ما هي فروع صيانة سخان غاز اريستون؟ 01027867869

صيانة سخان غاز اريستون

يُعتبر السخان من أكثر الأجهزة الكهربائية أهمية في جميع البيوت المصرية، ولكنه في نفس الوقت يُعد من أخطر الأجهزة خاصة إن لم يتم الاعتناء به بشكل دوري؛ ولذلك قام مركز صيانة سخان غاز اريستون بتقديم خدمة الصيانة الدورية لعملائه بشكل مُستمر لما لها من أهمية كبرى في الحفاظ علي الجهاز والحد من الأعطال، بالإضافة إلي مجموعة من الخدمات المميزة التي تحرص صيانة اريستون علي توفيرها بشكل مُستمر في كافة فروعها.

خدمة عملاء صيانة سخان غاز اريستون :

من اهم ما يضمن سعادة العملاء هو وجود خدمة سريعة الاستجابة على الاتصالات الخاصة بهم، وايضاً يمكنها المساعدة في اي شيء يخص الحصول على صيانة سخان غاز اريستون المتميزة والتي يقدمها افضل مركز صيانة على الاطلاق، وقد استطاع التوكيل ان يوفر خدمة متميزة للغاية.

فقد تم تدريب فريق خدمة عملاء اريستون على افضل مهارات التواصل لكي يمكنهم الاستجابة لاتصالات العملاء في اي وقت ومعرفة احتياجاتهم بدقة ومن ثم تلبيتها لهم على اكمل وجه، فقم بالاتصال فوراً على رقم خدمة عملاء اريستون لتحصل على افضل خدمة تصليح وانت في منزلك بكل سهولة.

خدمات يقدمها توكيل اريستون :

تجد خدمات رائعة يوفرها مركز صيانة اريستون لعملائه باستمرار، فيستمتعون بأفضل خدمة ولا يمكنهم ايجادها لدى اي مركز صيانة اخر، ومن هذه الخدمات :

1- الدعم الفني المجاني عبر الهاتف للحصول على المساعدة في ضبط سخان اريستون او إصلاح الاعطال البسيطة به من خلال الهاتف فحسب.

2- خدمة تصليح دورية او وقائية تستطيع طلبها كل عدة اشهر او في حالة عدم استعمال السخان لفترات طويلة، مما يساعد في الحفاظ عليه لمدة اطول.

3- فريق لتلقي الشكاوى والاقتراحات الخاصة بالعملاء عند طلب صيانة سخان غاز اريستون، وذلك لحل اي مشكلة يواجهها العملاء وضمان رضاهم عن الخدمة.

4- الاستعانة بأحدث الاجهزة المتطورة في صيانة سخانات اريستون ، ويساعد ذلك في إتمام صيانة دقيقة للجهاز.

خدمة صيانة سخان اريستون السريعة :

سخان غاز اريستون من الاجهزة الحساسة، فبالرغم من انه الاعلى كفاءة إلا ان تأخر الصيانة سيعمل على تفاقم الاعطال الموجودة به إذا لم يتم حلها بسرعة، لذا قم بالاتصال على رقم صيانة سخان غاز اريستون إذا واجهتك اي اعطال في السخان الخاص بك لتستمتع بالخدمة السريعة والتي تضمن بقاء سخانك بأفضل كفاءة لأطول وقت ممكن.

وقد استطاع مركز صيانة اريستون ان يوصل لعملائه هذه الخدمة السريعة عبر الاسطول المتكامل من السيارات الجاهزة على الدوام للانطلاق بمجرد التواصل مع خدمة العملاء وطلب الصيانة.

ميزة الاعتماد على مركز صيانة اريستون المضمون :

من اهم الاشياء التي تطيل من عمر سخان غاز اريستون هو الحصول على خدمة التصليح المناسبة له عند حدوث الاعطال، والاعتماد على مركز صيانة اريستون المضمون يساعد في إتمام افضل خدمة لسخانك وذلك لتوفيره فريق من افضل المهرة يقوم بعمل الصيانة باحترافية، كما تم تدريبه على اعلى مستوى من الكفاءة والخبرة.

وتم تزويد مسؤولي الصيانة ايضاً بكل الادوات التي تلزم لعمل صيانة متخصصة، فيتم اكتشاف العطل بصورة دقيقة وبالتالي صيانة سخان غاز اريستون بنسب اخطاء منعدمة.

لما ننصحك بـ صيانة سخان غاز اريستون ؟

يُعتبر مركز صيانة سخان غاز اريستون  واحد من أهم وأكبر المراكز الكبرى التي يُمكنك التعامل معها علي الإطلاق، وذلك من خلال حرصه علي تقديم أفضل خدمة صيانة مُميزة لعملائه تتمتع بالدقة والسرعة في العمل ومن أجل تحقيق ذلك حرص علي توفير ما يلي:-

1)      توفير فريق صيانة ماهر

نظراً لأن العامل الأساسي الذي يقوم عليه توكيل اريستون سخانات يعتمد علي خدمة الصيانة والتصليحات لذلك كان لابد للمركز من الاهتمام بفريق الصيانة حتي يتمكنوا من الارتقاء بمُستوي الخدمة وتحقيق أفضل نتائج مُمكنة، وحتي يتمكن من توفير ذلك اهتم بتعيين مجموعة من أمهر خبراء الصيانة في مصر الذين يتمتعون بالخبرة الواسعة في هذا المجال.

