ما دور مركز صيانة سخانات اريستون في تصليح الاعطال ؟ 01027867869

مركز صيانة سخانات اريستون

وفقًا للدراسات الاستقصائية التي قامت بها وزارة الصناعة المصرية علي صفحتها الرسمية لمعرفة أفضل مركز صيانة لعام 2021؛ نجد أن مركز صيانة سخانات اريستون فاق جميع التوقعات، فلقد حصل علي أفضل نتيجة من خلال تسابق العملاء علي التصويت له عبر الأرقام المٌعتمدة.

يمتلك توكيل صيانة اريستون شعبية ضخمة بين صفوف المُستهلكين نظرًا لحرصه الشديد علي تقديم أفضل خدمة مُمكنة في مجال الصيانة وتصليح الأعطال، وهذا ما دفعه إلي طرح الخصومات الفعالة لجعل الخدمة في متناول يد الجميع كما اهتم أيضًا بتسهيل طرق الوصول إلي المركز عن طريق تكثيف العاملين بخدمة العملاء.

كيف يقهر مركز صيانة سخانات اريستون الأعطال ؟

بالشغف والمشاركة وروح التعاون نجد أن مركز صيانة سخانات اريستون قادر علي قهر كافة أعطال السخان وغيرها من الأجهزة المنزلية والقضاء عليها بصورة نهائية، حيث أنه يمتلك فريق عمل قوي ومُتمكن من عمله في مُختلف الاتجاهات وهم:-

1- فريق خاص بخدمة العملاء

إن الأعطال قد تٌداهم جهازك المنزلي في أي وقت دون أي سابق إنذار ولذلك يجب أن نكون علي أهبة الاستعداد لاستقبال شكاويكم وأعطالكم علي أرقام الخط الساخن لـ صيانة اريستون القاهرة ،وعليه قمنا بتوفير فريق خدمة عملاء من أصحاب الهمم العالية القادرين علي مٌساعدتكم وتقديم حلول لمشاكلهم علي مدار اليوم دون أي ضجر.

2- توفير فريق صيانة ماهر

يتميز فريق مركز صيانة سخانات اريستون  بالاحترافية والمهارة العالية نظرًا لأنه يمتلك خبرة عالية في مجال الصيانة لا تقل عن 10 سنوات، كما نحرص علي تقديم كل ما يحتاجون إليه من برامج تعليمية ودورات تدريبية لضمان تحسين قدراتهم ومهاراتهم عند العمل للحفاظ علي جهازك والتأكد من حصولك علي أفضل خدمة مُمكنة.

3- فريق خاص بالبحث والتطوير

مع بداية كل صباح يتطور العلم ويظهر شيء جديد لم نكن نسمع عنه من قبل، لذلك حرصنا في مركز صيانة اريستون المُعتمد علي التطوير من أنفسنا ومعرفة كل ما هو جديد في عالم الصيانة واكتشاف خبايا الأجهزة المنزلية حتي نتمكن من تقديم خدمة صيانة مثالية من كافة الجوانب؛ وهذا ما دفعنا في صيانة اريستون بتوفير فريق خاص بالبحث والتطوير.

كيف أتمكن من تقديم طلب صيانة فى مركز اريستون ؟

إذا كنت تواجه أي مُشكلة في السخان الخاص بك أو غيره من الأجهزة المنزلية فأنت في أشد الحاجة للتواصل مع مراكز صيانة اريستون بمصر وتُقدم طلب صيانة في الحال، ويُمكنك لك عن طريق بأكثر من طريقة مُختلفة حيث قدم المركز ما يلي:-

1) الحصول على رقم مركز صيانة سخانات اريستون المُعتمد

2) إرسال رسالة نصية عبر الصفحة الخاصة بالمركز.

4) زيارة أقرب فرع لصيانة اريستون بالقرب منك.

كيف يمكنني حماية سخان اريستون من الأعطال التي قد تصيبه ؟

إذا كنت تود تفادي وقوع الأعطال التي يُمكن أن تُصيب جهازك عليك التواصل مع مركز صيانة اريستون وقم بتقديم طلب للصيانة الوقائية في الحال.

ما هي الأجهزة التي يعمل توكيل اريستون علي تصليحها ؟

يُقدم مركز صيانة اريستون كل أنواع الصيانة الخاصة بمختلف أنواع الأجهزة والموديلات مثل الغسالات والثلاجات والسخانات وغيرها.

كيف يمكن استدعاء فريق لقهر أعطال اريستون ؟

عليك التواصل مع المركز عن طريق الاستعانة بالرقم الموحد لصيانة اريستون أو من خلال إرسال رسالة نصية من بريدك الإلكتروني.

ما أبرز التسهيلات التي يُقدمها مركز صيانة اريستون ؟

يُقدم المركز عدد لا حصر له من أفضل الخدمات الخاصة مثل خدمات الصيانة المنزلية والصيانة العلاجية والصيانة المجانية وتوفير خصومات مُذهلة وغيرها كثير.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430