رقم توكيل اريستون فى مصر | اتصل الآن 01027867869

رقم توكيل اريستون فى مصر

مركز صيانة اريستون هو الوكيل المعتمد لصيانة أجهزة اريستون لذا إذا أردت الحل الأمثل لكافة الأعطال المتواجدة في أي جهاز كهربائي حامل لماركة اريستون عليك الاتصال على رقم توكيل اريستون فى مصر المتاح على الدوام، وبالطبع لا يخفى عليكم أن اريستون قد ساهم بشكل كبير في توفير أموالا جمة في جيب العملاء وأعاد الأجهزة التالفة لطور قوتها الأول المعهود وجعلها وكأنما أُخرجت من ثوبها للتو.

توكيل صيانة اريستون هو الأفضل

بلا منازع يُعد توكيل صيانة اريستون هو الأفضل لأن به العديد من السمات التي تطمئن العملاء من جهة التعامل معه، ومن هذا نرى:

1-الأمانة في التعامل؛ أي أنه لا يُقدم التوكيل حلولا وقتية ولكن يحرص على تقديم حلولا مستدامة فيحل الأعطال نهائيا ويقهرها فلا يجعل لها أثر.

2- التعاون ما بين أفراد الفريق الخاص بالصيانة مما يجعل الخدمة المنتجة هي الأفضل.

3- يضع التطوير والتقدم هدفا أساسيا من أهداف الخدمة حتى يظل محط الثقة من العملاء.

4- يقدم لكم اريستون خدمة صيانة طوال أيام الأسبوع عدا الجمعة، ويوفر خدمة استقبال الاتصالات 24 ساعة فاتصلوا على رقم توكيل اريستون فى مصر في أي وقت.

5-يستطيع اريستون وفرقه المتميزة أن يتعاملوا مع كافة الأعطال المتواجدة في الأجهزة بأنواعها المتعددة.

6- يحرص توكيل صيانة اريستون على راحتكم بكافة السبل فيوفر لكم ضمانا على الخدمات المُقدمة منه.

7- دائما ما يحرص اريستون على توفير أموالا جمة في جيب العملاء فيسعى جاهدا لحل أعطال القطع قبل أن يضطر إلى استبدالها بأخرى حتى لا يتكبد العميل أموالا فوق الطاقة.

8- اتصل على الخط الساخن اريستون إذا أردت الحصول مستوى خدمة ممتاز دون أن تبذل أموالا جمة؛ لأن التوكيل يوفر خصومات وعروض مستمرة لا تنتهي أبدًا.

9- يساعد العملاء في حل المشكلات الطارئة والأعطال البسيطة عن طريق الهاتف.

الاتصال على رقم توكيل اريستون فى مصر

الجهاز يتعطل بسبب قلة كفاءة أحد الأجزاء أو تلف بعض القطع و نحوه، ولربما يكن العطل المتواجد في الجهاز بسيط ويمكن أن يتم تعديله في خطوة بسيطة، وعلى كل حال يجب على العملاء أن يتصلوا على رقم توكيل اريستون فى مصر وقتما يُنتج الجهاز عملا غير مرضي لهم، وحين الاتصال سيتم الاتفاق مع العميل على موعد وصول فرق الصيانة، والاتصال على رقم صيانة اريستون متاح في جميع الأيام الأسبوع عدا الجمعة وفي أي وقت خلال هذه لأيام.

استجابة مركز صيانة اريستون لطلبات العملاء

عند الاتصال على رقم توكيل اريستون فى مصر ستصل الفرق بعد اربع وعشرون ساعة وحينما تصل فرق الصيانة يتم أولا الكشف عن الجهاز وتحديد ما به من أعطال حتى يتم إصلاحها بكفاءة، ويكون الكشف بتكلفة بسيطة جدا؛ وإذا كان الجهاز ليس به عطل وهناك خطأ بسيط في التشغيل فلا يتم تقاضي أي أموال سوى رسوم عربة النقل التي أتى بها الفريق.

إذا كان العطل  المتواجد بالجهاز بسيط أو متوسط العمق يتم الإصلاح في المنزل في غضون ساعات ويتسلم العميل الجهاز وهو في أحسن حال وكأنه جديد لم يتم استعماله، وأخيرًا يمنح فريق الدعم العميل ضمان مجاني شامل لمدة عام على الصيانة المُقدمة.

هل تتم صيانة اريستون علي يد متخصصين؟

نعم يقدم توكيل اريستون خدمة صيانته على يد متخصصين في المجال لعشرات السنين.

هل يقدم توكيل صيانة اريستون ضمان على الخدمة؟

نعم يقدم توكيل اريستون المعتمد ضمان فعال على الصيانة وتصل مدة الضمان إلى عام كامل.

كيف يمكن طلب خدمة صيانة اريستون؟

يتم طلب خدمة الصيانة عن طريق الاتصال على الخط الساخن للتوكيل.

هل تتمتع خدمة صيانة اريستون بالجودة ؟

نعم تتمتع صيانة اريستون بالجودة نظرا لجودة المعدات المستخدمة في الصيانة ولخبرة الفنيين.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430