تصليح ثلاجات اريستون باحدث الطرق المبتكرة والاجهزة التقنية المميزة 01027867869

تصليح ثلاجات اريستون

تصليح ثلاجات اريستون

تصليح ثلاجات اريستون هي أحد أبرز الخدمات التي تقدمها شركة اريستون الرائدة في مجال تصنيع وتوزيع الأجهزة المنزلية والأدوات الكهربائية ، صيانة اريستون هي علامة مسجلة في تاريخ صيانة أجهزة الثلاجات .

نشأت صيانة اريستون منذ فترة ليست بالطويلة ولكنها استطاعت في تلك الفترة أن تصنع مجدا في عالم الصيانة يشهد له الجميع ، إذا كنت تريد معرفة المزيد عن صيانة اريستون،  وما توفره لأصحاب أجهزة الثلاجات  من خدمات وصلاحيات فهيا بنا لنقدم لكم ذلك في سطور قليلة جدا .

صيانة وتصليح ثلاجات اريستون من أفضل الصيانات الموجودة حاليا في مصر والشرق الأوسط،  يتكالب علها كثير من العملاء وأصحاب أجهزة الثلاجات ، ولها قدر كبير من الحب والاستحسان في نفوس العملاء .

إذا كنت من أصحاب أجهزة الثلاجات فأنت تعرف جيدا ، أنه لا غنى عنها داخل أي بيت لما تملكه من دور عظيم لا يغفل عنه أحد،  تقوم صيانة اريستون للثلاجات بتصليح الثلاجة وصيانتها على أكمل وجه، داخل ورش عمل صيانة اريستون المجهزة على أعلى مستوى.

ومن ثم يتم صيانة الجهاز كليا من حيث قطع الغيار، ومن حيث نظام التشغيل مع استبدال قطع الغيار التي قارب عمرها على الانقضاء .

خدمة تصليح ثلاجات اريستون

تقوم مراكز تصليح ثلاجات اريستون بامتلاك كل المقومات اللازمة لتقديم خدمة صيانة تليق بمستواها ، وتعمل على الرفع من مكانتها في نفوس العملاء ، حيث تمتلك أمهر فريق عمل وأحدث أجهزة تصليح وصيانة وأقوى قطع الغيار.

صيانة اريستون تظهر المصداقية في كل ما تمنحه للعملاء وأصحاب الأجهزة من خدمات، وكذلك الجدية والإتقان في ما تقدمه من أعمال صيانة لأجهزة الثلاجات ، صيانة اريستون تحتل مكانة منافسة بين مراكز الصيانة الأخرى، وتتفوق عليها وذلك بفضل ما تقدمه من خدمة صيانة على أعلى مستوى .

تتأكد مراكز تصليح ثلاجات اريستون من جودة أعمال صيانتها وتقوم بكثير من الاختبارات، من قبل مشرفي الجودة في كل خطوات الصيانة مثل اختبار زيادة ضغط التيار الكهربي وزيادة الأحمال وغيره .

تقوم صيانة اريستون طنطا بعمل بعض الاختبارات النهائية بعد الصيانة للتأكد من معايير الأمن والسلامة الصناعية، ولكن ذلك في الحدود الآمنة والمسموح بها ، صيانة اريستون هي الملجأ الأول لكل أصحاب أجهزة الثلاجات في مصر ، عميلنا العزيز اسم اريستون يعني الثقة والضمان فلا تتردد في صيانة ثلاجتك من خلال صيانة اريستون .

ملاحظات بشأن أعطال الثلاجات مقدمة من صيانة اريستون

عزيزي العميل تحرص صيانة ثلاجات اريستون على سلامتك وسلامة أسرتك قبل الثلاجة لذلك،  فهي تقدم إليك بعض الإرشادات والتوجيهات الخاصة بأعطال جهاز الثلاجات ، تلك الملاحظات التي تقدمها صيانة اريستون من أجل التعرض لأقل قدر من المشاكل .

صيانة اريستون تقدم للعميل بعض الملاحظات والتغييرات، التي بمجرد رؤيتها عليه القيام بصيانة الجهاز في أقرب فرصة ممكنة ، تلك التغييرات تنبيء بوجود مشكلة أكبر مترتبة على ذلك التغيير ومن تلك العلامات أو الملاحظات :

1 – ارتفاع صوت الثلاجة عن الصوت الطبيعي بشكل مبالغ .

2 – تكوين كميات كبيرة من الثلج .

3 – ضعف كفاءة التبريد .

مميزات صيانة اريستون للثلاجات

يتميز مركز تصليح ثلاجة اريستون بعدد من المميزات التي جعلته الأفضل دائما ، ومن مميزات مركز صيانه اريستون الاسكندريه لأجهزة الثلاجات : خدمة الصيانة بالمنزل، حيث يتم صيانة جهازك دون أن ينتقل من مكانة بالإضافة إلى خدمة الضمانات المعتمدة والتي تمتد لفترة طويلة ، صيانة اريستون توفر أيضا خدمة التواصل مع العملاء وخدمة الخط الساخن  .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430