خدمات مركز صيانة أعطال الغسالة اريستون الأكثر ميزة 01027867869

اعطال-الغسالة-اريستون

يصنف مركز صيانة أعطال الغسالة اريستون بانه الأفضل على الاطلاق ، لأنه مجهز كفاية بان يقوم بعلاج اي عطل يصيب غسالتك ، فلديه اجود الأجهزة التقنية للكشف عن الاعطال في الأجهزة الكهربائية ، ويعمل معه اشطر الخبراء والفنيون المدربون بأحدث الادوات والتقنيات في تصليح الاعطال ، ويمتلك افضل قطع الغيار الاصلية التي تستبدل بالقطع التالفة ، غير مركز صيانة اريستون يقدم  الضمان المعتمد بعد الصيانة لضمان عدم عطل الغسالة .

 كيفية تقديم طلب الصيانة والحصول على الخدمة  :

أولاً:  عند مواجهتك لاي عطل من اعطال الغسالة اريستون فقط قم بالاتصال بالمركز عن طريق الأرقام المخصصة للمركز، أو عن طريق الخط الساخن ، وستقوم خدمة العملاء  لمركز صيانة اريستون بالرد عليك في اسرع وقت  .

ثانيا: تحديد نوع العطل  للوصول الى ما هي الطريقة الصحيحة لـ إصلاح غسالات اريستون أثناء المكالمة مع خدمة العملاء  .

ثالثا: تحديد الموعد المناسب مع  للعميل لزيارة الفني ومهندس الصيانة الى منزله  في خلال 24 ساعة من وقت اتصاله .

رابعا :يرسل المركز الفريق الفني المخصص لإصلاح أعطال الغسالة اريستون  لمنزل العميل لمعاينة الغسالة ومحاولة اصلاحها ، أو نقلها إن لزم الأمر واحتاجت الى تغيير قطع غيار الى مركز الصيانة .

خامساً : المتابعة بعد عملية الصيانة بشكل دوري كل 3 أشهر ، وإرسال فريق فني لمعاينة الغسالة .

سادسا : تقديم شهادة الضمان المعتمد لقطع الغيار المستبدلة او لعملية التصليح من المركز بعد صيانة الغسالات .

مركز صيانة الغسالات اريستون :

يعتمد المركز في عمله على افضل الاجهزة التقنية في الكشف الدقيق عن اعطال الغسالة اريستون بالإضافة الى أجهزة تصليح فائقة الجودة مدرب عليها أمثل مهندسين الصيانة والفنيين المتخصصون في تصليح اعطال الغسالات ، واستبدال قطع غيارها بعناية ودقة وتمكن شامل من عملية الصيانة القائمين عليها ، بل يقدم  مركز صيانة غسالات اريستون مصر ضمانات في عملية الصيانة ، وسرعة ملحوظة في الاستجابة لطلب الصيانة ، وارسال الدعم الفني للمعاينة في المنزل ، ويهتموا بنقل الغسالة بعناية شديده دون حدوث خبطات او خدوش في قشرتها من الخارج ، بل يقوموا بصيانتها واعادة تدويرها كأن لم يحدث بها اي عطل .

أعطال الغسالة اريستون :

من المعروف انه لا غنى اطلاقا عن الغسالة في حياتنا اليومية لانها توفر علينا العناء في تنظيف الملابس وتجفيفها جيدا ، ويسبب سوء استخدامها  او وضع المساحيق الغير مناسبة او كملية ملابس فوق طاقتها أعطال الغسالة اريستون  تحتاج بأن نستعين بمركز الصيانة اريستون لإصلاحها  ومن ضمن هذه الأعطال   :

عطل الماتور : قد يتوقف نتيجة ذراع الدوران او بعض التروس الداخلية للغسالة وهنا دور مركز صيانة غسالة ملابس اريستون  في استبدال القطع التالفة بقطع غيار اصليه.

زيادة الأحمال : وهذا يسبب عدم دوران وتوازن الغسالة بسبب وضع كمية كبيرة من الملابس ويأتي مع الغسالة كتيبات التشغيل لإرشادك لكيفية استخدام الغسالة بشكل صحيح اعرف صيانة غسالة اريستون الاتوماتيكيه بالتفصيل  .

 اعطال الصرف ، وتتلخص هذه الأعطال في (انسداد خرطوم الصرف ؛مما يسبب عدم تصريف الماء بشكل صحيح – انسداد مضخة الغسالة – المنظفات : مثل استخدام مساحيق بكمية زيادة – الاشياء الضائعة : جوارب مفقودة ، قطع معدنية – ملابس ملتفة حول مروحة الغسالة ، اشياء عالقة في صرف الغسالة ).

تسرب المياه من الغسالة لعدة احتمالات ( شج في خرطوم الغسالة – عدم توصيل صنبور المياه بالمكان المخصص في الغسالة بشكل صحيح – عبر صمام مدخل المياه بسبب الصدأ او القطع المعدنية او حشر قطع ملابس فيها ) .

الخط الساخن لمركز صيانة اريستون :

في اسرع وقت ، فيمتلك أكثرمن  فريق لخدمة العملاء بجهد وعمل مستمر ، ليوفر لرواده  كل سبل الراحة والميزة في الخدمة . بالإضافة الى رقم هاتف  موجود فييسعى مركز صيانة اريستون  لتطوره وان يكون هو الأفضل فوفر لعملائه الخط الساخن ، للرد على العميل في غصون بضع ثوانٍ وتلبية طلبه جميع الفروع الأساسية والمحلية  .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430