توكيل اريستون اسكندرية| أجهزتك مسئوليتنا. 01027867869

مركز صيانة اريستون

 

إن دقة أداء توكيل اريستون اسكندرية مكنته من الانتشار بين المستخدمين ببسباطة فتعددت فروعه في كل المحافظات، إلى أن أصبح مركز صيانة اريستون لأشهر على مستوى الجمهورية، ووجود صيانة اريستون في الاسكندرية بجانب العملاء دائما مكنهم من الحصول أفضل خدمات في أسرع وقت ممكن.

إضافة إلى أن توكيل اريستون الاسكندرية يدعم خدمة الصيانة المنزلية التي يوفرها للعميل عن طريق إرسال الفنيين بسيارة من سيارات صيانة اريستون.

كيفية صيانة سخانات اريستون.

نحتاج الماء الدافئ في أشياء عدة؛ لهذا لا يمكننا الإستغناء عن السخان مدة طويلة بدون تصليح، ولأن صيانة سخانات اريستون اسكندرية دائما في خدمتك فسوف ترسل لك فريق من مهندسين الصيانة عند تقديم شكوتك لخدمة العملاء وستجد أسرع رد من صيانة اريستون .

خدمة استقبال شكاوي عملاء توكيل اريستون اسكندرية.

يتيح مركز صيانة اريستون الاسكندرية خدمة عملاء على مستوى عالي من الخبرة للرد على العملاء في أسرع وقت وأيضا سماع شكواهم ومساعدتهم في حلها وتقديم الارشادات اللازمة للحفاظ على أجهزتهم وذلك عن طريق الخط الساخن لصيانة اريستون أو من خلال رقم الصيانة المتاح.

صيانات الأجهزة بـ توكيل اريستون اسكندرية.

يحتوي المركز على أقسام متنوعة لصيانة الأجهزة المختلفة وهما:

1- صيانة سخانات اريستون.

2- صيانة ثلاجات اريستون.

3- صيانة أفران اريستون.

4- صيانة غسالات اريستون.

5- صيانة ديب فريزر اريستون.

الفنيين بـ مركز صيانة اريستون اسكندرية.

يمتلك التوكيل مهندسين متمكنين من تصليح الأجهزة بشكل محترف واكتشاف الأعطال المعقدة داخل الأجهزة ومعالجتها أو تغيير الجزء التلف منها، كما يتحلوا بالأمانة والدقة العالية في أداء عملهم لجعل الشركة مؤهلة لأن تكون الأفضل في جميع أنحاء الجمهورية، ويمد توكيل اريستون اسكندرية الفنيين بكل المعدات اللازمة لتصليح الأجهزة.

أسعار صيانة اريستون اسكندرية.

تساعد الصيانة عملائها على تقسيط ثمن الصيانة المطلوب، غير أسعارها المخفضة التي تناسب جميع العملاء وتجعلهم يقبلون على هذه الصيانة دون اللجوء لغيرها وتعد هذه الميزة من أهم ما يجعلهم الخيار الأول عند الناس.

صيانة ديب فريزر اريستون.

يقوم الفنيين والتقنيين بـ مركز صيانة اريستون الاسكندرية بتصليح اعطال ديب فريزر اريستون الناتجة عن سوء استخدام العملاء سواء كانت المشكلة خاصة بالتجميد أو حرارة الموتور أو انسداد فتحات التهوية أو اهمال في عملية النظافة الخاصة بالديب فريزر والتي قد تؤدي إلي عدم وصول الطعام لدرجة التجميد المطلوبة أو فساده نهائيا.

صيانة شاشات اريستون

يعد توكيل اريستون اسكندرية الرائد في تصليح الشاشات بكفاءة، فالعاملين بهم يتمكنون من الكشف على جهازك بالطرق المهنية وتحديد المشكلة الأساسية وما الذي تسبب في حدوثها ومحاولة استعادة عمل الجهاز بأفضل شكل ممكن.

وأيضا التزام الموظفين بالصيانة بالمواعيد المحددة مع العملاء لصيانة أجهزتهم، كما يوجد لدي المركز خدمة تلقي مقترحات العميل للقضاء على نقاط الضعف لدي المركز والوصول إلى القمة دائما

.

هل تتاح خدمة الضمان المجاني لدى توكيل صيانة اريستون؟

يعطيك مركز صيانة اريستون ضمان مجاني ليمكنك من تصليح أعطالك في حالة ما إذا كان الجزء التالف من الجهاز مستبدل بجزء من الصيانة .

كيف يصل مندوبي الصيانة إليك بسرعة؟

باتصالك بخدمة العملاء الخاصة بالمركز عن طريق الخط الساخن أو رقم الصيانة الحالي 01032035667، ستجد أسرع رد على مشكلتك.

ما هي أبرز التسهيلات التي يقدمها مركز صيانة اريستون ؟

يسهل عليك اريستون صيانة جهازك باتاحته لتصليح الأعطال بمنزلك عن طريق طلبك لخدمة العملاء الخاصة بالمركز وأيضا صيانة أجهزتك بمقر التوكيل وفي الحالتين سيوفي المركز كل احتياجاتك في تصليح الأجهزة.

هل يقدم توكيل صيانة اريستون خدمات تركيب الأجهزة الكهربائية الجديد؟

يوفر المركز فنيين خدمة تركيب الأجهزة الحديثة لعملاءه الكرام إرضاءا لرغبات العملاء في ذلك.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430