رقم شركة اريستون مصر | متاح 24 ساعة للعملاء 01027867869

رقم شركة اريستون مصر

عندما تصل إلي رقم شركة اريستون مصر تكون قد قطعت شوطا كبيرا في مهمة إصلاح الجهاز المعطل الموجود لديك، حيث تنقسم مهمة معالجة الأجهزة الكهربائية من الأعطال إلي شقين، الشق الأول و هو الأهم و الذي يقع تنفيذه على العميل صاحب الجهاز فعليه البحث عن مركز صيانة موثوق به ثم إيجاد رقم الهاتف الخاص به الذي يمكن التواصل مع التوكيل مباشرة منه.

أما الشق الثاني فيقع على عاتق توكيل الصيانة الذي قررت الإتصال به و هو توكيل صيانة اريستون الذي سيقوم بمهمة الصيانة الخاصة بالجهاز على أكمل وجه.

رقم شركة اريستون مصر لخدمة كافة المحافظات:

و في بعض الأحيان يطلق على رقم شركة اريستون مصر إسم الرقم الموحد، و ذلك لأنه رقم وحيد يمكن إستخدامه من كافة محافظات مصر، فبدلا من أن يكون لكل محافظة يتواجد بها التوكيل رقم جوال خاص بها و يستخدمه سكان هذه المحافظة، و قد تم توفير هذا الرقم على موقعنا ليكون من السهل عليك الوصول إليه، و قد أضاف هذا الرقم الخاص به عدد من المميزات و هي:

سرعة التواصل مع مراكز صيانة اريستون بمصر حيث لا يحتاج العميل إلا إلي دقائق معدودة و يصل إلى الرقم الخاص بالتوكيل و هذا ما يساعده على الإتصال به سريعا، و التحدث مع خدمة العملاء أو الإتصال بالتوكيل لن يكلفك أكثر من سعر المكالمة العادية لأي رقم أخر، كما أن هذا الرقم الذي يخص توكيل اريستون متواصل في تأدية عمله على مدار 24 ساعة.

إمكانيات توكيل اريستون قادرة على إنجاح عمليات الصيانة:

و كل شخص منا عندما يدرك جيدا حجم الإمكانيات و القدرات الموجودة لديه بالتحديد يصبح قادر على إنجاح أي مهمة يتم تكليفه بها، و هذا هو الحال في توكيل اريستون مصر و الذي لديه إمكانيات و قدرات هائلة يدركها جيدا و هذا ما جعله ينجح في جميع مهام الصيانة، و من أبرز الإمكانيات المتوفرة لدى التوكيل كل من:

1- الإمكانيات البشرية: حيث ستجد داخل التوكيل إمكانيات بشرية متميزة من بينها فريق الصيانة و فريق الرد على المكالمات الواردة على رقم شركة اريستون مصر و المشرفين و غيرهم من فرق العمل.

2- الإمكانيات المادية أو الملموسة: و يتواجد داخل هذا التوكيل عدد ضخم من الإمكانيات الملموسة و التي من بينها معدات الصيانة الحديثة و قطع الغيار و السيارات المتنقلة و غيرها من الأشياء.

الأعطال التي يستطيع توكيل اريستون معالجتها:

و لا بد عند البحث توكيل لصيانة أجهزتنا أن يكون هذا التوكيل لديه القدرة على صيانة و علاج عدد كبير من الأعطال الشائعة في مختلف أنواع الأجهزة الكهربائية، و ذلك حتى لا نضطر إلي تغييره حين يصيب الجهاز عطل لا يستطيع من هم في التوكيل إصلاحه، و لعل مركز صيانة اريستون المعتمد من الأماكن التي تستطيع صيانة كمية لا بأس بها من الأعطال الشائعة التي تعاني منها الأجهزة.

فمن الممكن له أن يعالج تسريبات المياه التي قد تحدث في عدد كبير من أنواع الأجهزة كالثلاجات و الديب فريزر و السخانات و الغسالات، و يمكنه أيضا علاج الأعطال التي تصيب البوتاجازات و الأفران الكهربائية في وحدة الإشعال الخاصة بها، هذا و بالإضافة إلي إمكانية معالجة كل من الأعطال التي تظهر الشاشات الذكية عند إستخدامها لفترات طويلة، و يمكن لك الإتصال على رقم شركة اريستون مصر و معرفة الأعطال الشائعة الأخرى التي يمكن للتوكيل صيانتها.

