اتصل بـ مركز صيانة اريستون المنصورة الأن 01027867869

مركز صيانة اريستون المنصورة

مركز صيانة اريستون المنصورة

يعتبر مركز صيانة اريستون المنصورة هو أحد توكيلات الصيانة الرائدة في محافظة الدقهلية، حيث يقدم خدمات الصيانة المختلفة لكافة أنواع الأجهزة الكهربائية لما يقرب من مليون شخص، و هذا بالتأكيد ما جعل توكيل صيانة اريستون يسعى لتطوير من إمكانياته بصورة مستمرة حتى يستطيع تقديم الخدمة لهذا العدد الكبير من السكان، و لكن ما هي أهم مظاهر هذا التطوير؟ هذا ما سنتعرف عليه خلال السطور التالية.

التخفيف من ضغط العمل في توكيل أريستون المنصورة:

و من أهم التطوير الذي قام به مركز صيانة أريستون هو محاولة تخفيف ضغط العمل في فرع التوكيل بالمنصورة، و ذلك حتى يستطيع تقديم خدمة الصيانة لكل جهاز بشكل جيد، و هذا الأمر تم من خلال إنشاء عدة فروع أخرى لأريستون في محافظة الدقهلية، و عدم الإكتفاء بفرع مركز صيانة اريستون المنصورة فقط.

و هذه الفروع تم إنشائها في كل من المدن الأتية: مدينة ميت غمر و طلخة و جمصة و السنبلاوين و غيرهم من المدن، و قد ساهمت تلك الفروع بشكل كبير في تخفيف ضغط العمل، كما قام التوكيل أيضا بزيادة عدد العاملين في فرع المنصورة لخدمة أكبر عدد من العملاء.

توفير ورش خاصة لكل فرع من فروع توكيل أريستون:

يطلق مسمى “الورشة” على المكان الذي يتم فيه إصلاح أعطال الأجهزة الكهربائية، و يمتلك توكيل صيانة اريستون مصر عدد كبير من الورش الخاصة بالصيانة، و من أجل مواجهة الزيادة السكانية الحادثة الأن قام التوكيل بزيادة عدد هذه الورش إلى الضعف.

كما قام أيضا بزيادة مساحة كل ورشة لتستوعب أكثر من جهاز في وقت واحد، و يعطي فرصة للعمال التوكيل أن تقوم بإجراء الصيانة للجهاز بدون أي معوقات تواجههم، و قد وصل عدد الأجهزة التي يقوم توكيل أريستون بصيانتها خلال اليوم الواحد إلى ثلاثين جهاز من مختلف الأنواع، و هذا بفضل التوسعات التي أجراها في الورش الخاصة به.

التحديث المستمر لمعدات و أدوات الصيانة في توكيل أريستون:

بالتأكيد المعدات الحديثة التي يستخدمها العمال في إصلاح الأعطال تساعدهم في إنجاز المهمة بشكل أسرع، لذلك قام مركز صيانة اريستون المنصورة بتحديث جميع المعدات الموجودة لديه في هذا الفرع و التخلص من الأدوات القديمة التي لا يمكن تحديثها.

و قد قامت مراكز صيانة اريستون بمصر أيضا بضم مجموعة جديدة من المعدات الحديثة التى تتبع أحدث أساليب التكنولوجيا في صيانة الأجهزة، و تم تدريب عمال التوكيل على كيفية إستخدامها بالطريقة الصحيحة، و التي ساعدت بشكل كبير في تقليل زمن صيانة الجهاز إلى النصف حيث لا يتعدى زمن صيانة أي جهاز في مركز صيانة اريستون المنصورة الخمسة عشر دقيقة.

ما هي وسائل التواصل مع توكيل أريستون فرع الإسكندرية؟

إذا كنت تسكن في محافظة الإسكندرية فأمامك العديد من وسائل الإتصال التي ستتمكن من خلالها من الوصول إلى فرع توكيل أريستون في المنصورة و هذه الوسائل هى:

1- رقم خدمة عملاء اريستون الاسكندرية سواء كان أرقام الموبايل أو أرقام الخطوط الأرضية.

2- أرقام تطبيق الواتس أب، و الذي يمكن للعميل من خلاله إرسال رسالة بها تفاصيل العطل على هذه الأرقام.

3- الموقع الرسمي لتوكيل أريستون، و الذي يتوفر فيه ميزة الدردشة الإلكترونية مع ممثل خدمة العملاء و لكن هنا يجب أن تقوم بذكر المحافظة التي تتبه لها أولا.

4- و كذلك الإستمارات الرقمية الموجودة على موقع  توكيل صيانة اريستون في مصر أيضا، و التي سيتم سؤالك عن محافظتك قبل البدء في ملئ هذه الإستمارة.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430