مركز خدمة سخانات اريستون يقدم خدمات ثرية بخصومات فورية 01027867869

مركز خدمة سخانات اريستون

 مركز خدمة سخانات اريستون

مركز خدمة سخانات اريستونيقوم باختيار الفنيين المتخصصين في إصلاح السخانات ،فهم في مركز صيانة سخانات اريستون المعتمد يساعدونك عزيزي العميل علي تخطي ذلك العطل ، والقيام بإصلاح جهاز السخان علي اتم وجه ؛ ليعمل بأحسن أداء .

فالتواصل المباشر بمركز صيانة سخانات اريستون يوفر علي العميل المستهلك عناء الخوض في تجارب فاشلة مع مراكز الصيانة الأخري الغير معتمدة وغير متخصصة ، التي ليس لديها الإمكانيات الكافية لحل العطل .

كما انها توفر قطع الغيار الأصلية المعتمدة وبشهادات الضمان داخل مركز صيانة سخان اريستون ، وهو بذلك يجعله مميز في الخدمات التي يقدمها ، كما ان المركز يمتلك سيارات مجهزة تقوم بالتنقل والتجول في جميع محافظات مصر ؛ لكي تصل الي المناطق التي تبعد عن مراكز فروع الصيانة .

كما ان المركز يقوم بتقديم خصومات بشكل مستمر علي قطع الغيار التي يقوم بتقديمها ، وكذلك علي عمليات الصيانة التي يجريها ؛ لكي يقدم أفضل خدمة صيانة اريستون للعميل المستهلك ويحظي بإعجابه .

الخدمات والمميزات التي يقدمها ويمتلكها مركز صيانة سخانات اريستون :-

مركز خدمة سخانات اريستون يضم فريق عمل متخصص في حل أعطال سخانات اريستون ذات الماركة الإيطالية ، وجودة التصنيع العالية ، ففور اتصالك عزيزي العميل بفريق الدعم الفني ، سوف تحصل علي عملية صيانة ناجحة لجهاز السخان الخاص بك ، فهو مركز معتمد ومتخصص ، فالفريق يقوم بالتعامل الجاد والمحترف مع الأعطال ، ويقوم بصيانتها علي اتم وجه ، كما هو متوقع من مركز صيانة اريستون للسخانات .

وحيث ان مركز صيانة اريستون للسخانات يقدر أن العميل يحرص علي المحافظة علي جهازه ، فيقوم بالاتصال به ؛ لضمان افضل عملية صيانة وبأقل سعر ، وفي الوقت ذاته تتم علي اعلي مستوي من الكفاءة والتميز ، كما ان خدمة العملاء التي يضمها توكيل اريستون فى القاهرة علي دراية تامة بكيفية تشغيل الجهاز ، وبعض الأعطال البسيطة التي من المتوقع ان تصيبه ، ويمكن للعميل المستهلك أن يقوم بحلها دون التطرق واللجوء الي مركز الصيانة .

يحرص مركز خدمة سخانات اريستون علي تفادي العميل لخدمات الصيانة المجهولة من المراكز الغير معتمدة ، والتي تقدم قطع غيار باهظة الثمن وبأقل سعر ، فالمركز يحرص علي عدم إهدار وقت العميل مع المراكز الغير متمكنة ، فيتواجد في الحال عقب انهاء الاتصال بينه وبين العميل المتضرر ، فمركز اريستون لديه مهندسين متخصصين في التعامل مع اعطال سخانات اريستون باختلاف انواعها .

الخط الساخن لمركز صيانة سخانات اريستون :-

مراكز صيانة سخانات غاز اريستون تقدم الخط الساخن رقم مختصر يسهل التواصل المباشر والسريع بين العميل المستهلك وخدمة العملاء ، كما تقوم خدمة العملاء بإرسال فريق العمل لمتابعة خطوط السير ، والتأكد من أداء السخان المتميز ، فالمركز يقدم خدمة دعم فني علي مدار اليوم ، وذلك من أولويات والتزامات المركز تجاه عملائه الكرام المستهلكين ، كما ان فريق الدعم الفني بـ مراكز صيانة اريستون يمتلك أحدث الأجهزة التي تساعده وتعينه في عملية الصيانة .

كما انهم يستطيعون تقديم الضمان علي كل مكون من أجهزة السخان ، فهم يمتلكون الإمكانيات والمهارات الكافية التي تساعدهم في حل ذلك ، كما انهم يمتلكون الدراية التامة والكافية لمواجهة أي عطل ، حيث ان مركز خدمة سخانات اريستون موثوق ومعتمد ، يوفر علي العميل وقته ويقدم له افضل خدمة صيانة .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430