توكيل غسالات اريستون | جودة وأمان 01027867869

توكيل غسالات اريستون

جودة وكفاءة مثالية بأقل تكلفة مع خدمات صيانة اريستون المميزة، حيث يوفرها توكيل غسالات اريستون بأسعار رمزية تكون في متناول كل عميل، فيتمكن من صيانة جهازه والتغلب على كافة ما يعانيه من أعطال دون تكبد الكثير من المال.

فماذا تنتظر عزيزي المُستخدم؟!، يمكنك التواصل مع خدمة عملاء مركز صيانة اريستون وطلب أفضل خدمات الصيانة، ليصلك فريقنا حتى منزلك، للكشف عن جهازك ومعرفة نوع العطل ومن ثم التغلب عليه وقهره باستخدام الأساليب الحديثة والوسائل التكنولوجية المتطورة.

توكيل غسالات اريستون يحتل الصدارة

هل عانيت الكثير من المتاعب جراء أعطال أجهزتك الكهربائية؟ هل لجات للعديد من مراكز الصيانة الغير معروفة والتي تكبدت بسببها الكثير من المال دون الوصول إلى حل بشأن أعطال أجهزتك الكهربائية؟ لا داعي للقلق عزيزي المستخدم ، فمن الآن يُمكنك توديع كافة الأعطال التي تواجهها أجهزتك، فقط من خلال توكيل غسالات اريستون سوف تحصل على افضل الخدمات التي تساعدك على التغلب على كافة أعطال الغسالة لإعادتها إلى كفاءتها المعهودة.

فريق عمل متميز من اريستون

يحرص توكيل اريستون اسكندرية على راحة وخدمة عُملائه، لذا يوفر فريق عمل متميز من أفضل المهندسين والفنيين من ذوي الخبرة والكفاءة، فقد تم تدريبهم على أعلى مستوى في ورش الصيانة المعتمدة والمراكز الموثوقة، بحيث أصبحوا من ذوي العلم في مجال الصيانة وحصلوا على العديد من الشهادات التي تؤهلهم لاجتياز كافة الصعوبات التي تواجههم جراء الأعطال مهما كانت درجة تعقيدها.

يحرص فريق عمل توكيل غسالات اريستون على فحص الجهاز المعطوب وتحديد العطل في غضون دقائق، إذ يتم دعم الفريق بالكثير من الأدوات والوسائل التكنولوجية الحديثة التي تُساعده على تخطي كافةالأعطال، بحيث يتم إعادة الغسالة المعطوبة إلى ما كانت عليه من جودة وكفاءة عندما قام العميل بشرائها.

أحدث أدوات الفحص من اريستون

يمد توكيل اريستون فريقه من أمهر المهندسين والفنيين وخُبراء الصيانة بأفضل وأحدث الأدوات والأجهزة المتطورة التي تُعينهم على فحص الأجهزة المعطوبة والكشف عن مكوناتها، لذا يتم تحديد العطل الذي يُعانيه الجهاز في غضون دقائق، بحيث يسهل التعامل معه في الحال، فيتم معالجة العطل وتغيير الأجزاء المعطوبة بأسرع وقت ممكن.

ومن مزايا فريق عمل صيانة اريستون أنه قد تم تدريبه على كيفية التعامل مع أدوات الفحص، إذ ان التعامل الصحيح مع أجهزة الفحص يُساعد على توصيف العطل وتشخيص الاجزاء المعطوبة بكل سهولة، وبالتالي يسهل التعامل معها، فإن تشخيص العطل بطريقة خاطئة يؤدي إلى إهدار وقت العميل واستنفاذ أمواله، لذا يتفادي توكيل غسالات اريستون هذه المشكلات ويهتم بتوفير فريق عمل مميز وادوات أصلية لفحص الأجهزة المعطوبة.

خدمة صيانة منزلية مميزة من اريستون

يوفر توكيل غسالات اريستون خدمة صيانة منزلية مميزة على اعلى مستوى من الجودة والكفاءة، فقط يمكنك التواصل عبر  صيانة اريستون الخط الساخن  ليتم تسجيل طلبك عقب تلقي البلاغ من قبل أحد ممثلي خدمة العملاء، بحيث يتم توصيلك بأمهر المهندسين للتصدي لحل مشكلتك.

عقب تحديد الميعاد بالاتفاق بين العميل وفريق العمل بواسطة خدمة العملاء، يصلك الخبير في الموعد المحدد، ويعمل على فحص الجهاز والكشف عن مكوناته، ومن ثم العمل على معالجة العطل الذي تم توصيفه، وتغيير الأجزاء المعطوبة بالقطع الأصلية المضمونة، بحيث تتمكن من مشاهدة جهاز يكاد يكون جديدًا، إذ تجده يعمل بكفاءة عالية ونشاط ملحوظ.