كما قام المركز بتكليف قسم الأبحاث والتطوير التابع له من أجل البحث عن أحدث البرامج التعليمية وتقديم الدورات التدريبية لمهندسي الصيانة والفنيين بشكل مُستمر، والتي كان لها دور عظيم في تدريبهم علي التعامل مع أدوات الفحص الحديثة والتقنيات المتطورة عند تصليح الأعطال.

2)      توفير قطع غيار أصلية بنسبة 100%

تُعد قطع الغيار الأصلية لها دور عظيم في الحفاظ علي سلامة الجهاز لتفادي وقوع الأعطال المُزعجة بنسبة كبيرة كما أنه يعمل علي زيادة طول عمر الموتور الافتراضي، ولذلك حرصنا في مراكز صيانة اريستون بمصر علي توفير قطع غيار أصلية بنسبة 100% نأتي بها من البلد المُنع للجهاز الي يد العميل مباشرةٍ لضمان جودة الخدمة.

3)       أسعار صيانة مُخفضة في جميع فروع مراكز صيانة اريستون

عادة ما يتم تحديد التكلفة المالية لصيانة أجهزة سخانات اريستون بناءً علي مجموعة من العوامل التي يتم تحديدها عند عملية المُعاينة وهي؛ نوع الجهاز ونوع الإصدار ونوع العُطل الواقع به ونوع الغيار الذي يحتاج إليه ومن خلال هذه الأشياء يتم تحديد المبلغ المالي المُستحقة.

ولأن مركز صيانة سخان غاز اريستون يهتم بعملائه بشكل كبير حرص علي جعل الخدمة في متناول جميع فئات الشعب المصري وطبقاته المختلفة، فقام بوضع تخفيض يصل الي 50% علي قطع الغيار الأصلية ومختلف أنواع الصيانة حتي يتمكن الجميع من الحصول علي الخدمة.

ماذا فعل توكيل صيانة سخان اريستون للارتقاء بمستوي الخدمة ؟

تمكن توكيل سخان غاز اريستون من تحقيق نجاح واسع ونجح في اكتساب قاعدة شعبية عريضة بين عملائه و حتى يستطيع الحفاظ علي هذه المكانة المرموقة التي وصل إليها بعد تعب وجهد كبير قام بمضاعفة عدد الموظفين في مختلف الجهات الخاصة بالمركز حتي يتمكنوا من اخذ اكبر عدد بلاغات للأعطال والعمل علي تطوير مستوى الخدمة.

كما قام ايضاً بمضاعفة عدد ساعات العمل في جميع فروع مراكز اريستون، حتي يتم تدريب كافة العناصر البشرية علي التطوير من أنفسهم ليتمكنوا من تقديم خدمة صيانة فريدة من نوعها تُمكنهم من القضاء علي اعطال سخان غاز اريستون.

هل مركز اريستون متخصص بـ صيانة سخان اريستون فقط ؟

بالطبع لا؛ يُعتبر توكيل صيانة اريستون في مصر مركز متكامل ومتخصص بتصليح كافة اجهزة اريستون الكهربائية علي أعلي مستوي من الخدمة والكفاءة، إلا إننا نؤمن بمدى أهمية التخصص ومن خلالها سنتمكن من تحقيق غايتنا المنشودة وتحقيق خدمة صيانة مثالية تفلح في التخلص من الأعطال.

ومن خلال ذلك قمنا بتقسيم الكوادر البشرية العاملة في قسم الدعم الفني الي أقسام مختلفة، كل قسم يهتم بصيانة جهاز مُعين ويتلقى عنه التدريبات اللازمة حتي يتمكن منه ولذلك تجد صيانة سخان غاز اريستون و توكيل غسالة اريستون وغيرها.

هل يقدم توكيل اريستون ضمان على صيانة السخان ؟

نعم ستحصل على ضمان ما بعد انتهاء صيانة اريستون يمتد لأكثر من عام يضمن بأن السخان سيبقى دون اعطال لأطول فترة ممكنة.

ما الذي يتوجب فعله عند ملاحظة عطل في سخان اريستون ؟

بمجرد ان تلاحظ في سخان اريستون اي عطل يتوجب عليك فصله عن الكهرباء والتوقف عن استعماله، ثم طلب المساعدة عبر التواصل مع المركز المعتمد.

هل يقوم توكيل اريستون بصيانة جميع انواع أعطال السخان ؟

نعم سيتم إصلاح جميع انواع الاعطال الموجودة في سخان اريستون الخاص بك مهما كانت بالغة التعقيد، فلدى خبراء الصيانة المهارة الكافية للقضاء على كل الاعطال.

كيف احصل على صيانة اريستون المنزلية ؟

من خلال الاتصال على رقم خدمة عملاء اريستون سيتوجه مسؤولي الصيانة إليك بخدمة منزلية فورية لإتمام عملية التصليح بالكامل داخل المنزل.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة اريستون

Call Now Button01129309430