خصومات دورية بـ مركز صيانة اريستون القاهرة 01027867869

مركز صيانة اريستون القاهرة

إن خدمة الصيانة التي سيحصل عليها جهازك في مركز صيانة اريستون القاهرة سوف تكون من أفضل الخدمات التي حصل عليها هذا الجهاز من قبل، و ذلك بسبب إعتماد على مركز صيانة اريستون على الأنظمة التكنولوجية الحديثة في إكتشاف و إصلاح الأعطال، و هذا ما يضمن لك خدمة صيانة عالية الجودة و الكفاءة و خالية من أي أخطاء.

هل يمتلك توكيل أريستون خبراء في مجال الصيانة؟

بالتأكيد، فكل عامل قد مر على مدة عمله في مركز صيانة اريستون القاهرة أكثر من عشرة أعوام يعتبر خبير في الصيانة، و ذلك لأنه طوال هذه السنوات إستطاع أن يقوم بصيانة آلاف الأجهزة الكهربائية، و هذا ما جعل خبرته تزداد يوما بعد يوم.

و هؤلاء الخبراء المتواجدين في مركز صيانة اريستون القاهرة أصبحوا الأن مكلفين بمعالجة أعطال الأجهزة المعقدة التي تأتي إلى التوكيل، فمن خلال خبرتهم الطويلة يستطيعون معالجة مثل هذه الأعطال في أقل وقت ممكن، على عكس العامل الجديد الذي يحتاج إلى مجموعة من الدورات التدريبية لكي يصبح في كفاءة هؤلاء الخبراء.

عمال توكيل أريستون يقدمون النصائح الهامة للعملاء:

بمجرد أن ينتهي فني صيانة مركز خدمة اريستون من إجراء كافة أعمال الصيانة اللازمة لجهازك و يطمئن على سلامة الجهاز، فإنه يوجه لك بعض النصائح التي ستساعدك على عدم تكرار اعطال غسالة اريستون هذه في المستقبل، كما سيرشدك إلى أفضل الطرق للحفاظ على هذا الجهاز.

و هذه النصائح لا يتم توجيهها للعميل الذي قام بصيانة جهازه في المنزل فقط، و لكن أيضا للعملاء الذين فضلوا إجراء الصيانة لجهازهم في أحد فروع مركز خدمة اريستون و لكن ما هي أوجة الإستفادة من هذه النصائح؟ هذا ما سنعرفه في الفقرة القادمة.

ما أهمية النصائح التي يوجهها فني صيانة أريستون للعملاء؟

هناك العديد من الفوائد التي تعود على العميل عند إتباعه لمجموعة النصائح التي سوف يتلقاها من فني مركز صيانة اريستون القاهرة

و تتمثل هذه الفوائد في:

1- ستساعده في معرفة طريقة الإستخدام الصحيحة للجهاز، و بالتالي المحافظة عليه و زيادة عمره الإفتراضي.

2- كما أن هذه النصائح تساعد في تقليل نسبة الأعطال التي تحدث للجهاز بشكل كبير.

3- و تجعل الجهاز أيضا يعمل بكفاءة عالية طوال المدة التي يتم تشغيله فيها، و هذا بفضل الإستخدام الصحيح له.

4- هذا و بالإضافة إلى التقليل من تكاليف صيانة الجهاز، و ذلك بسبب قلة حدوث الأعطال المفاجئة به، لذلك فنحن ننصحك بإتباع كافة النصائح التي سيقدمها لك فني مركز صيانة اريستون القاهرة قدر المستطاع.

ماذا أفعل إذا توقفت غسالتي عن العمل في يوم عطلة رسمية؟

لا تتردد أبدا في التواصل مع مركز صيانة غسالات اريستون حتى و إن كان هذا اليوم هو يوم عطلة رسمية في البلاد، و ذلك لأن توكيل أريستون مستمر في تقديم خدماته للعملاء حتى في أيام العطلات و الأجازات الرسمية، و هذه هي السياسة المتبعة في هذا التوكيل منذ أن تم إنشائه.

فهو يعلم أن كل دقيقة تمر على العطل الموجود في الجهاز بدون أن تتم معالجته ستساهم بشكل كبير في تعقد هذا العطل، لذلك فهو يحرص على العمل طوال أيام الإسبوع لكي يتيح للعملاء فرصة التواصل مع توكيل خدمة صيانة اريستون بمجرد حدوث العطل، فتواصل مع مركز صيانة غسالات اريستون و كن متأكد أن فريق الصيانة سوف يصل إليك في نفس يوم إتصالك.

