اقهر اعطال سخان غاز اريستون الآن 01027867869

اعطال سخان غاز اريستون

يتميز مركز صيانة اريستون المعتمد بوجود فريق صيانة متميز و قادر علي التعامل مع جميع اعطال سخان غاز اريستون و غيره من الأجهزة الكهربية المختلفة ، إلي جانب مواكبة التوكيل للعصر و استخدام أحدث التقنيات و الأدوات في تقديم عمليات صيانة فريدة و لا مثيل لها.

ماذا فعل توكيل اريستون للرقي بمستوي الخدمة ؟

أصبح مركز تصليح اعطال سخان غاز اريستون في الآونة الأخيرة واحدا من أهم مراكز الصيانة في مصر و نجح في تحقيق نجاحا واسعا و اكتساب قاعدة شعبية عريضة من العملاء ، و لكي يحافظ توكيل اريستون علي هذه المكانة المرموقة التي وصل إليها بعد بذل الكثير من الجهود قام المركز بمضاعفة عدد الموظفين.

قام مركز صيانة Ariston بضم أعداد مهولة من العاملين بجميع الأقسام ؛ و ذلك لتلقي أكبر قدر ممكن من الشكاوي و البلاغات عن الأعطال التي تنتاب الأجهزة الكهربية جميعا خاصة جهاز السخان ، كما حرص توكيل تصليح اعطال سخان غاز اريستون أيضا علي مضاعفة ساعات العمل في جميع الفروع لتقديم الدعم في أي وقت.

يعمل توكيل سخانات اريستون أيضا علي استيراد كافة قطع الغيار الأصلية المستخدمة في عمليات الصيانة من الخارج إلي جانب تنظيم دورات تدريبية لفريق الصيانة بشكل دوري ؛ حتي نضمن لكم تحسين مستوي الخدمة باستمرار و مواكبة العصر و معرفة كل ما هو جديد عن التغيرات التقنية و التكنولوجية التي تطرأ علي عالم الأجهزة الكهربية في كل يوم.

المعدات و التقنيات الحديثة المستخدمة بتوكيل اريستون

يقدم مركز صيانة اعطال سخان غاز اريستون 6 لتر لعملائه الكرام خدمة صيانة دقيقة و مميزة جدا من خلال استخدام أحدث التقنيات التكنولوجية و أجود المعدات و الأدوات في عمليات الفحص المبدئي للجهاز الكهربي التالف أو المعطل ، و أيضا في عمليات الصيانة المختلفة التي يقدمها توكيل اريستون المعتمد ؛ نظرا لتأثيرها الإيجابي علي الجهاز و دورها الفعال في تصليحه بدقة و سرعة فائقة.

هل مركز صيانة اريستون متخصص بتصليح السخان فقط ؟

بالطبع لا ، يعتبر مركز صيانة اريستون المعتمد في مصر مركز متكامل و مخصص لتصليح جميع أنواع الأجهزة الكهربية علي أعلي مستوي ، و لكننا نؤمن بمدي أهمية التخصص لذلك قسمنا جميع الكوادر البشرية العاملة بتوكيل صيانة اريستون في قسم الدعم الفني إلي عدة أقسام فرعية ، كل قسم يهتم بصيانة جهاز كهربي معين و يكون مكلف بتلقي التدريبات اللازمة حتي يتمكن منه.

أسعار الصيانة المخفضة من مركز صيانة اريستون

يقدم مركز صيانة اريستون الاسكندرية جميع خدمات الصيانة المختلفة بأسعار رمزية و تقدم الخدمات مجانا في بعض الأحيان أو بخصم يصل إلي 30% و أكثر علي الخدمة و قطع الغيار الجديدة المستخدمة ، و يتم تحديد التكلفة المادية لعمليات صيانة جميع أنواع الأجهزة الكهربية من توكيل تصليح اعطال سخان غاز اريستون بناءا علي عدة عوامل منها :

1ـ تحديد نوع الجهاز الكهربي التالف أو المعطل و الذي ترغب في طلب خدمة الصيانة من أجله.

2ـ ذكر نوع الإصدار أو الموديل.

3ـ يجب ذكر نوع العطل الواقع به بالتفصيل إن أمكن.

4ـ معرفة نوع قطع الغيار اللازمة لتصليح الجهاز بعد ذكر العميل لسبب العطل.

5ـ هل العطل عميق و يستدعي تدخل مهندس صيانة لتصليحه ؟

6ـ تحديد ما إذا كان الجهاز الكهربي ما زال في فترة الضمان أم لا ، حيث أن للضمان مميزات عدة و منها تخفيض تكاليف التصليح أثناء فترة سريانه أو الحصول علي مجانية الخدمة بشكل كامل.

