مركز خدمة اريستون | عروض وخصومات فورية 01027867869

مركز خدمة اريستون

مركز خدمة اريستون

إذا قمت بالإطلاع على الخريطة الكاملة لفروع مركز خدمة اريستون التي تم إنشائها فستجد أن عملية الإنشاء تمت بناءا على خطة مدروسة، تم فيها التعرف على مساحة جميع المحافظات و عدد السكان الموجود بها، و من خلال هذه البيانات تم الإتفاق على عدد فروع صيانة اريستون التي ينبغي أن تكون موجودة في كل محافظة، و ذلك حتى يستطيع كل مواطن أن يحصل على ما يحتاجه من خدمات الصيانة لأجهزته.

ما هو الدور الذي يقوم به الفرع الرئيسي لتوكيل أريستون؟

لا بد لأي مركز صيانة أن يكون له فرع رئيسي، و غالبا ما يتواجد هذا الفرع في عاصمة الدولة، و يتم تكليفه بالعديد من المهام.

و من أبرز المهام المكلف بها فرع مركز صيانة اريستون الرئيسي هي:

1- إمداد جميع الفروع الخاصة بالتوكيل بما ينقصها من أنواع معينة من قطع الغيار الخاصة بالأجهزة.

2- المراقبة و الإشراف الكامل على فروع مركز صيانة أريستون و الخدمات التي تقدمها للجماهير.

3- يتلقى هذا الفرع مجموعة الشكاوي و المقترحات التي تصل إلى فروع توكيل اريستون مصر و يعمل على حل المشاكل و تنفيذ الطلبات و الإقتراحات قدر الإمكان.

4- في حالة عدم قدرة أحد فنيين الصيانة الموجودين في فرع من فروع مركز خدمة اريستون من إصلاح عطل ما، يتم على الفور الإستعانة بأحد المتخصصين في هذا الفرع لمعالجة العطل.

هل ينوي توكيل صيانة أريستون إنشاء مزيدا من الفروع الخاصة به؟

بكل تأكيد، فطالما أن عدد السكان مازال في إزدياد مستمر فإن فروع مركز خدمة اريستون هي الأخرى ستظل في زيادة مستمرة، فمن أجل أن يحصل المواطن على خدمة الصيانة المطلوبة يجب أن يكون هناك عدد كافي من فروع توكيل أريستون ليستوعب هذا العدد من المواطنين.

لذلك فإن توكيل صيانة أريستون ينوي في الفترة القادمة أن يقوم بإنشاء عدد إضافي من الفروع له، و لن تتمركز هذه الفروع في مكان واحد بل سيتم توزيعها بشكل عادل على المناطق التي يقل فيها تواجد الفروع، و ذلك بناءا على دراسة متأنية ستقوم بها إدارة توكيل أريستون.

هل هناك موظفين خدمة عملاء يتواجدون في مقرات توكيل أريستون؟

بالتأكيد فهذا شئ ليس به نقاش، حيث يحرص توكيل صيانة أريستون على أن يكون هناك عدد كافي من موظفين خدمة العملاء في إستقبال العملاء عند وصولهم لمقرات التوكيل، فعلى سبيل المثال إذا ذهب أحد العملاء إلى أحد فروع أريستون من أجل الإبلاغ عن عطل في السخان الخاص به.

فيجب أن يكون هناك فريق من خدمة عملاء اريستون سخانات يتواجد في الفرع، و ذلك حتى يكون لديهم القدرة على التفهم الكامل للمشكلة الموجودة في السخان، و كذلك الرد على كل إستفسارات العميل بخصوص سخانه و المتعلقة بكيفية وقايته من الأعطال.

هل يمكن دفع تكلفة صيانة الجهاز في توكيل أريستون بإستخدام البطاقات الإئتمانية؟

في ظل إتجاه الدولة إلى التوسع في إستخدام البطاقات الإئتمانية في كافة المعاملات المالية و التقليل من التعامل بالعملات العادية، فقد قامت بعض فروع مركز خدمة اريستون بإضافة الماكينات التي تستخدم في سداد التكاليف بواسطة الفيزا من أجل التسهيل على العملاء.

و ذلك حتى يتيح لهم فرصة الدفع بإستخدام بطاقاتهم الإئتمانية، و يمكن لك الإستفسار عن وجود هذه الميزة في الفرع القريب من منزلك بإستخدام أحد الأرقام الخاصة بت مراكز صيانة اريستون بمصر أو من خلال الخط الساخن أو عن طريق الموقع الإلكتروني التابع للتوكيل.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430