فوزوا معنا بخدمة صيانة ممتازة 100% لدى مركز صيانه اريستون. 01027867869

عميلي الفاضل أنت مع اتصالك على مركز صيانه اريستون تكون بذلك قد ربحت أكفأ خدمات صيانة أريستون التي يحتاجها جهازك بأقل تكلفة تتوقعها؛ كي يعود إلى العمل بكفاءة عالية كأنه لم يصب بأية أعطال على الإطلاق؛ لأنك تكون قد استعنت بأهل الخبرة في إصلاح الجهاز.

مركز صيانه اريستون:

يهتم توكيل اريستون بصفة مستمرة بأن يجعل لجوء عملاء أريستون هو أكثر الخطوات ثقة وأمان لدى الفرد؛ لأنه يعلم بأنه بتواصله الدائم مع المركز يكون قد ضمن لجهازه الصيانة الممتازة لدى أهل الخبرة والتخصص بتقنيات تصنيع الجهاز.

وبناءً على ذلك فإن مركز صيانه اريستون يقوم على تقديم جميع الآليات والمؤهلات المساعدة على الإحاطة بجميع الخدمات التي لابد أن يقدمها التوكيل لمستخدمي أجهزة أريستون، وجعلها تصل إلى مستوى رقم واحد في القيام بها، وكان من أهم الخدمات التي مثلت أعمدة توكيل اريستون  ما يلي:

1_ خدمة عملاء صيانة أريستون.

2_ خدمة صيانة أريستون.

3_ خدمة الضمان المجاني.

ما عوامل تميز خدمة عملاء صيانة أريستون؟

1_ توفير أرقام للاتصال على جميع فروع صيانة أريستون، وهذه الأرقام تساعد مستخدم أريستون الذي تعطّل جهازه على التواصل بطريقة مباشرة مع فريق خدمة العملاء المتواجد في فرع مركز  صيانة اريستون المعتمد المتواجد في محافظته، ليسرع الفريق بإبلاغ الإدارة بإرسال فربق الصيانة بأقصى سرعة إلى المشتكي.

2_ تقديم فريق كبير من العاملين بمجال خدمة عملاء صيانة أريستون؛ حتى يستطيع ممثل خدمة العملاء التعامل بأعلى مستوى اللباقة والجدية والسرعة المطلقة في إجابة كافة الشكاوي التي يقدمها المتصل، مع العناية الكبيرة بالتصرف الأمثل وأخذ كافة البيانات الضرورية الخاصة بالفرد للإسراع بإيصال فريق الصيانة إلى باب منزل العميل.

3_إمكانية الاتصال على جميع فروع مراكز صيانة أريستون بأي وقت كل يوم من الساعة التاسعة صباحًا وحتى السابعة مساءً.

4_ تقديم خدمة الاتصال على الخط الساخن لاريستون أو أرقام الهواتف الذكية بسعر التكلفة العادية.

5_ وعند تعسر العميل في إيجاد الرقم الخاص بفرع صيانة أريستون الموجود في محافظته، فإنه يتاح للمشتكي التواصل مع رقم المركز الرئيسي للإدلاء بالرقم الذي يريده العميل، ويتم ذلك بكل سهولة مطلقة؛ لأن أهم ما يعني به مركز صيانه اريستون هو راحة العملاء وجعلهم يغيرون وجهة النظر المعتادة من إهمال مراكز الصيانة للعملاء، فمع توكيلنا الرائع تختلف كل المقاييس لأفضل مما يتوقع المرء.

ما سرّ منح خدمة صيانة أريستون قصب السبق بين الكثير من المراكز؟

 1_ تقديم العديد من الأيدي العاملة لدى مختلف فروع صيانة أريستون؛ وذلك للإسراع في تلبية طلب المشتكي من جهازه بإرسال ممثلي خدمة الصيانة المتواجدين في توكيل اريستون الاسكندرية وأي فرع آخر إلى منزله في أسرع وقت ممكن، زوروا معنا موقع توكيل اريستون اسكندرية لتستمعوا بأفضل الخدمات التي يمتعكم بها .

2_ عقد دورات تدريبية  للعاملين في مجال الصيانة بجميع الفروع، وهذه الدورات يسعى مركز صيانه اريستون فيها إلى التطوير من فعالياتها من اجل إخراج فريق من أفضل الخبراء والمتخصصين في مكافحة أي عطل يمكن أن يواجهونه في جهاز أريستون الذي أمامهم بأحدث أساليب وتقنيات التصليح مهما كان تعقد هذا العطل وصعوبته.

3_ جعل خدمات الصيانة لدى المركز بأقل التكاليف التي لايتخيلها العملاء، مع مفاجأة الأشخاص بأضخم الخصومات التي يوفرها التوكيل على مختلف خدمات الصيانة في عروض المواسم المختلفة والمناسبات المتنوعة.

هل تتاح خدمة الضمان المجاني لدى توكيل صيانة أريستون؟

وعند تكرر العطل الذي يصاب به جهاز أريستون فإن التوكيل يمنح للأفراد خدمات الصيانة بشكل مجاني طوال فترة الضمان المجاني التي تمنحها لهم الشهادة التي ترفق مع جهاز أريستون وقت شرائه. 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430