خدمات شركة صيانة اريستون للغسالات بمصر 01027867869

شركة صيانة اريستون للغسالات

تعتبر شركة صيانة اريستون للغسالات هي الرائدة الآن في مجال الصيانة، و التي يلجأ إليها العديد من الناس عندما تتعطل غسالاتهم، فالغسالات من أهم أنواع الأجهزة في المنزل فهي التي جعلت ربة البيت تستغني تماما عن عمليات الغسيل اليدوي و التنظيف للملابس و هذا ما وفر لها الكثير من الراحة.

لذلك فتحاول السيدة إختيار أفضل مكان يقدم خدمة الصيانة و هو مركز خدمة صيانة اريستون، وتستعين به لكي تضمن أن تكون الخدمة جيدة و بالتالي فهذا ما يحافظ على كفاءة عمل غسالتها.

كل ما تحتاجه متوفر في شركة صيانة اريستون للغسالات:

وعندما تتعطل غسالتك فأنت تحتاج إلي عدة أشياء هامة ستساهم في عملية إصلاحها و إستعادة كفائتها، و التي من بينها:
1- تحتاج أولا لمهندس ذو كفاءة و خبرة كبيرة في مجال صيانة الغسالات و هو بالفعل ما يتوفر داخل شركة صيانة اريستون للغسالات بجميع أنواعها.
2- كما تحتاج أيضا إلي معدات و أدوات حديثة من شأنها قهر العطل الموجود بالغسالة، و هذه أيضا من الأشياء المتوفرة في فروع توكيل اريستون.
3- و إلي جانب هذا فإذا كان عطل الغسالة جسم و أهلك بعض الأجزاء بها، فأنت تحتاج إلي إستبدالها ببدائل و قطع غيار أصلية يتوفر معظمها داخل فروع توكيل صيانة غسالات اريستون المعتمدة.

شركة اريستون للغسالات تقدم الضمان الشامل للصيانة:

و علاقة شركة صيانة اريستون للغسالات لا تنتهي مع العميل بعد حصوله على الخدمة و لكنها تمتد إلي ما بعد ذلك في مدة لا تقل عن عام، و هذه المدة هي المعروفة لدى العميل بمدة الضمان الذي يحصل عليه من التوكيل، و خلال هذه المدة يحصل العميل على رعاية شاملة من التوكيل تخص الغسالة المصابة بالعطل.
و في هذه الرعاية يمكن أن يحظى العميل بعملية الإصلاح إذا إحتاجت الغسالة لها لمرة ثانية، كما يمكن توفير جميع قطع الغيار اللازمة للغسالة في الوقت الذي تحتاج إليه بشكل مجاني، هذا إلي جانب أن إستفسارات و تساؤلات العميل يتم الرد عليها جميعها في هذا الوقت من قبل خدمه عملاء اريستون وذلك لتجنب وقوع سلوك خاطئ يضر بالجهاز من قبل العميل.

شركة اريستون للغسالات تقدم الصيانة في نفس اليوم:

ولأن الغسالات تقوم بوظائف مهمة داخل المنزل و التي تحدثنا عنها في بداية المقال، فلا يستحب التأخير في صيانتها على الإطلاق، لأن هذا التأخير قد يعود بآثار سلبية على كل من العميل و الجهاز أيضا، فعلى سبيل المثال نجد أن العميل يضار من هذا التأخير عن طريق تراكم الملابس المتسخة و اللجوء إلي عمليات التنظيف المنزلي، أما الجهاز فصورة الضرر التي تقع عليه هي تعقد العطل الذي يتواجد به لذلك فيفضل التواصل مع شركة صيانة اريستون للغسالات بشكل فوري.

متى يمكن إستدعاء فريق الصيانة من توكيل اريستون؟

يتم إستدعاء فريق الصيانة المتخصص من توكيل صيانة أريستون عند الشعور بأي مظاهر غريبة على الغسالة.

هل يمكن تمديد الضمان الخاص بتوكيل اريستون؟

تستطيع تمديد الضمان الخاص بتوكيل اريستون بعد إنتهائه مباشرة من خلال التوجه إلي المقر الخاص به.

كيف يمكن طلب الصيانة من توكيل اريستون؟

عملية الإستدعاء الخاصة بعمال توكيل اريستون يجب أن تتم من خلال الإتصال على الرقم الخاص بهم و طلب الصيانة.

هل الصيانة في توكيل اريستون مضمونة؟

بالفعل كل شئ في توكيل اريستون مضمون سواء كان الصيانة أو المعدات المستخدمة بها أو حتى قطع الغيار.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430