صيانة اريستون مصر | 100% ضمان معتمد 01027867869

صيانة اريستون مصر

صيانة اريستون مصر

أيمكن ان تجتمع الجودة والكفاءة في توكيل واحد؟ أيمكن ان تجتمع كل المميزات في عملية صيانة اريستون مصر؟ نعم يمكن ذلك ولكن في توكيل صيانة اريستون فقط، حيث انه التوكيل المتخصص في مجال صيانة وتصليح الاجهزة اريستون العالمية، وهو التوكيل المسئول عن اعادة الاجهزة الي كفاءتها الاصلية مرة اخري.

ما الذي يضمن لك الصيانة المتكافئة في توكيل صيانة اريستون؟

1-اذا نظرت الي شهادة الضمان التي يقدمها التوصيل علي عملية صيانة اريستون مصر فستجد انها تنص علي حق العميل في الحصول علي الصيانة المتكافئة التي تليق بالجهاز والتي تقضي علي الاعطال تماما، بالاضافة الي حق العميل في الاستفادة من جهازه بافضل شكل لسنوات عديدة وفي حالة حدوث اي مشكلة به اثناء فترة الضمان يحق له التوجه الي التوكيل في اي وقت والحصول علي عملية الصيانة مرة ثانية بدون ان يدفع اي  رسوم.

2- خبرة التوكيل الطويلة ومهاراته المكتسبة علي مدار 25 عام من عمله في هذا المجال جعلته خبيرا في مواجهة الاعطال والتعامل معها بكل سهولة، فعمله المتواصل في مجال تصليح اجهزة اريستون جعله قادرا علي اكتشاف العطل بمجرد رؤيته مما يتغلب عليه في اقل وقت ممكن، فالتوكيل اريستون يمتلك خبرات ومهارات لا مثيل لها ولا يوجد توكيل يمتلك مثلها في الوطن العربي، فهل هناك شئ اخر يضمن لك الصيانة المعتمدة من توكيل صيانة اريستون بمصر غير ذلك.

خصم 50% علي عمليات صيانة اريستون المنزلية :

لان اجهزة السخانت اريستون تحتاج للصيانة المنزلية لانه يصعب علي العملاء فكها والانتقال بها الي التوكيل فيوجد خصم 50% علي خدمة الصيانة المنزلية لكي لا يجد اي عميل صعوبة في الحصول عليها، فقط اتصل علي الخط الساخن سخانات اريستون واحجز الصيانة داخل منزلك من اي محافظة وسيتوجه اليك مندوب الصيانة في اسرع وقت، فالخصم المتوفر علي هذه الخدمة سيوفر عليك الكثير من تكلفتها الاصلية.

ما اسعار باقي الخدمات في توكيل صيانة اريستون؟

بما ان هناك خصم كبير علي خدمة الصيانة المنزلية في اي محافظة فيقدم مركز صيانة اريستون مصر اسعار تنافسية علي باقي الخدمات ايضا، فخدمة الصيانة الفورية تقدم لاي عميل بتكلفة زهيدة تماما مناسبة لامكانياته، كذلك ايضا خدمة الصيانة الدورية والوقائية التي يحتاجها العملاء باستمرار حفاظا علي الاجهزة من الاعطال المفاجئة والمتكررة، فنؤكد لك بان حصولك علي عملية الصيانة من توكيل اريستون رغم كفاءتها المتميزة الا ان سعرها سيكون مناسبا لك.

ما مدي جودة قطع غيار اريستون؟

اذا كنت تشكو من قلة كفاءة وجودة قطع الغيار التي حصلت عليها من احد التوكيلات من قبل فإنك لن تواجه هذه المشكلة اطلاقا داخل مركز صيانة اريستون المعتمد، فالتوكيل لا يقدم لعملائه سوى قطع الغيار الاصلية فقط، فهو يهتم كثيرا ان يحصل العميل علي اجود القطع لكي يبقي جهازه يعمل بنفس المستوي الجيد فيظل راضيا عن الجهاز ويبقي التوكيل مصدر ثقة له، وسواء حصلت علي عملية صيانة اريستون مصر من خلاله او اردت الحصول علي قطعة الغيار منفردة تاكد ان التوكيل سيقدم لك القطع الاصلية 100%.

ما الذي يساعد التوكيل اريستون علي الصيانة السريعة المتكافئة؟

تبقي صيانة اريستون مصر الافضل لدي العملاء لانها تتم في وقت قليل جدا، فيستلم كل عميل جهازه خلال يومين فقط او اقل من ذلك ايضا، كما ان توكيل صيانة اريستون مصر ملتزم تماما بالمواعيد المحددة مع عملائه فلا يخلفها اطلاقا او يتاخر عنها.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430