الخط الساخن اريستون | 24 ساعة فى خدمتكم 01027867869

الخط الساخن اريستون

الخط الساخن اريستون

تستطيع عزيزي العميل أن تقضي على جميع الأعطال التي تصيب أجهزتك الكهربائية، بالإتصال على الخط الساخن اريستون و الذي سيوفر لك عمال مهرة يستطيعون إصلاح العطل المفاجئ الذي لحق بجهازك و أدى إلى توقفه عن العمل، و ذلك بإستخدام عمال توكيل صيانة اريستون أدوات حديثة تساعد في تقليل حجم الأضرار التي قد نتجت عن هذا العطل قدر المستطاع.

ما هي أهم المميزات الموجودة في قطع غيار توكيل أريستون؟

يحرص توكيل صيانة أريستون على وجود عدة صفات هامة في جميع قطع الغيار الخاصة بالأجهزة الكهربائية الموجودة في هذا التوكيل، و التي يمكن للعميل شرائها منه بشكل مباشر أو عن طريق طلبها بإستخدام رقم الخط الساخن اريستون و هذه الصفات تتمثل في:

1- مطابقة قطع الغيار لكافة المعايير و المواصفات التي تنص عليها كبرى مراكز الصيانة في العالم.

2- كما يجب أن تكون هذه القطع أيضا متشابهة بدرجة كبيرة مع قطع الغيار التي كانت موجودة مسبقا داخل الجهاز و تعرضت للتلف.

3- أن تكون قطعة الغيار خالية من أي عيوب خارجية قد تتسبب في حدوث مشاكل للجهاز بعد تركيبها.

4- كذلك يجب أن تتميز القطعة بوجود شعار الدولة التي قامت بتصنيعها بشكل واضع في الجزء السفلي منها، لذلك فكن مطمئناً تماما عند شراء أي قطعة غيار من توكيل اريستون في مصر  بواسطة رقم الخط الساخن اريستون .

عمال توكيل صيانة أريستون يتميزون بالإبتكار الدائم:

و لأن مركز صيانة أريستون يحرص على أن يكون دائما في المقدمة، فقد قام بإختيار العمال المكلفون بخدمة صيانة الأجهزة و الذين يتميزون بالإبتكار، و ذلك من أجل أن يبتكروا أساليب جديدة للصيانة تسهم في توفير الوقت و التكاليف على العملاء.

و هذا بالفعل ما حدث فقد إستطاع فريق عمال توكيل أريستون أن يبتكر طرقا جديدة للتخلص من أعطال الأجهزة الكهربائية، و قد ساعدت هذه الطرق في عدم تكرار العطل في الجهاز مرة أخرى، و هذا ما ستلاحظه بنفسك عندما تتواصل مع رقم الخط الساخن لتوكيل اريستون و تطلب خدمة الصيانة لجهازك.

توكيل صيانة أريستون هو قاهر جميع أعطال الأجهزة:

يجد العميل صعوبة في إيجاد مركز صيانة لديه القدرة على إصلاح أعطال مختلف الأجهزة المنزلية، و لكن بعد ظهور توكيل صيانة أريستون أصبح هذا الأمر ليس صعبا بالمرة، فتوكيل أريستون هو أحد التوكيلات التي لديها عمال في كافة تخصصات الصيانة.

فمنهم من لديه القدرة على التعامل مع السخانات، و أخرين لديهم المقدرة على إصلاح أعطال الغسالات، و كذلك فريق أخر لصيانة الثلاجات، فتواصل مع رقم الخط الساخن لتوكيل اريستون ليصل إلى منزلك فريق صيانة توكيل اريستون مصر المتخصص في صيانة نوع الجهاز الكهربائي المعطل لديك.

لا يلجأ توكيل أريستون إلى إستبدال الجهاز إلا للضرورة القصوى:

يضع مركز صيانة أريستون خيار إستبدال الجهاز هو أخر حل يقوم به في حالة صعوبة معالجة العطل، فعند إتصال العميل على الخط الساخن لصيانة اريستون و يصل فني الصيانة إلى منزله، يقوم هذا الفني بإتباع كافة الطرق الممكنة لإصلاح العطل.

و لكن إذا وجد هذا العامل أن تكاليف الصيانة ستتعدى قيمة شراء جهاز جديد، فإن هذا يجعله ينصح العميل بإستبدال الجهاز من أجل توفير أمواله، كما يمكن للعميل تبديل الجهاز بناءا على رغبته الشخصية عن طريق الإتصال على الخط الساخن لصيانة اريستون و طلب الإستبدال من موظف خدمة العملاء الذي قام بالرد عليه.

