ما نسبة الخصومات الواقعة على خدمة صيانة سخان الغاز اريستون؟ 01027867869

صيانة سخان الغاز اريستون

صيانة سخان الغاز اريستون

صيانة سخان الغاز اريستون يقوم بإجرائها عدد من الفنيين والمهندسين ، ذوو خبرة طويلة في ذلك المجال ، يقومون باستخدام الأجهزة الإلكترونية الحديثة والدقيقة بالكشف عن العطل ، ومن ثم تحديد مكانه ، فهو يجنب العميل استخدام الطرق التقليدية في اكتشاف الاعطال ، والتي تهدر الوقت والجهد والمال ، وقد تؤدي في بعض الأحيان الي تلف الجهاز بالكامل .

ومما لا يدع مجال للشك ، أن مركز صيانة سخانات غاز اريستون يحتل الصدارة في مجال الصيانة ، وذلك يرجع إلي الخدمات المميزة التي لا نظير لها التي يقدمها لعملائه المستهلكين ، حيث يقدم توكيل صيانة اريستون  نسبة خصم علي عملية الصيانة وعلي قطع الغيار المستبدلة ، وكذلك علي الأجهزة الجديدة التي يقوم بطرحها في السوق الصناعي ، ويجعل كل ما سبق بأسعار لا تقبل المنافسة تماماً .

مميزات مركز صيانة سخانات غاز اريستون :-

1- يقدم مركز صيانة سخان الغاز اريستون قطع غيار أصلية ومضمونة ، كما يقوم بإجراء فحص كامل فيما يسمي بالصيانة الوقائية ، لجميع قطع الغيار التي يتكون منها السخان ؛ للتأكد من أنها تؤدي وظيفتها علي أكمل وجه ، وبصورة حسنة ، ويعطي ضمان علي هذه القطع المستبدلة ، كما يقدم خصم عليها يصل في بعض الأحيان إلي أكثر من ٣٠ % .

2- مركز صيانة اريستون معتمد ومضمون ، يقدم أفضل ما لديه لعملائه الكرام ، ويسعي إلي إرضائهم بشكل كبير ، محاولاً أن يحظي بإعجابهم وكسب ثقتهم ، ومن أجل ذلك حقق بجدارة نجاحات ساحقة ، جعلت منه المركز رقم واحد الذي يلجأ إليه العديد من المستهلكين حال حدوث أي عطل في جهاز السخان الخاص بهم ؛ نظراً للخدمات التي يقدمها لهم .

3- توكيل صيانة سخان الغاز اريستون يضمن للعميل المستهلك حقه في الحصول علي صيانة ومتابعة دورية كل ٣ اشهر ، كما يقوم بإجراء صيانة فورية علي جهاز السخان ، في نفس اليوم الذي تتلقي فيه خدمة العملاء الشكوي من العميل المتضرر ، حيث علي الفور يتم إرسال الفريق المختص من مركز صيانة سخان اريستون كهرباء ، لإجراء الصيانة ، وتقديمه يعمل بأفضل أداء .

أماكن تواجد فروع مركز صيانة سخانات غاز اريستون :-

يسعي المركز لتوفير فروع له تغطي وتشمل جمهورية مصر العربية بأكملها ؛ لذا ، يقدم فروع ما زالت تحت الإنشاء في محافظات الوجه البحري والوجه القبلي ، ويوفر سيارات فورية مجهزة ؛ للتنقل بين القري والمناطق التي تبعد خدمات المركز عنها ، كما يقوم المختصون بإجراء عملية الصيانة داخل منزل المستهلك وامام عينه ؛ موفراً عليه مسؤلية نقل الجهاز الي مركز الصيانة نفسه .

خدمة عملاء مركز صيانة سخانات غاز اريستون :-

مركز خدمة سخانات اريستون يضم فريق متميز وجبار ، يقدم افضل خدمة عملاء علي الاطلاق ، يخصص المركز قسم لاستقبال الشكاوي ، وقسم لتقديم الدعم الفني والمشورة للعملاء الكرام المستهلكين ، كما ان القائمين علي المركز يتواجدون بصفة دورية تبادلية علي مدار اليوم ؛ لتقديم المعونة للمستهلكين ، حيث إنهم علي أهبة الاستعداد للقيام بأفضل عمليات الصيانة وبجدارة .

الخط الساخن لمركز صيانة سخانات غاز اريستون :-

الخط الساخن لمركز صيانة سخان الغاز اريستون يوفر رقم خاص ومختصر ، يساعد العملاء المستهلكين علي التواصل بـ توكيل اريستون اسكندرية ، وتقديم كافة الخدمات ، فهو مركز مضمون ، يوفر علي العملاء المستهلكين عناء الخوض في التجارب مع عمليات الصيانة مع المراكز الغير متخصصة .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430