كيفية طلب خدمات صيانة أريستون عبر تطبيق واتس أب؟

إذا كنت تريد طلب خدمة الصيانة لأحد أجهزتك المنزلية من مركز صيانة اريستون القاهرة و لكن هاتفك المنزلي يعاني من مشكلة ما، فلا داعي للقلق حيث يمكن لك إستخدام تطبيق الواتس أب الموجود على هاتفك المحمول في طلب هذه الخدمة، و ذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:

-أولا يجب أن يتوفر لديك رقم الواتس أب التابع لمركز صيانة أريستون، ثم تقوم بتسجيله على هاتفك الذكي، و تتجه إلى تطبيق واتس أب و تبحث عن رقم توكيل أريستون المسجل مسبقا، و تقوم بالضغط عليه لتدخل على صفحة الرسائل الخاصة بهذا الرقم.

-ثانيا تبدأ في كتابة المشكلة التي يعاني منها جهازك في رسالة نصية و تقوم بإرسالها لرقم التوكيل، و في رسالة أخرى تقوم بكتابة بياناتك الشخصية المتمثلة في الإسم و العنوان التفصيلي لمنزلك و غيرها من البيانات و تقوم بإرسالها أيضا، و تنتظر الرد من فريق خدمة عملاء أريستون عقب إرسال هاتين الرسالتين بدقائق معدودة.

هل جميع موظفين خدمة عملاء أريستون مكلفين بنفس المهام؟

بالطبع لا، فإذا تم تكليف الموظف الواحد بجميع مهام خدمة العملاء فهذا سيكون عبئا كبيرا عليه، و بالتالي لن يؤدي مهمته على أكمل وجه، و بالتالي يتسبب ذلك في إنخفاض مستوى نجاح مركز الصيانة، لذلك قام مركز صيانة اريستون القاهرة بتقسيم خدمة عملاء إلى مجموعة من الأقسام منها:

قسم المتابعة و هو المختص بمتابعة العملاء بداية من تقديم بلاغ الصيانة و حتى الإنتهاء من تلقي الخدمة المطلوبة، و كذلك قسم الشكاوي و المقترحات و هو الذي يتلقى كافة طلبات العملاء و شكواهم من أجل العمل على حلها و تنفيذ كل ما يطلبه العميل كلما كان هذا الأمر ممكن.

و أخيرا قسم الدعم الفني  فى مركز صيانة اريستون المنصورة و الذي لديه القدرة على الإجابة على جميع أسئلتك الخاصة بشئون الأجهزة الكهربائية، كما يستطيع مساعدتك أيضا في حل المشكلات البسيطة التي قد تواجهك عند إستخدام الجهاز بشكل خاطئ أو لمدة طويلة خلال اليوم.

ما هي أوجة التفرقة بين كل نوع صيانة يقدمه أريستون و الأخر؟

يختلف أنواع الصيانة التي يقدمها مركز صيانة اريستون القاهرة فيما بينها من حيث نوع الأعطال التي تعالجها، فمثلا نوع الصيانة الوقائية يستخدمه عمال مراكز صيانة اريستون بمصر في علاج مجموعة الأعطال الفنية كالتي تنتج عن تلف في الأسلاك الكهربائية الخاصة بالجهاز أو غير ذلك.

أما بالنسبة للصيانة العلاجية و الدورية فهما يستخدمان في علاج الأعطال التي تحدث بسبب سوء إستخدام العميل لجهازه، أو نتيجة عبث أحد الأشخاص بهذا الجهاز في محاولة منه لحل مشكلة أو عطل ما قد حدث مسبقا به و لم يكن هذا الشخص على قدر كافي من الخبرة.

توكيل أريستون يمتلك جميع مقومات الصيانة الناجحة:

قد يتساءل بعض الناس عن ما سر إقبال العملاء الشديد على مركز صيانة اريستون القاهرة، و هذا السر يكمن في إمتلاك هذا التوكيل لكافة مقومات الصيانة الناجحة، و التي تتمثل في: العمال و الموظفين المدربين على كيفية تقديم الخدمات للعملاء بالشكل اللائق.

و كذلك وجود جميع أنواع المعدات التي تساعد العمال في معالجة أعطال الأجهزة، و توافر معظم أنواع قطع الغيار التي يحتاج إليها الجهاز الكهربائي أثناء إجراء الصيانة له، هذا و بالإضافة إلى وجود فريق كامل للرقابة على كل ما يتم داخل توكيل صيانة اريستون في مصر  ، و غيرها من المقومات التي كانت هي السبب الرئيسي في الإقبال الكثيف الذي يشهده توكيل صيانة أريستون حتى الأن.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430