ماهى اسعار خدمة تصليح غسالات اريستون؟ 01027867869

تصليح غسالات اريستون

لكي تحصل علي الحل النهائي للعطل الكامن بغسالتك والذي يضعف كفاءتها توجه لتوكيل صيانة اريستون المعتمد المختص ب تصليح غسالات اريستون، حيث التصليح الجيد المتكافئ الذي يقضي على الاعطال تماما لضمان عدم تكرارها مرة ثانية.

ما الذي يميز توكيل اريستون دون غيره؟

1- يمتلك التوكيل خبرة عالية في مجال تصليح غسالات اريستون مما يتمكن من معرفة العطل مباشرة بناء علي وصف العميل للمشكلة التي يعاني منها الجهاز، وايضا يقوم التوكيل بتحديد تكلفة الصيانة قبل الذهاب للعميل حتي يطمئن أنه سيحصل علي الصيانة المضمونة مقابل تكلفة بسيطة لا تؤثر في ميزانيته.

2- يقوم التوكيل ب صيانة غسالات اريستون داخل منازل العملاء حتي لا تتعرض الأجهزة للتصادم أو التلف أو فقد اي اجزاء منها، وايضا ليتم توفير الجهد اللازم لنقل الأجهزة إلي التوكيل وتوفير الأموال أيضا لانك لن تحتاج لاستئجار سيارة خاصة للنقل، فاتصل علي رقم صيانة شركة اريستون لتحصل على الصيانة داخل منزلك.

3- يقوم توكيل صيانة اريستون بصيانة جميع أنواع الغسالات ذات الماركة اريستون، سواء كانت اتوماتيك أو فول وهاف اتوماتيك، كما أنه يقوم بصيانة كل الاعطال حتي لو كانت خطيرة لأنه متمكن من صيانة الغسالات ويتمتع ب 90٪ من المهارات والتكنولوجيا التي تمكنه من التعامل مع الاعطال بسهولة.

صيانة غسالات اريستون فوق اتوماتيك :

من مميزات توكيل صيانة اريستون أنه يقدم عمليات صيانة محترفة لكي تتلائم مع تطور أجهزة الغسالات فوق اتوماتيك الحديثة المطورة ببرامج وتقنيات تحتاج للدقة أثناء صيانتها والتعامل معها، لذلك لن تجد أي خطأ يحدث أثناء الصيانة في توكيل اريستون وذلك لأن المهندسين ذوي مهارة عالية وايضا يتعاملون مع الأجهزة بدقة بالغة.

اين تجد مراكز صيانة اريستون بمحافظات مصر؟

يخدم توكيل اريستون في القاهرة عملائه من خلال الانتشار في كل المحافظات وفي دول القاهرة الكبرى حتي يلجأ كل عميل الي التوكيل القريب منه، كما يوفر خدمات صيانة غسالات اريستون بي تك في كل مكان حتي يحصل العملاء علي الصيانة المعتمدة لذلك النوع من الغسالات، ويوجد لديك العديد من مراكز صيانة اريستون في الإسكندرية والوجه البحري لتحصل علي الصيانة من أقرب فرع موجود داخل محافظتك.

أسعار توكيل صيانة اريستون مناسبة لكل العملاء :

إن اول ما يفكر به العميل عند التوجه لأي مركز صيانة هو التكاليف التي سيدفعها وهل ستتناسب مع ميزانيته ام لا، لذلك يقدم التوكيل أسعار بسيطة علي عمليات تصليح غسالات اريستون حتي لا يعاني اي عميل من التكاليف وحتي يحصل علي الصيانة من التوكيل المعتمد بسهولة، ومن المعروف عن مراكز الصيانة العالمية أنها تقدم أسعار عالية تتناسب مع جودتها المميزة في الصيانة ولكن توكيل صيانة اريستون علي العكس تماماً، لأنه برغم تميزه عن غيره وأنه التوكيل الرسمي الوحيد إلا أنه يقدم أسعار تنافسية مناسبة للجميع.

ما نصائح توكيل صيانة اريستون للغسالات؟

ينصحك التوكيل بالتواصل مع خدمة العملاء عندما تجد صعوبة في التعامل مع أجهزة الغسالات الحديثة أو كيفية بدء دورة الغسيل المحددة، وذلك حتي تقدم لك الإرشادات والتعليمات التي تمكنك من التعامل وتشغيل الغسالة بسهولة فلا ترتكب اي خطأ يؤدي إلي حدوث أي عطل.

ينصحك التوكيل بالاستعانة بخدماته عندما تتعطل الغسالة أو تتوقف عن العمل بشكل مفاجئ حتي يقدم لك الصيانة المحترفة، فلا تتعجل وتلجأ لأي مركز يقوم ب تصليح غسالات اريستون وجميع أنواع الغسالات لأنه بذلك لا يمتلك المهارة الكافية لصيانة غسالتك بكفاءة.

ما أهمية شهادات ضمان توكيل اريستون؟

عندما تستلم جهازك من توكيل صيانة اريستون ستحصل علي ضمان لفترة محددة حسب العطل الذي تم صيانته إذا كان بسيطا أو خطيرا، وهذا الضمان يضمن لك كل حقوقك في حصولك علي الصيانة المتكاملة التي تجعل جهازك يقوم بكل وظائفه علي اكمل وجه وايضا ضمان عمل قطع الغيار المستبدلة لسنوات طويلة دون ضعف كفاءتها.

ضمان مركز صيانة اريستون المعتمد يمكنك من الحصول علي عملية صيانة في أي وقت دون أن تدفع اي نقود، لأنه حسب معايير وأحكام هذا الضمان انك يحق لك الاستفادة من خدمات التوكيل بدون اي تكاليف طالما لم تنتهي صلاحية الضمان بعد، وبذلك فإنك لن تحصل علي الصيانة المجانية فقط بل ستحصل علي الصيانة الدورية والوقائية التي تحمي جهازك من إي اعطال.

ما أشهر اعطال الغسالات اريستون؟

حسب شكاوي العملاء المتكررة من أعطال الغسالات اريستون قام التوكيل بتدوين هذه الاعطال حتي يتعرف عليها عملائه ويذهبوا إليه عند ملاحظتها، فيشكو العملاء من أصدار صوت مزعج من الغسالة أثناء عصر الملابس أو أن الغسالة تستغرق وقتاً طويلا في سحب المياة للوصول إلى المستوي المطلوب، أو الغسالة اريستون لا تعمل رغم توصيلها بالتيار الكهربي، ومن الاعطال المنتشرة أيضا عطل لمبة البيان التي تدل علي توصيل الغسالة بالتيار، فعند ملاحظة هذه المشاكل اتصل فورا برقم التوكيل ليقوم بمساعدتك.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430