أجهزتك في أمان مع صيانه ثلاجات اريستون 01027867869

صيانه ثلاجات اريستون

هل ثلاجتك تعاني من تراكم الثلج في الفريزر؟ إذا كانت إجابتك نعم فعليك بزيارة صيانه ثلاجات اريستون لعلاج مشكلة جهازك، وسيقوم المختصين بقسم الثلاجات بعمل فحص شامل واكتشاف أسباب العطل، وتقديم كل الحلول الممكنة.

كما أنه يمكنك الاتصال بخدمة عملاء صيانة اريستون ،لتحصل على الصيانة المنزلية بدلا من الذهاب لفروع المركز، فيرسل إليك المركز سيارة ضمن أسطول السيارات المتاحة لديهم لتحميل جهازك إلى أقرب فرع للمركز وبعد الانتهاء من عملية الصيانة للثلاجة سيتم ارسالها إليك.

ثلاجات اريستون.

يسهل توكيل اريستون عملية الصيانة لأعطال الثلاجات المتعددة من قلة التبريد أو ارتفاع درجة حرارة الماتور أو انسداد فتحات التهوية أو حدوث مشكلة بجوان الثلاجة، فيوفر لهم أفضل فريق عمل من مهندسين وتقنيين وفريق خدمة العملاء المثالي لكي يساعدوا الناس في حل كل المشكلات التي تواجههم في الأجهزة الكهربائية.

أقسام خدمة عملاء اريستون.

نظرا لتعدد مهام خدمة العملاء بـ صيانه ثلاجات اريستون، واقبال المستهلكين على هذا المركز دون غيره، تم تقسيم المهام بين فريق الخدمة وذلك ليوفوا العملاء حقهم في الأسئلة والاستفسارات وتوجيههم للقسم المناسب لصيانة أجهزتهم، فأصبح هناك:

1- فريق يقوم بالتواصل مع المستهلكين للتأكد من سلامة الجهاز كل فترة وتقديم النصائح اللازمة لصيانة الجهاز، وتوجيههم للطرق الصحيحة لعلاج المشكلات البسيطة.

2- وفريق يختص بمعرفة رأي العملاء في خدمات صيانة اريستون، وسماع المقترحات التي تساعد المركز في معرفة عيوبه ومعالجتها وأيضا معرفة نقاط القوة والتمكن والتركيز عليها بشكل أكبر.

3- وفريق مخصص لاستقبال شكاوي وبلاغات العملاء، وتوجيهها للجهات الأعلى ليضعوها في عين الاعتبار.

4- بالإضافة إلى فريق استقبال العملاء الموجود بفروع المركز لمقابلة العملاء وجها لوجه.

طرق تقديم طلب الصيانة لمركز الصيانة.

في حالة وجود مشكلة في ثلاجتك أو أي جهاز كهربي بمنزلك، عليك التواصل مع العاملين بـ صيانة أريستون وتقديم طلبك بالطرق التالية:

1- الاتصال برقم الهاتف الخاص بـ مركز صيانة سخانات اريستون المتاح.

2- يمكنك ارسال رسالة نصية على صفحات المركز بمواقع التواصل الاجتماعي.

3- التوجه إلى أقرب فرع لمركز الصيانة.

أسعار تنافسية لدى مركز صيانة اريستون.

يقدم مركز صيانه ثلاجات اريستون أفضل خدمات لعملائه والتي تتمثل في صيانة أجهزتهم المنزلية بأسعار تنافس جميع مراكز الصيانة، بجانب أنه يتيح قطع غيار أصلية داخل المركز بدلا من قطع الغيار العادية التي قد لا تعمل مدة طويلة بعد تشغيلها.

كما يعطي للمستهلكين ضمان على قطع الغيار الأصلية لمدة عام كامل، ليمكن العميل من الرجوع إلى المركز في حالة حدوث أي مشكلة بالجهاز مرة أخرى.

قم بالتواصل مع خدمة عملاء توكيل اريستون واستمتع بأفضل الخدمات، واستفسر عن أجدد ما يقدموه للعملاء عن طريق الخط الساخن أو رقم صيانة اريستون بالاسكندرية الموجود على الموقع، أو زور أقرب فرع لك .

 

ما هي مميزات توكيل اريستون ؟

يتميز المركز بامتلاكه لأكفأ المهندسين والتقنين مما جعله مصدر ثقة عند الناس، بالإضافة إلى سرعة استجابته لمطالب العملاء.

كيف يمكنك حماية ثلاجة اريستون من الأعطال التي قد تصيبها ؟

عليك بالتواصل مع مركز صيانة اريستون وطلب خدمة الصيانة الوقائية لتفادي جهازك من الأعطال التي قد تصيبه.

ما هي التسهيلات المقدمة من توكيل اريستون ؟

يقوم المركز بتقديم تسهيلات وخدمات حصرية لجميع العملاء منها خدمة الصيانة العلاجية، والصيانة المجانية، والصيانة المنزلية.

هل يقدم المركز خصومات وعروض موسمية ؟

نعم، يوفر مركز صيانة اريستون خصومات هائلة وعروض موسمية على صيانة الأجهزة كل فترة.

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430