خدمة صيانة توكيل اريستون تطابق معايير الجودة العالمية:

و أصبحت الآن عزيزي العميل قادر على الحصول على خدمة صيانة مطابقة لمعايير الجودة المنصوص عليها في كل دول العالم من التوكيل عند إتصالك رقم شركة اريستون مصر و ذلك بعد إجراء التوكيل عدد من الأمور التي ساهمت في ذلك منها: تدريب جميع العاملين على كيفية صيانة أي جهاز كهربائي بطريقة مطابقة لمعايير الجودة و السلامة في منزل العميل.

كما أن إستخدام أهم معدات و أدوات الصيانة الحديثة يعد من الأمور التي نصت عليها معايير الجودة في العالم يعد من الأمور الجيدة التي حدثت في التوكيل، و أخيرا بالنسبة لقطع الغيار فقد تمكن التوكيل من إستيرادها من بلد المنشأ تعد ضمانة أساسية لأن تكون مطابقة للمواصفات العالمية، و كل هذا سيكون ميزة لدى مركز صيانة اعطال اريستون و يزيد من حجم الإقبال عليه.

خدمة عملاء توكيل اريستون:-

و تسجيل بيانات العملاء في سجلات التوكيل من قبل فريق خدمه عملاء اريستون يعد من الإجراءات الهامة التي يجب أن تحدث بمجرد إتصال العميل بأرقام التوكيل و طلب الصيانة، و الهدف من هذا التسجيل هو توفير إمكانية للرجوع مرة أخرى لهذه البيانات في حالة الإحتياج إليها، ففي بعض الحالات يحتاج التوكيل إلي معاودة الإتصال بالعملاء لمعرفة مدى رضاهم عن الخدمة أو غير ذلك.

و من أهم البيانات التي تبقى مسجلة لدى التوكيل عند إتصال العميل على رقم شركة اريستون مصر هي كل من: إسم العميل و النطاق الذي يسكن فيه سواء كان مدينة أو محافظة و عنوان منزله بالتفصيل، و أخيرا رقم لمعاودة التواصل معه، و لذلك يجب أن يكون الرقم المسجل مع هذه البيانات هو رقم يستخدمه العميل بشكل مستمر لسهولة الإتصال به عند الحاجة.

تنفيذ خدمة الصيانة من قبل توكيل اريستون في أقرب موعد يناسبك:

و في كثير من الحالات تكون الأجهزة الكهربائية المعطلة لا تحتمل الإنتظار ليوم أو إثنين من أجل إصلاح ما بها من أعطال، لذلك فلا بد هنا أن تجرى لها خدمة صيانة فورية و ذلك حتى لا يحدث توقف كامل للجهاز عن العمل أو تفاقم للعطل، و لحسن الحظ فإن توكيل صيانة اريسون لديه إمكانية الصيانة الفورية لجميع أنواع الأجهزة.

فكل ما عليك فقط هو أن تخبر خدمة العملاء عند إتصالك على رقم شركة اريستون مصر بأن العطل الموجود في الجهاز لا يحتمل الإنتظار و يحتاج إلي خدمة صيانة فورية، و ذلك حتى يتم إتخاذ كل ما يلزم من إجراءات لتنفيذ عملية الصيانة في موعد قريب خلال اليوم الذي تواصلت فيه مع التوكيل.

ما هي أهم الضمانات المقدمة من توكيل اريستون؟

التوكيل يقدم ضمانات للمستهلكين في صورة شهادات معتمدة، فهناك شهادة لخدمة الصيانة بضمان عام و ثانية لقطع الغيار.

متى تكون خدمة الصيانة الدورية واجبة؟

إذا كنت تستخدم الجهاز الكهربائي بشكل مستمر فهنا ستكون الصيانة الدورية للجهاز واجبة عليك كل ثلاثة أشهر.

هل يتوفر لدى توكيل اريستون خدمة تنظيف الأجهزة؟

نعم فجميع الأجهزة التي تؤثر الأتربة و الشوائب تأثير سلبي على معدل أدائها فيتم توفير خدمة التنظيف لها.

كم عدد ساعات العمل في توكيل اريستون؟

يعمل توكيل اريستون أكثر من 12 ساعة متواصلة في تأدية مهمات الصيانة التي كلفه بها العملاء من أصحاب الأجهزة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430