صيانة غسالة اريستون الاتوماتيكيه مضمونة , مجربة و بأقل التكاليف.. 01027867869

صيانة غسالة اريستون الاتوماتيكيه

صيانة غسالة اريستون الاتوماتيكيه :

صيانة غسالة اريستون الاتوماتيكيه  من خلال توكيل معتمد ولديه أكبر قدر ممكن من الحلول التى تعيد اليك الغسالة الخاصة بك جديده كما كانت , فأيا كان العطل بغسالة اريستون الخاصة بك فيمكن لـ مركز صيانة اريستون إصلاحه على أكمل وجه ودون اى اخطاء على خدمة التصليح , لأنها تتم على يد خبراء مدربين على يد مصنعى غسالات اريستون انفسهم , فيتم فك وتركيب الغيالة بصورة سريعة وآمنة وإكتشاف العطل بواسطة اجهزة كمبيوتر متخصصة ومصممة خصيصا للكشف عن اعطال غسالة اريستون .

صيانة دون قلق من خلال توكيل اريستون :

يمكنك صيانة غسالة اريستون الاتوماتيكيه بأمان تام ودون اى أخطاء , لأن مركز صيانة سخانات اريستون يضمن ان تحصل على صيانة متخصصه ولا تصيب جهازك بأى أعطال مضاعفه , فالأجهزة التى تسهم فى الكشف عن العطل تؤدى الى إصلاح صحيح وبدون اى مشكلات , فنصف الصيانة الصحيحه هو الكشف السليم عن العطل , ومما يضمن لك ايضا ان إصلاح العطل سيتم دون اخطاء ان التوكيل يقوم باستخدام قطع الغيار الاصليه التى تتناسب مع غسالة اريستون ولا تصيبها بأى أعطال داخليه اثناء او بعد الصيانة .

كيفية الحفاظ على غسالات اريستون من الاعطال :

تؤدى العديد من الاسباب الى حدوث أعطال كثيرة لغسالة اريستون الخاصة بنا , لذا عليك إتباع إرشادات مركز صيانة غسالات اريستون الاتيه للحفاظ على غسالتك :

1- سرعه فى طلب صيانة غسالة اريستون الاتوماتيكيه فعند ملاحظتك لأى عطل قم بالاتصال فورا على الخط الساخن لتوكيل اريستون واطلب خدمة التصليح من خلالهم , فسيصلك فريق الصيانة بأقصى سرعة ويعمل على إنهاء العطل فى وقت قياسي , فالتأخير فى الحصول على الصيانة يؤدى الى تفاقم الاعطال وحدوث مضاعفات غير مرجوة .

2- لا تطلب الصيانة الا من خلال مركز اصلاح سخان اريستون  المعتمد , فمراكز الصيانة الاخرى تؤدى الى فقدانك لغسالتك , فلا يتوفر لديها الامكانيات التى تتوفر لمركز صيانة اريستون المتخصص من مهندسين وفنيين مدربين , واجهزة كشف عن الاعطال ولا حتى قطع غيار اصليه تتناسب مع غسالة اريستون خاصتك .

3- قم بطلب الصيانة الدورية كل فترة للتأكد من ان غسالتك خاليه من اى اعطال الغسالة الاتوماتيك اريستون لتمنع الاعطال واردة الحدوث قبل تفاقمها فهذا سيسهل عليك الحفاظ على غسالتك عمرا طويلا .

4- عندما تكون غسالة اريستون الخاصة بك فى الضمان فلا تطلب الصيانة الا من خلال التوكيل المعتمد من الشركة فيساعدك هذا على إبقاء غسالتك بنفس كفائتها عند الشراء لأطول فترة ممكنه , فسيتم التواصل معك كل فترة من خلال خدمة عملاء توكيل اريستون للتأكد من ان غسالتك خالية من الاعطال .

5- قبل ان تقوم بعمل اى تغيير فى البرنامج او عمل اى شئ للغسالة او تقديم إصلاح بسيط لها قم بالتواصل مع فريق الدعم الفنى لدى توكيل صيانة غسالة اريستون الاتوماتيكيه فلديه القدرة على إمدادك بالمعلومات والارشادات التى تساعدك فى إصلاح او ضبط الغسالة الخاصة بك عن طريق الهاتف .

صيانة تصلك اينما كنت :

تصليح غسالات اريستون لا بد من و ان يتم على يد متخصصين لذا يوفر لك مركز صيانة اريستون فروع تغطى كل أنحاء الجمهورية لكى تصلك الخدمة فى اى مكان تتواجد به وتحصل على الصيانة التى تتناسب مع غسالتك وتبقيها خالية من الاعطال , وستحصل على خصومات خاصة على عملية التصليح لكى تصلح غسالتك دون ان تدفع الكثير فمن المهم جدا لتوكيل اريستون ان يحصل عملائه على الخدمة التى تناسبهم ودون ان يتكلفو الكثير عند الحصول عليها , فيقومون بتكرار التجربة اكثر من مره من خلاله .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430