بيانات هامة تدلي بها أثناء طلبك لخدمة صيانة أريستون:

لا شك إن البيانات التي يطلبها منك موظف خدمة العملاء أثناء إتصالك على رقم الخط الساخن اريستون من أجل طلب خدمة الإصلاح لأي عطل يتواجد في جهاز ما من أجهزتك المنزلية هو أمر هام جدا لنجاح عملية الإتصال، فمن خلال هذه البيانات يستطيع فني صيانة اريستون الاسكندرية أن يصل إلى مكان تواجدك بسهولة.

و من أهم البيانات التي يطلبها منك الموظف بلا شك هو إسمك الثلاثي و رقم الهاتف الخاص بك، كذلك رقم التليفون المنزلي إن وجد، هذا و بالإضافة إلى المعلومة الأكثر أهمية و هي العنوان الشخصي لك، و الذي يجب أن يكون دقيقا و مفصلا حتى يتمكن فريق الصيانة من الوصول إلى منزلك بشكل سريع.

هل يحتفظ توكيل صيانة أريستون ببيانات عملائه؟

بالتأكيد، فقد لا يعلم بعض الناس أن جميع البيانات التي يخبروها لخدمة العملاء أثناء إتصالهم على رقم الخط الساخن اريستون يتم تسجيلها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالتوكيل، و ذلك من أجل الرجوع إليها في حالة تواصل العميل للمرة الثانية مع توكيل أريستون.

فهذا يساعد كثيرا في تقليل زمن المكالمة، بسبب إختصار خطوة الإدلاء ببيانات العميل، كما أنهم يلجأون إلى هذه البيانات من أجل القيام بإستفتاءات إبداء الرأي في خدمات الصيانة التي تقدمها مراكز صيانة اريستون بمصر ، حيث يقوم الموظف بإستخدام أرقام العملاء المسجلة في الإتصال بهم و أخذ ردود أفعالهم تجاه خدمة الصيانة.

هذا و بالإضافة إلى تنبيه العملاء الذين سبق لهم طلب خدمة الصيانة من خلال رقم الخط الساخن اريستون عند إقتراب ميعاد الصيانة الدورية اللازمة لأجهزتهم، من أجل أن ينتظموا في إجرائها للجهاز دون تأخير و هذا ما سيحافظ على الجهاز من الإصابة بأي عطل مستقبلي.

الأجهزة الكهربائية معرضة للإصابة بنوعين من الأعطال:

رغم تعدد الأعطال التي تصيب الأجهزة المنزلية إلا أن فريق تحليل الأعطال التابع لتوكيل صيانة أريستون إستطاع أن يقسم الأعطال التي ترد إلى التوكيل عن طريق الخط الساخن اريستون إلى نوعين رئيسيين، و ذلك من خلال مجموعة من الأبحاث التي أجراها في الفترة الأخيرة.

و قد تمثلت هذه الأنواع في:

الأعطال المفاجئة: و هي التي تحدث للجهاز الكهربائي بدون سابق إنذار و غالبا ما يكون السبب الرئيسي في تكوين هذه الأعطال هو خلل ما في الأجزاء الداخلية للجهاز، أما النوع الثاني لتلك الأعطال و الذي يشيع حدوثه فهو:

أعطال سوء الإستخدام: و هذه الأعطال لا تحدث دفعة واحدة إنما تحدث نتيجة تراكم بعض المشكلات بداخل الجهاز على مدار الوقت، لذلك فيجب أن تتواصل مع رقم الخط الساخن اريستون بمجرد حدوث أي مشكلة بالجهاز حتى و لو كانت بسيطة لتمنع حدوث هذه الأعطال.

هل هناك فارق في أسعار صيانة هذه الأعطال في توكيل أريستون؟

بالطبع، فكل نوع من أنواع الأعطال التي ذكرناها في الفقرة السابقة تحتاج لنوع صيانة محدد حتى يتم القضاء عليها، فمثلا الأعطال المفاجئة يجب معالجتها بواسطة الصيانة الوقائية، أما أعطال سوء الإستخدام فتعالج من خلال الصيانة العلاجية، لذلك يجب إبلاغ خدمة العملاء المسئولة عن الرد على الخط الساخن اريستون بنوع العطل الموجود في جهازك أولا.

و تختلف أسعار الصيانة في مركز صيانة اريستون مصر حسب نوعها، و لكن هناك شئ واحد مشترك في هذه الأنواع و هو أن أسعارها في متناول الجميع، و يوفر التوكيل ميزة معرفة سعر صيانة الجهاز الخاص بك من خلال الخط الساخن اريستون و هذه الميزة يفضلها كثير من المتعاملين مع التوكيل.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430