الأسباب التي تؤدي إلى ظهور اعطال سخان غاز اريستون:

تتوقف السخانات عن العمل لعدة أسباب تقنية وفنية التي تحتاج إلى مركز صيانة متخصص لفحص المشكلة وإيجاد حلول للتخلص منها في خلال أسرع وقت ممكن، بالطبع لا يوجد مكان أفضل من توكيل اريستون الذي يمتلك فريق دعم يتميز بأنه قادر على التخلص من جميع الأعطال مثل:-

١-مشكلات في التوصيلات الكهربائية هي من أكثر الأسباب شيوعاً بالتأكد فريق عمل مركز صيانة سخانات اريستون دائماً ما يقوم بإصلاحها علي أكفاء وجه ممكن، ذلك دون أن يتسبب في حدوث أي نوع من الأضرار علي الأجزاء الداخلية للجهاز.

٢-درجة سخونة الماء أقل من المعتاد تظهر هذه المشكلة نتيجة توقف الجزء الخاص بتدفئة المياه عن أداء المهمة المطلوبة منه بالشكل المناسب، في هذه الحالة يستخدم طاقم العمل مجموعة من المعدات المتطورة التي تمكنه من إصلاح العطل بجودة عالية في غضون دقائق معدودة.

٢-يوجد سبب أخري يؤدي إلى ظهور اعطال سخان غاز اريستون هو وجود رواسب في أنبوب المياه هذه المشكلة تقلل من كمية الماء القادمة من السخانات بشكل ملحوظ، لذا يقوم طاقم الدعم بتنظيف جميع المواسير علي الفور بعد ذلك يعود الجهاز المنزلي للعمل مرة أخرى بطريقة ممتازة.

 الخدمات التي يقدمها توكيل اريستون:

يقدم المركز خدمة صيانة سخانات اريستون بجودة ليس لها مثيل دون أن يستغرق الكثير من الوقت ذلك لأنه يمتلك فريق دعم مدرب علي أعلي مستوي من الكفاءة ولديه ما يكفي من الخبرة، هذه المزايا تساعده علي اكتشاف جميع الأعطال وإيجاد حلول للتخلص منها.

كذلك يوفر التوكيل خدمة إصلاح اعطال سخان غاز اريستون بداخل المنازل حيث يرسل فريق الدعم إلي جميع العملاء ليقوم بإجراء عملية الصيانة اللازمة القضاء علي المشكلات بشكل نهائي بمقابل مادي مناسب مع جميع الطبقات، كما يوفر إمكانية طلب مساعدة طاقم العمل لتركيب الأجهزة الجديدة وغيرها الكثير من الخدمات الأخرى.

توكيل سخانات اريستون الأقرب لكل العملاء:

يمتلك التوكيل العديد من الفروع المنتشرة في عدد كبير من محافظات ومدن جمهورية مصر العربية بالطبع تقدم جميعها خدمة تصليح اعطال سخان غاز اريستون بأعلى جودة في خلال زمن قياسي، لهذا السبب يتعامل معها الكثير من العملاء بصفة مستمرة.

من أكثر الأمور التي تميز هذه الفروع هي أنها توفر لك إمكانية التواصل مع أي منها عبر هذا الرقم 01032035667 من ثم سوف يتم الرد عليك من قبل أحد ممثلي فريق خدمة عملاء اريستون، من الجدير بالذكر أنه سيجيب علي جميع الاستفسارات والأسئلة التي تطرحها بخصوص اعطال سخان غاز اريستون بأسلوب بسيط ومختصر بذلك ستتمكن من معرفة جميع المعلومات التي كنت تحتاجها في خلال دقائق معدودة.

هل يوفر مركز اريستون قطع غيار اريستون؟

يحرص مركز اريستون علي أن يوفر أفضل الخدمات لجميع العملاء لذلك يتعاقد مع الشركات الأم المصنعة للأجهزة المنزلية، ذلك ليحصل منها علي قطع غيار أصلية.

ما مدة وثائق الضمان التي يوفرها توكيل اريستون؟

تصل مدة وثائق الضمان التي يوفرها مركز اريستون علي خدمات الصيانة وقطع الغيار إلي عام كامل، حيث يمكنك في خلال تلك الفترة طلب تصليح جهازك المنزلي دون أن تدفع أي مقابل مالي.

ما مزايا التعامل مع مركز اريستون؟

يجب عليك التعامل مع مركز اريستون دون غيره لتحصل علي المزايا التي يقدمها، من أهمها الخصومات التي يوفرها علي عمليات الصيانة وغيرها الكثير.

متي يصل فريق دعم توكيل اريستون؟

يتميز فريق دعم توكيل اريستون بأنه يصل إلى جميع العملاء في خلال عدة ساعات قليلة للغاية، ذلك يساعد على التخلص من الأعطال دون أن تنتظر فترة زمنية طويلة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430