كيفية التواصل بـ اريستون خدمة العملاء؟ 01027867869

اريستون خدمة العملاء

تمكنت اريستون خدمة العملاء من الحصول علي المركز الأول في العام الماضي كأفضل خدمة صيانة علي مستوى الجمهورية، لم يكن ذلك ناتجًا عن فراغ بل كان نتاج قاعدة شعبية كبرى حيث قام جميع عملاء صيانة اريستون بالتصويت لها في المسابقة التي وضعتها وزارة الصناعة المصرية وأغدق كل منهم بالكثير من عبارات المديح ومن خلالهم تمكن المركز من الحصول علي الجائزة، وفي هذا المقال سوف نوضح خدمات اريستون.

ما هي الأمور التي يلجأ فيها العملاء الي صيانة اريستون؟

هناك حالات عديدة يلجأ فيها العملاء الي مركز صيانه اريستون  رغبة منهم في الحصول علي خدماته المميزة وهي:-

1-      في حالة حدوث أي خلل بالجهاز الكهربائي جعله لا يعمل بنفس الكفاءة المعهودة.

2-      عند رغبتك بالحصول علي “الصيانة الوقائية” للحفاظ علي الجهاز من التلف.

3-      إذا كنت ترغب في الحصول علي الخدمات الأخرى التي تقدمها اريستون مثل خدمات إعادة الطلاء وتنظيف الجهاز الكهربي من الداخل.

4-      إذا كنت تود الاستفسار عن أي شيء من اريستون خدمة العملاء كأسعار الصيانة و أوقات العمل وغيرها.

ما هي خطوات الإبلاغ عن عطل؟

أصبح بإمكانك عزيزي العميل الإبلاغ عن عطل الجهاز الكهربي الخاص بك بأسهل طريقة ممكنة كل ما عليك فعله هو التواصل مع خدمة عملاء اريستون إما من خلال إرسال رسالة نصية عبر الإنترنت من بريدك الإلكتروني، أو قم بالتواصل الصوتي من خلال رقم صيانة اريستون وستجده في الصفحة الرسمية الخاصة بنا.

قم بالتواصل معنا مستعين بإحدى هذه الطريقتين وعندها ستجد أحد ممثلي خدمة العملاء يبادر بالتواصل معك وتسجيل بياناتك الشخصية، ومن ثم تحويلك الي قسم الدعم الفني الذي يهتم بمساعدتك وتقديم الحلول التي تمكنك من تصليح الجهاز في حال عدم احتاج الأمر للتدخل الفني، أو التوجه المباشر إليك إذا احتاج الأمر

ما الخدمات التي تقدمها اريستون لعملائها؟

يهتم اريستون بعملائه بشكل كبير ولذلك حرص علي تقديم مجموعة من الخدمات المميزة والتي لن تجدها في مكان آخر وهي:-

–          توفير أيدي عاملة ماهرة:-

حرصاَ منا علي تقديم أفضل خدمة ممكنة للعميل اهتممنا بتعيين مجموعة من أمهر خبراء الصيانة في مصر القادرين علي اكتشاف الأعطال والقضاء عليها بسرعة فائقة، و لضمان جودة الخدمة قام المركز بتقديم أفضل البرامج التعليمية والدورات التدريبية بصورة مستمرة والتي مكنتهم من التعامل مع الأجهزة الحديثة كما أصبح لديهم القدرة علي ابتكار حلول جديدة عند الصيانة واستخدام الأساليب الحديثة عند الصيانة.

–          توفير قطع غيار أصلية:-

حتي نتمكن من تقديم خدمة صيانة مميزة كان لابد من توفير قطع غيار أصلية بنسبة 100%، لذلك اهتم المركز بتوفيرها في جميع فروعه، فمن المتعارف عليه بأن قطع الغيار الأصلية لها فضل كبير في الحفاظ علي الجهاز من التلف كما أنها تعمل علي الحد من الأعطال بشكل كبير فإذا كنت تود الحصول علي هذه الخدمة المميزة سارع بالتواصل مع اريستون خدمة العملاء.

–          أسعار صيانة لا تقبل المنافسة:-

لأن راحة عملائنا هو كل ما نهتم به داخل توكيل اريستون في مصر  حرصنا علي جعل خدمة الصيانة في متناول الجميع ولذلك، يتقدم المركز بوضع خصم 50% علي الصيانة بما تحتوي عليه من قطع غيار أصلية، فلا داعي للتوجه الي أماكن مجهولة المصدر خشية التكلفة المالية وتواصل معنا عند حدوث أي تلف بالأجهزة الكهربائية من خلال سخان اريستون خدمة العملاء.

–          توفير خدمة الصيانة المنزلية:-

يعلن مركز اريستون عن بدء حملة صيانة فورية بالمنزل حتي يُسهل علي عملائه المعاناة والمشقة التي كان يقوم بها في السابق عند نقل الجهاز من منزله الي مقر الصيانة ولذلك حرص علي توفير الصيانة بالمنزل كل ما عليك فعله هو التواصل مع اريستون خدمة العملاء وابلاغهم بالمشكلة و ستجدنا عندك في اسرع وقت.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430