتكلف في تقدير ثمن خدماتها، تعمل تلك الميزة علي إقبال العملاء للتعامل معه من كل مكان بجمهورية مصر العربية.

لماذا مركز اريستون مميز؟

يتمتع توكيل اريستون بالقاهرة بالعديد من الصفات الرائعة التي تعد بمثابة الدعامة الاساسية التي يرتكز عليها لكي يحافظ علي هذا التميز لأطول فترة ممكنة ويكون عن حسن ظن جميع العملاء، منها توفيره لخدماته علي مدار الساعة لمساعدتك عزيزي العميل إذا تعرضت لأي من المشكلات مع أجهزتك المنزلية.

من الأسباب المهم التي جعلته يتربع علي القمة وينافس مراكز الصيانة الأخرى المحلية والعالمية هو تقديمه لقطع غيار أصلية ليس هذا فقط بل يوفر معها شهادات ضمان تتراوح مدتها بين 6 أشهر إلي سنه.

هل يلتزم مركز اريستون بالمواعيد؟

تعد من أهم المؤشرات التي تدل علي مدي جودة وكفاءة توكيل اريستون في القاهرة هي أنه يلتزم بجميع المواعيد التي يعطيها للعملاء سواء كانت بخصوص إجراء عملية الصيانة أو بتسليم الأجهزة الكهربائية للعملاء، لذا من المستحيل أن تتعرض عزيزي العميل لمشكلة الانتظار لفترة ما دون جدوي ذلك لأن توكيل صيانة اريستون بمصر يتصف بالجدية والمسؤولية في العمل.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430