رقم شركة اريستون للافران | متاح 24 ساعة 01027867869

رقم-شركة-اريستون-للافران

المطبخ مملكة المرأة بكل ما فيه وبالأخص البوتاجاز الذي يعتبر من أهم الأجهزة التي تستخدمها، فإذا حدث أي عطل داخل بوتاجازكِ اتصلِ فوراً علي رقم شركة اريستون للافران المتاح بشكل دائم وسيتم الرد عليكِ من أحد ممثلي الدعم الفني لـ مركز صيانة اريستون المعتمد.

رقم صيانة شركة اريستون :

يتميز مركز صيانة اريستون بكفاءة أعمال الصيانة التي يقدمها لكافة الأجهزة الكهربائية، ويقوم علي أعمال التصليح والصيانة مجموعة محترفة من المهندسين والفنيين المتميزين بشكل خاص في صيانة أفران البوتجازات وفك قطع الغيار القديمة واستبدالها بأخرى جديدة وأصلية 100%.

يشرفنا تواصلك معنا علي رقم شركة اريستون للافران أو رقم خدمة عملاء ariston فسوف يتم الرد عليكم والاستماع إلى المشكلة وكتابتها وعليه يتم تحديد موعد للزيادة، نعلم جيداً مدى الارتباك الحاصل عند حدوث أعطال داخل الأجهزة الكهربائية المنزلية ونحاول دوما السعي وراء كل ما جديد في مجال التصليح و ما يخصه من أدوات وأجهزة حديثة لنكون عند حسن ظنكم.

توكيل صيانة افران اريستون

يقوم بأعمال صيانة الأفران داخل توكيل صيانة اريستون فريق عمل متميز من المهندسين المهرة، و كما يوفر المركز فترة ضمان علي أعمال الصيانة تصل إلى 6 أشهر، حيث تتم أولى أعمال الصيانة بدون أي تكلفة مالية ويعود إليك جهازك يعمل بكفاءة كما كان سابقاً، اتصل على رقم شركة اريستون للافران نصلك اينما كنت.

يهتم المركز بتقديم خدمة الصيانة المنزلية ليوفر علي العميل مصاريف انتقال الجهاز من المنزل إلى المركز، ويقدم أعمال الصيانة بأسعار مخفضة لا يتم المغالاة فيها حيث نضمن لك صيانة احترافية بأرخص الأسعار.

هل يتم صيانة الجهاز داخل مركز اريستون ؟

تتم صيانة الاعطال الخطيرة داخل المركز اما في حالة الاعطال البسيطة تتم الصيانة عبر الهاتف أو في المنزل.

ما هي الأجهزة التي تشملها صيانة اريستون ؟

يتم صيانة الثلاجات والافران والمجففات والديب فريزر و الغسالات وكذلك السخانات وغيرها من الأجهزة.

كم تبلغ فترة الضمان علي أعمال الصيانة ؟

يقدم مركز صيانة اريستون فترة ضمان تصل إلى 12 شهر علي أعمال الصيانة و قطع الغيار المُركبة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430