اتصل على رقم اريستون صيانة للتخلص من الأعطال 01027867869

رقم اريستون صيانة

تم تحديد موعد خدمة الصيانة خلال يومين، انتظر خلالهم فرق الدعم للتخلص من العطل، كانت هذه إجابة ممثل خدمة عملاء اريستون في نهاية مكالمة  تمت من خلال الاتصال على رقم اريستون صيانة لطلب خدمة إصلاح لجهاز التكييف المعطل، لأن توكيل صيانة اريستون يعد من التوكيلات الموثوقة التي تقدم خدمات معالجة وإصلاح محترفة.

الخدمات المقدمة من خلال رقم اريستون صيانة المتاح:

إذا استطعت امتلاك رقم اريستون صيانة فاعلم أنك فزت بالعديد من التسهيلات الموجودة داخل توكيل صيانة اريستون بمصر ، ولعل أهم هذه الخدمات تتجلى في:

1- خدمة عملاء متاحة على مدار اليوم

يمكنك التمتع بالرد الفوري من فريق خدمة العملاء باتصالك  على رقم الخط الساخن الموحد التابع للمركز، والموجود بشكل خاص للحصول على ردود سريعة.

أو يمكنك التواصل مع خدمة العملاء عن طريق الاتصال بأحد الأرقام التابعة للمركز لطلب أي خدمة متوفرة داخله، أو الاستفسار عن أي شيء تابع له، وسوف يقوم ممثل الخدمة بالرد عليك بكل احترام للقيام بتنفيذ طلبك على أكمل وجه.

2- صفة رقم اريستون صيانة

تعتبر أرقام خدمة عملاء اريستون حلقة الوصل بين المستهلكين وتوكيل الصيانة، فمن خلاله يتمكنوا من التواصل مع المركز للحصول على كافة الخدمات، كذلك يقوموا باستخدامه للتخلص من التساؤلات التي لديهم تجاه توكيل الصيانة بشكل عام.

3- توفير شهادات الضمان

في حالة اتصالك بـ رقم خدمه صيانه اريستون وطلب خدمة الإصلاح، ثم اتمام العملية عن طريق مهندسوا الصيانة، يقوم المركز بإعطائك شهادة ضمان على تلك العملية لتتمتع بالصيانة المجانية في حالة حدوث أي عطل طول فترة الضمان.

كذلك في حالة استبدال أي قطعة في الجهاز بقطعة أخرى، يقوم المركز بإعطاء شهادة ضمان على تلك القطعة حتى يطمئن العميل بشأن تلك النقطة التي تشكل قلق عند البعض.

4- أسطول السيارات المنتشر

حتى يستطيع توكيل اريستون توفير خدمة الصيانة السريعة للأجهزة، كان عليه وضع نقطتين مهمين في عين الاعتبار، الأولى: تتمثل في انتشار فروع المركز في كافة محافظات مصر، حتى يستطيع التوكيل الوصول للعملاء بسهولة.

الثانية: تجهيز أسطول من السيارات الموجود في كافة ربوع مصر، حتى إذا ما طلب العميل أي خدمة إصلاح موجودة، تقوم تلك السيارات المجهزة بأفضل الأدوات بنقل فريق الصيانة للعميل بكل سهولة وفي أسرع وقت.

عملية الصيانة من البداية للنهاية:

تم تدريب فريق صيانة قوي داخل مركز صيانة اريستون، حتى يكون مستعد دائمًا للقيام بأعمال الإصلاح والمعالجة بكل احتراف عندما يتطلب الأمر.

فعند اتصالك بـ رقم اريستون صيانة ، يطلب منك أحد أفراد خدمة العملاء بالإبلاغ عن العطل بشكل تفصيلي من موعد حدوثه، إلى سبب حدوثه إن وجد، حتى يتم عمل تقرير مبدأي عن العطل الموجود ليتم معرفة الأدوات التي ستستخدم للتخلص منه .

بعد ذلك يطلب ممثل الخدمة من العميل إعطاء بياناته التي تبدأ باسمه، ثم تنتهي بعنوانه المفصل حتى يصل إليه الفريق دون عناء، وفي النهاية يتم تحديد موعد زيارة مناسب.

فإذا ما وصل الفريق، يتم الكشف السريع عن العطل باستخدام اجهزة حساسة، ومن ثم التخلص منه بشكل نهائي.

يقوم مهندس الصيانة بعمل اختبار للجهاز حتى يطمئن العميل بشأن جهازه، وفي نهاية الصيانة يحصل المستهلك على شهادة ضمان لتلك العملية التي تمت على أكمل وجه.

ما هي الأجهزة التي يقوم المركز بإصلاحها؟

يقوم المركز بتقديم كافة أعمال الصيانة والإصلاح لجميع الأجهزة التي تحمل العلامة التجارية اريستون.

هل يوجد رقم واحد فقط لجميع مراكز الصيانة؟

بالطبع لا، فالمركز يقدم عدة أرقام يمكن للعميل من خلالها اختيار الرقم المناسب والاتصال به.

ماذا عن أسعار عمليات الصيانة؟

يقوم المركز بتقديم خدمات الإصلاح بأسعار قليلة جدًا، كما أنه بصفة دورية يقوم بتقديم عروض على عمليات الصيانة المختلفة.

ما هي أنواع الصيانات المقدمة من المركز؟

يقوم المركز بتوفير كافة أعمال الصيانة الموجودة على أرض الواقع، فتوجد خدمة الصيانة الفورية، الدورية، المنزلية وغيرها من الأنواع الكثيرة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430