قطع غيار مُطابقة للمواصفات من اريستون

من أهم أسباب نجاح صيانة غسالات اريستون الاسكندرية  واحتلالها للصدارة على الدوام في مجال صيانة الغسالات، كونها توفر اجود انواع خدمات الصيانة المدعومة بالأدوات الحديثة وقطع الغيار الأصلية، وبذلك تقدم خدمة صيانة شاملة ومتكاملة على درجة عالية من الإتقان والجودة، لهذا كسبت ثقة الكثير من المستخدمين في الكثير من البلدان والوجهات المختلفة داخل جمهورية مصر العربية.

من خلال توكيل غسالات اريستون يتم تدارك عطل جهازك على الفور بمجرد فحصه من قبل فريق العمل، بحيث يتم تخطي كافة الاعطال والتغلب عليها، والقيام بإحلال الاجزاءالمعطوبة واستبدالها بغيرها من قطع الغيار الأصلية التي تمتاز بكفاءتها وجودتها لكونها مُطابقة لمعايير الأمن والسلامة الصناعية، بما يضمن استمرارية عمل الجهاز لفترة طويلة دون أن تُصيبه أيًا من الأعطال.

قطع الغيار المتوفرة من مركز صيانة اريستون تضمن للعميل أعلى مستوى تشغيلي للجهاز، فلا يعود بحاجة إلى التنقل بين مراكز الصيانة او الوقوع في شباك المراكز الغير موثوقة ما يدعو إلى استغلال العملاء وابتزاز نقودهم دون أي فائدة تعود عليهم، فيُجنبك توكيل غسالات اريستون قطع الغيار المغشوشة والمُقلدة، ويمنحك الفرصة للحصول على أفضل خدمات الصيانة وأكثرها ضمانًا.

أسعار صيانة اريستون وأقوى الخصومات

لا تقتصر ما يوفره توكيل اريستون البحيرة  من مزايا على خدمات الصيانة عالية الجودة وقطع الغيار الأصلية، بل يحرص على إمداد العملا ء بهذه الخدمات مُقابل أسعار زهيدة للغاية تكاد لا تُذكر مقارنة بغيره من مراكز الصيانة الأخرى، حيث يحرص على توفير الكثير من الخصومات التي تصل قيمتها إلى 30% وأكثر، فضلًا عن توفير العروض المميزة التي تساعد العميل في الحصول على أجود انواع خدمات الصيانة وقطع الغيار الأصلية بمبلغ ضئيل للغاية.

مقارنة بمراكز الصيانة الاخرى ستجد ان اسعار خدمات الصيانة المتوفرة داخل توكيل غسالات اريستون في متناول كل عميل، بحيث لا يُعاني أي عميل من أي غلو أو استغلال، كما يتم توفير قطع الغيار الأصلية بأسعار مثالية لا تقبل المنافسة، إلى جانب توفير شهادة ضمان معتمدة يحصل عليها العميل عقب تلقي خدمة الصيانة وتسمح له بالحصول على خدمة صيانة مجانية في حال تكرر عطل جهازه.

نصائح مُقدمة من صيانة اريستون للحفاظ على الغسالات

تُقدم  صيانة نشافة اريستون  الكثير من النصائح للعمل على توجيه العميل لكيفية التعامل مع أجهزة الغسالات، وتتمثل هذه النصائح والإرشادات فيما يلي:

– يجب قراءة كُتيب الإرشادات المرفق مع الجهاز عند شرائه، كي يتمكن العميل من التعامل الصحيح مع الجهاز وإمكانية تشغيله بشكل سليم دون الإضرار به .
– لابد من الإستعانة بفريق مُتخصص للعمل على تركيب الجهاز، وذلك تجنبًا لإتلافه أو الإضرار بأي مكون من مكوناته.
– يجب رفع الغسالة على ارجل خشبية، بحيث لا تُصيبها البارومة او تُصاب بالصدأ، مما يؤدي إلى اتلافها والإضرار بمكوناتها.
– يجب تغطية السطح العلوي للغسالة، بحيث لا تنسكب عليه العصائر وغيرها من السوائل التي قد تؤدي إلى إتلاف الغسالة.
– عند إصابة الغسالة بأي عُطل من الأعطال، لابد من التواصل مع خدمة عملاء توكيل غسالات اريستون للعمل على معالجة العطل وقهره نهائيًا.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430