ما انواع الخدمات المتوفرة لدى توكيل اريستون ديب فريزر…؟ 01027867869

توكيل اريستون ديب فريزر

توكيل اريستون ديب فريزر

توكيل اريستون ديب فريزر دائما الأفضل والأسرع ، فهو يقدم أفضل خدمة صيانة لعملائهالكرام ، ويقدم لهم جميع سبل الراحة ، أملاً في الحصول علي رضاهم ، وكسب ثقتهم، وحيث ان اهمال جهاز الديب فريزر دون إجراء أي عملية صيانة عليه ، قد يؤدي الي التلف السريع له ؛ لذا ، حرص المركز علي القيام بعملية صيانة لجهاز الديب فريزر بصفة دورية مستمرة مجانية .

توكيل اريستون اسكندريه من أفضل مراكز الصيانة ، يمتلك الأجهزة الإلكترونية الحديثة والدقيقة ، التي تقوم بدور كبير في عملية الصيانة ، الي جانب المعدات الجديدة التي تسهل من تغيير قطع الغيار التالفة فقط ، حيث يتحاشي مركز صيانة اريستون اللجوء الي الطرق التقليدية العادية في عمليات الصيانة ، والتي قد تسبب أحياناً تعرض جهاز الديب فريزرإلي أضرار جسيمة ، فهو يقدم عملية صيانة مميزة .

مميزات مركز صيانة ديب فريزر اريستون :-

1- توكيل اريستون ديب فريزر معتمد ومضمون ، يقدم للعميل قطع غيار أصلية بنسبة خصم تصل الي اكثر من ٣٠ % عليها ، الي جانب عدد كبير من الخدمات الأخري ، مثل إجراء صيانة فورية في نفس اليوم الذي يتلقي فيه المركز اتصالاً من قِبل العميل ، حيث يتم في الحال إرسال المختصون في ذلك ، كما يقوم المركز بإجراء صيانة وقائية للجهاز .

2- مما لا مجال للشك فيه ، ان مركز صيانة ديب فريزر اريستون يضم فريق عمل من الفنيين والمهندسين المتخصصين في مجال إصلاح وصيانة أعطال الديب فريزر المختلفة ، مدرب علي أيدي خبراء صناعة وصيانة أجهزة اريستون ، يعرف كيفية التعامل مع أي عطل ، كما يقوم بتقديم المعونة والمشورة لعملائه الأفاضل ، إلي جانب حملة توعية للعميل .

3- توكيل اريستون ديب فريزر يمتلك اسطول من السيارات مجهز علي أعلي قدر من الكفاءة ، يقوم بالتجوال بين القري والمناطق التي تبعد عن مركز الصيانة ؛ لكي يقدم لهم أفضل خدمة صيانة ، كما يسعي مركز صيانه اريستون الاسكندريه لتوفير فروع له في كافة أنحاء الجمهورية ، في محافظات الوجه البحري ومحافظات الوجه القبلي .

الخدمات التي يقدمها مركز صيانة اريستون :-

يقدم توكيل اريستون غسالات خدمات صيانة مجانية ، وخدمات أخري لا نظير لها ، ويقوم بإخضاع قطع الغيار التي يقوم باستبدالهالاختبارات السلامة والأمان ، وتحديد مدي مطابقتها لمعايير الجودة والكفاءة ، ومن ثم المواصفات القياسية ، كما يقوم المركز بإجراء الصيانة داخل منزل العميل ، دون الحاجة إلي نقل الجهاز الي مركز الصيانة .

خدمة عملاء مركز صيانة اريستون :-

توكيل اريستون ديب فريزر يقدم خدمة عملاء متميزة ، ومتواجدة علي مدار ال ٢٤ ساعة ؛ لخدمة عملائهالمستهلكين في كل مكان في الوطن العربي ، كما انهم يتميزون بحسن التعامل مع عملائهم المستهلكين ، فهدفهم السامي هو إرضاء العملاء ، لذلك وجب عليهم تقديم خصومات وتخفيضات كبيرة علي عملية التصليح التي يقوم بها المركز .

كما تقدم خدمة العملاء حملة توعية للعملاء المستهلكين ، حول كيفية القيام بحل الأعطال البسيطة التي من الممكن ان تتعرض لها أجهزة اريستون ، والتي لا تحتاج الي وجود مركز الصيانة ، فالمركز يعمل علي راحة العميل في الدرجة الأولي ، وبفضل ذلك اصبح مركز صيانة اريستون طنطا رقم واحد في تقديم خدمات الصيانة ، بارخص سعر وبدقة عالية .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430