صيانة غسالة اريستون 100% ضمان 01027867869

صيانة غسالة اريستون

تتعرض الكثير من الأجهزة الكهربية للتعطل أو التلف نتيجة لاستخدامها بكثرة في حياتنا اليومية لا سيما جهاز الغسالة لذلك قام مركز صيانة غسالة اريستون بتوفير جميع قطع غيار الغسالة الأصلية بأسعار تنافسية ، فيقدم مركز صيانة اريستون فريق صيانة محترف و علي قدر عالي من الكفاءة و الدقة.

فريق الصيانة المتميز من توكيل صيانة اريستون

يعتبر أهم ما يميز أي مركز صيانة ناجح هو نجاح فريق العمل من الكوادر البشرية في مختلف التخصصات ، لذلك يتميز مركز صيانة غسالة اريستون باختياره الدقيق لفريق الصيانة المكون من أمهر المهندسين و العمال علي الإطلاق ، فعند توقف أي جهاز من أجهزتك الكهربية قم بالتواصل معنا علي الفور.

يتم في مركز صيانة غسالة اريستون الاتوماتيكيه الاستعانة بمهندسين و عمال خبراء في مجال صيانة الأجهزة الكهربية ، كما يتم تدريبهم علي أعلي مستوي لمواكبة أحدث التطورات في عالم قطع الغيار و المعدات و طرق الفحص و التقنيات التكنولوجية و غيرها من الخطوات التي يؤدي التمكن منها إلي نجاح منقطع النظير لخدمة الصيانة.

ما دور أسطول سيارات اريستون ؟

يضم توكيل اريستون دوريات متنقلة و أسطول سيارات متكامل يقوم بنقل المهندسين و الفنيين إلي أي مكان في مصر ، فعند ملاحظتك لوجود خطر يهدد جهازك الكهربي اتصل بنا علي رقم صيانة اريستون بالاسكندرية و سوف يتم إعلام العاملين بالمركز بموقعك بالتحديد.

بعد إعلام المهندسين و الفنيين بموقع منزلك يقومون باستقلال عربة من عربات صيانة غسالة اريستون من السيارات المعدة بأحدث و أقوي المعدات و قطع الغيار ثم يتوجهون في سرعة فائقة إلي موقع التصليح ، و إذا وجد المهندس أن الجهاز الكهربي المعطل في حاجة للنقل إلي التوكيل يقوم بذلك علي الفور من خلال السيارة نفسها.

ما خطوات صيانة غسالة اريستون ؟

1ـ بعد تلقي اتصال العميل و تحديد موعد خدمة الصيانة يتوجه الفريق في اليوم نفسه إلي الموقع لتقديم الخدمة.

2ـ فور وصول المهندسين و العمال إلي منزل المستخدم يقوم المهندس بفحص الجهاز الكهربي المعطل فحصا دقيقا لمعرفة سبب العطل.

3ـ بعد معرفة العطل و التوصل إلي حل لقهره يبدأ المهندس في فك و تركيب قطع الغيار بمساعدة فني الصيانة.

4ـ بعد فك قطع الغيار القديمة و استبدالها بقطع جديدة يقوم المهندس بفتح الجهاز و اختباره جيدا للتأكد من نجاح الخدمة.

ما مدي جودة قطع غيار اريستون ؟

يستخدم بعض مراكز الصيانة قطع غيار مقلدة مما يلقي القلق في تفكير المستخدمين و الحيرة في اتخاذهم القرار لنقل أجهزتهم الكهربية التالفة لأي مركز صيانة ، و لكننا نبشرك الآن عزيزي العميل باستيراد توكيل اريستون مصر لقطع غيار أصلية 100% من الخارج لاستخدامها في التصليح.

يستخدم فريق الصيانة من مركز صيانة غسالة اريستون قطع غيار أصلية متينة و جيدة الصنع لعمليات التصليح المختلفة ؛ لأن قطع الغيار الرديئة قد تودي بحتف الجهاز الكهربي و تؤدي إلي عدم صلاحيته للاستخدام مرة أخري ، ونحن هدفنا الأول في مركز صيانة اريستون هو الحفاظ علي الجهاز و إعادته سليما كما كان.

ما دور اريستون فيما بعد الصيانة ؟

بعد الانتهاء من تقديم كافة خطوات صيانة غسالة اريستون كما ذكرنا من قبل يقوم فريق الصيانة بتشغيل الجهاز مجددا و إجراء بعض اختبارات الأمان للتأكد من عودته للعمل بكفاءة عالية خاضعة لمعايير السلامة و الأمان المعروفة ، و تتمثل هذه الاختبارات في : اختبار التيار الكهربي ، اختبار قطع الغيار ، اختبار زيادة الأحمال.

