اتصل الآن علي ارقام صيانة اريستون 01027867869

ارقام صيانة اريستون

يشير توكيل اريستون الرسمي دائمًا إلى أن الخط الساخن المعتمد متاح دومًا عندما تتصل علي ارقام صيانة اريستون الموحدة، وأي أرقام أخري هي فقط تابعة لأماكن غير معتمدة، ولضمان جودة الخدمات المقدمة للعملاء في إمكانك زيارة أقرب فرع لك، وسوف تتأكد بنفسك أن توكيل صيانة اريستون من الصعب مقارنته بأي أماكن أخرى لأن الفرق واضح وملحوظ.

ما أبرز التسهيلات التي يقدمها ارقام صيانة اريستون؟

تُقدم ارقام صيانة اريستون عدد كبير من التسهيلات والامتيازات التي تخدم اهتمامات العملاء، حتى يحظوا بها بشكل كامل ويتمتعون بمستوى أفضل من الخدمة وربما الأكثر، وينعكس أبرزها في ما يلي:-

1) خدمة عملاء طوال أيام الأسبوع.

يوجد فريق من الموظفين متخصص للرد السريع علي الاتصالات الهاتفية الخاصة بالعملاء، بحيث يمكن طلب خدمات متنوعة بالتفصيل في أي وقت تريده ولا تحمل هم الوقت، لأن هذه الخدمة متاحة علي مدار اليوم 24 ساعة متواصل من غير عُطلات أو اجازات.

2) نقطة الوصل بين المركز والعملاء.

يُوفر مركز صيانة اريستون خدمات الدعم الفني مباشرة للعملاء علي أيدي أمهر وأفضل المهندسين والعمال الفنيين، ولم يقتصروا علي إصلاح الأجهزة قط بل يقدموا النصائح والإرشادات الهامة الخاصة بالتعامل مع الأجهزة الكهربائية بطريقة صحيحة وتجنب حدوث الأعطال المعقدة، ولكي تحظي بهذه الخدمة يستحب التواصل مع خدمه عملاء اريستون الهائلة.

هل يوفر المركز شهادات ضمان بالمجان؟

عند وجود أجزاء تالفة في الجهاز المنزلي ويتم الاتصال علي ارقام صيانة اريستون لطلب إصلاح الجهاز من المركز، فإنه يُوفر قطع غيار أصلية عن طريق استيرادها من أفضل الدول الرائدة في مجال الصناعة ومطابقة لمعايير سلامة الأجهزة ويتم استبدالها من خلال فريق الدعم الفني.

ويُلحق مع قطع الغيار شهادات ضمان مجانية حتي إذا تطلب الأمر لعمل صيانة للأجهزة مرةً اخري تكون بالمجان دون دفع أي رسوم مالية.

ما هي مواصفات فريق الدعم الفني ؟

يتمتع فريق الدعم الفني في مركز صيانة اريستون بالخبرات الكافية التي تؤهلهم ليكونوا قادرين للتغلب على أي مشاكل وأعطال تُصادفهم ويقومون بإصلاحها علي أكمل وجه.

وتُساهم ارقام صيانة اريستون بقدر كبير في هذه المهمة من خلال إجراء العملاء الاتصالات الهاتفية ويقوم فريق خدمة العملاء بجمع المعلومات اللازمة حول الأعطال ومن ثم إبلاغ المختصين بذلك، حتى يكونوا علي خلفية ويتمكنوا من تخمين أسباب الخلل وكيفية إصلاحه.

وعندما تتواصل مع صيانة اريستون الخط الساخن سوف تلاحظ طريقة تعامل العمال الفنيون مع الأجهزة أثناء أعمال الصيانة تتم بشكل احترافي للغاية؛ لانهم يتميزوا باعلي مستوى تعليمي ومهني في مجال الإصلاح، ولم يتوقفوا عند مستوي معين بل يجددوا خبراتهم ويطوروا من أنفسهم باستمرار من خلال الدورات والورش المكثفة التي يتلقونها جنبًا إلى جنب مع العمل.

هل يقدم توكيل اريستون خصومات علي اعمال الصيانة؟

نعم بالطبع، يحاول التوكيل تخفيف عبأ الاسعار علي العملاء من خلال تقديم العروض والخصومات بصفة مستمرة علي أعمال صيانة جميع الاجهزة الكهربائية.

كم يستغرق مركز اريستون إصلاح الأجهزة؟

يتميز فريق الدعم الفي بالحرفية وسرعة الأداء بمعني انه يتم إصلاح الأجهزة بكفاءة عالية وبأسرع وقت، وإذا كان العطل معقد يمكن أن يستغرق وقت اطول قليلاً.

كيف يمكنني طلب خدمة الصيانة المنزلية؟

لا داعي للانتقال من مكانك يومكن أن يأتي فريق الصيانة إليك من خلال طلب الاتصال علي ارقام صيانة اريستون للحصول خدمات الصيانة المنزلية.

هل توكيل اريستون مكان معتمد ؟

بالتأكيد، حيث يتمتع مركز صيانة اريستون بالجودة والكفاءة المطلوبة واعتماده علي الطرق الحديثة والمعدات والأجهزة المتطورة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430