لم يقتصر دور مركز صيانة اريستون فقط علي الرد علي العملاء و تحديد مواعيد الصيانة المختلفة ثم تقديم الخدمة علي أكمل وجه ، بل يقوم العاملين بتوكيل صيانة غسالة اريستون بالمتابعة مع العميل بعد تلقي الخدمة بيوم أو أكثر لمعرفة ما إذا كان الجهاز الكهربي المعالج قد عاد سليما و يعمل بكفاءة أكثر من ذي قبل أم لا.

ما هي أبرز أعطال الغسالة الكهربية اريستون ؟

بالطبع يعد جهاز الغسالة الكهربي من أهم الأجهزة الكهربية في المنزل التي نستخدمها في حياتنا اليومية لتنظيف الملابس لذلك يجب علينا اختيار ماركة غسالة اريستون للحصول علي ملابس نظيفة تماما و ألوان ناصعة و مميزة ، و يولي مركز صيانة غسالة اريستون جل اهتمامه لتصليح جهاز الغسالة.

فنظرا لتسليط ضوء المستخدمين علي هذا الجهاز و استخدامه بكثرة يتعرض في الكثير من الأوقات للتلف لذلك يعمل مركز صيانة اريستون علي تصليحه من كافة الأعطال التي تعتريه يوميا مثل : تسريب المياه ، تلف الموتور ، انسداد خرطوم الصرف ، ترسب المساحيق و تراكمها بالغسالة و غيرهم.

ما النصائح التي يقدمها توكيل اريستون ؟

و للقضاء علي جميع أعطال الغسالة يقدم توكيل اريستون بالاسكندرية بعض النصائح و الإرشادات للمستخدمين للقضاء علي تلك التلفيات أو تجنب حدوثها من الأساس و منها :

1ـ يجب استخدام مساحيق و منظفات أصلية و الابتعاد عن استخدام المساحيق الرديئة.

2ـ لابد من طلب خدمة الصيانة الدورية من مركز صيانة غسالة اريستون الاتوماتيكه عبر رقم صيانة اريستون بالاسكندرية بشكل منتظم للمحافظة عليها من التلف.

3ـ تنظيف الغسالة بشكل مستمر لإزالة الترسبات العالقة بها حتي لا تضطر لطلب خدمة الصيانة بعد انسداد الخرطوم.

4ـ الغسيل علي دورات مختلفة دورة للملابس الألوان و أخري للملابس البيضاء و عدم الدمج بينهم.

5ـ يجب ترك باب الغسالة مفتوحا بين دورات الغسيل المختلفة حتي يتخلص الجهاز من الروائح الكريهة و الرطوبة.

ما أسعار خدمات الصيانة من اريستون ؟

لا تقلق عزيزي العميل بشأن قيمة قطع الغيار و خدمات الصيانة المختلفة من مركز صيانة غسالة اريستون ، فيحرص توكيل اريستون دائما علي تقديم خدماته المميزة بأسعار تنافسية في متناول الجميع فنحن نهدف أولا إلي سلامة الجهاز و الجمع بين الجودة و الأسعار المثالية.

يقدم مركز صيانة اريستون أيضا عروض و خصومات غير قابلة للتنافس و لا توجد بأي توكيل آخر علي قطع الغيار الأصلية تتعدي ال 30% ، إلي جانب عمليات الصيانة المجانية تماما و الفورية من المركز أو بأسعار بسيطة و خصم 50% علي الخدمة الفريدة.

كيف يمكن دفع رسوم خدمات اريستون ؟

يحصل العملاء علي خدمات صيانة غسالة اريستون إما في المنزل أو بأحد فروع توكيل اريستون المعتمدة و المنتشرة في كل مكان داخل جمهورية مصر العربية ، فإذا حصلت علي الخدمة بمختلف أنواعها سواء الصيانة العلاجية أو الصيانة الوقائية أو الصيانة الدورية داخل المنزل يتم الدفع في المنزل أيضا بعد انتهاء عملية الصيانة.

أما إذا كنت حصلت علي خدمة الصيانة المميزة من مركز صيانة اريستون القاهرة في أحد فروع المركز يجب الدفع في الفرع فور الانتهاء من تصليح الجهاز التالف و عند استلامه للعودة به إلي المنزل ، كما يمكنك تأجيل الدفع لاختبار الجهاز يوم أو أكثر قبل تسديد كافة الرسوم للتوكيل فلا حرج في ذلك فهذا بالطبع يحق لك.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430